شقق للبيع في اكتوبر

شقق للبيع في اكتوبر مشروعات سكنية مميزة شقق و فلل متنوعة المساحات و مدينة اكتوبر من المدن المتميزة في السكن و توافر الخدمات حيث انها مستو اجتماعي راقي .

كمبوند روك ايدن حدائق 6 اكتوبر

كمبوند روك ايدن حدائق 6 اكتوبر

مشروع من الاختيارات المتميزة حيث انة استلاك فوري شقق للبيع في اكتوبر متشطبه . اهتمت شركة البطل للتطوير العقاري بعمل نموزج . لمجتمع سكني راقي يتوافر بة جميع الخدمات المتميزة كما ان مشروع سكني شقق للبيع 6 أكتوبر شقق . دوبلكس مساحات متنوعة من 120 متر تدفع مقدم 600 الف مقدم . تستلم و الباقي بمقدار تقريبا 15 الف شهري نصف تشطيب كما ان يوجد متشطب موقع مميز بجوار جامعة زيل . في التوسعات الشمالية و يوجد ايضا محلات للبيع في اكتوبر . في المول بأسعار تنافسية .

لتفاصي المشروع كما ان برجاء زيارة الرابط التالي روك ايدين اكتوبر .

ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر

مشروع ماونتن فيو اى سيتى اكتوبر

مفهوم حديث للحياة مجتمع راقي متميز لحياة أفضل .

أحد أفضل المشاريع العقارية كما ان يقدم لك ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر .
كافة الخدمات والمرافق . فلل للبيع في ٦ اكتوبر  . استمتع بأطلالة علي المناظر الخلابة على ارتفاع 40 متر عن مستوي سطح البحر كما ان تتنوع الوحدات بين .

شقق – تاون هاوس –  توين هاوس – فيلات منفصلة . 

مقدم 10% كما ان تقسيط علي 9 سنوات فلل بالتقسيط في اكتوبر متميزة .

لتفاصيل المشروع برجاء زيارة الرابط التالي :

كنز حدائق اكتوبر

كنز حدائق اكتوبر

يقع كنز كمبوند المشروع علي بعد 10 دقائق من ميدان الرماية قريب من طريق الواحات كما ان استلام فوري فيلا للبيع اكتوبر نصف تشطيب . يوجد متشطب مساحات من 105 متر مربعا 30% مقدم .  نمازج فلل للبيع في 6 أكتوبر بالتقسيط . الباقي علي 6 سنوات من أرخص شقق في اكتوبر كما ان تختلف الاسعار عن شقق للبيع 6 أكتوبر بالتقسيط 2021 بالربح و العائد .

خدمات متميزة شقق للبيع اكتوبر من مشاريع فيرست جروب اتصل بنا الان . ادخل علي الرابط التالي كما ان لمشاهدت تفاصيل المشروع كاملة كمبوند كنز حدائق اكتوبر .

اسعار الشقق فى اكتوبر

كيفا 6 اكتوبر

خدمات كمبوند ذا اكسيس مدينة اكتوبر

مجتمع راقي يقع مباشرة . على الطريق الصحراوى نمازج شقق للبيع باكتوبر خدمات والمساحات الخضراء الشاسعة متميزة . البحيرات الصناعية من اسعار الفلل في اكتوبر مناسبة كما ان المناطق الترفيهية متنوعة المساحات الكبيرة . مناسبة بالنسبة الي اسعار الشقق فى اكتوبر نادي رياضي و صحي . امن و حراسة حمامات سباحة . متنوعة فيلا للبيع في اكتوبر . لمشاهدت التفاصيل كما ان برجاء زيارة الرابط التالي .

ذا اكسيس مدينة اكتوبر .

شقق للبيع في اكتوبر متشطبه
شقق للبيع اكتوبر
شقق للبيع 6 أكتوبر
اسعار الفلل في اكتوبر
فيلا للبيع في اكتوبر
فيلا للبيع اكتوبر
فلل للبيع في اكتوبر
فلل للبيع في ٦ اكتوبر
فيلا للبيع في اكتوبر
فيلا للبيع اكتوبر
فلل للبيع في اكتوبر
Scan the code