كمبوند بالم هيلز قطامية اكستينشن

كمبوند بالم هيلز قطامية اكستينشن واحد من ابرز مشروعات شركة بالم هيلز موقع متميز بقلب التجمع الخامس . palm hills katameya extension ويمكنك الوصول اليه بسهولة كما ان يتميز كمبوند بالم هيلز قطامية التجمع الخامس بتصميماته العصرية واعتماده على التكنولوجيا بشكل كبير . تتنوع الوحدات تاون هاوس و توين هاوس وفيلات مستقلة و بنتهاوس كما ان المقدمات تبدا من 15 % بتسهيلات تصل الى 10 سنوات .

بالم هيلز التجمع الخامس تاون هاوس

موقع كمبوند بالم هيلز قطامية اكستينشن

palm hills katameya extension location يقع داخل نيو كايرو و هو مشروع ضخم كما ان يضم بداخلة 9 مشروعات تحيط بالكمبوند . منهم ذا فيلدج و فيلدج جيت و فيلدج افنيو و فيليدج جاردنز قطامية و كابيتال جاردنز كما ان اهم ما يميز الموقع وقوعة بالقرب من الاماكن الهامة . فهو على بعد دقائق من العاصمة الادارية الجديدة كما ان يقع على مقربة من نادي الزهور وجامعة المستقبل . ويحيط به اهم الطرق مثل شارع التسعين الجنوبي و طريق السويس وطريق العين السخنة وايضا بالقرب من الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس كما ان مجمع النوادي نادي المعادي و نادي و وادي دجلة .

تصميم كمبوند بالم هيلز قطامية اكستينشن

شقق للبيع في بالم هيلز قطامية

حرصت الشركة المالكة للمشروع كما ان تقدم لكل عملائها كافة وسائل الراحة والرفاهية من خلال هذا المشروع الراقي و اختيار تصميمات الوحدات السكنية فهي تقدم منازل عصرية غاية في التميز والرقي .

كما ان يشمل المجمع مساحات خضراء واسعة . وحدائق منمقة بتصميمات عالمية كما ان يوجد مسطحات مائية ومدرسة دولية  . وفندق ٥ نجوم ومنطقة تجارية  اعلى مستوى كما ان يوجد ايضا ملاعب للكبار والصغار .

خدمات و مميزات كمبوند بالم هيلز قطامية اكستينشن

بالم هيلز قطامية

تتعدد المزايا و الخدمات التي حرصت شركة بالم هيلز للتعمير على توفيرها لجميع الملاك كما ان الشركة قامت بتوفير خدمات حصرية . لا مثيل تصميم ذكي كما ان يتيح لكل وحدة الاستمتاع بالاطلالات الطبيعية الساحرة الاستغلال الرائع للمساحات الداخلية للوحدات . بالاضافة الى تصميماتها الخارجية الراقية كما ان يوجد مساحات خضراء ومتنزهات ومناطق مخصصة لإقامة حفلات الشواء بها . 

خدمات بالم هيلز قطاميه

حمامات السباحة متنوعة تناسب جميع الاعمار
نوافير المياه والمسطحات المائية المنتشرة تعطي مناظر طبيعية خلابة.
منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال كما ان يوجد ملاعب رياضية متنوعة و كلوب هاوس كبير . مطاعم وكافيهات متنوعة تقدم اشهى الاصناف العالمية بجودة عالية و خدمات صيانة متكاملة. توفر نظام طاقة شمسية مع وجود مولدات احتياطيةكما ان يوجد خدمات الامن والحراسة توفر جود كاميرات المراقبة الحديثة و جراجات خاصة للملاك .

نظام السداد واسعار بالم هيلز قطامية

palm hills katameya
palm hills katameya extension prices
كما ان يبدأ سعر المتر في بالم هيلز قطامية من 19 الف ج كما ان يتوفر افضل انظمة السداد ميسرة . 
مقدم 15 %  و تقسيط الباقي على 8 سنوات 
كما ان  دفع 25 % مقدم وتقسيط الباقي على 10 سنوات .
متاح وحدات استلام فوري .

المطور العقاري palm hills developments

مشروع بالم هيلز العلمين
palm hills developments هي المطور العقاري و المنفذة لـ مشروع palm hills katameya التي قدمت الكثير من المشروعات السكنية و التجارية المميزة . مالك المشروع  رئيس مجلس الادارة رجل الاعمال الشهير ياسين منصور عضو مجلس إدارة النادي الأهلى الاسبق وواحد من أغنى أغنياء العالم كما ان قد قام بتاسيس الشركة منذ عام 2005 بسوق العقارات المصري منذ ذلك التاريخ كما ان تقدم شركة بالم هيلز للتطوير العقاري . العديد من المشروعات المميزة بالسوق العقاري المصري بالساحل و القاهرة الجديدة و اكتوبر .

مشاريع بالم هيلز للتطوير العقاري

كمبوند بالم هيلز القاهرة الجديدة هاسيندا باي الساحل الشمالي. بالم هيلز العين السخنة .

و ذا كراون بالم هيلز 6 أكتوبر. 
بالم هيلز الاسكندرية .
و كمبوند بالم هيلز ٦ اكتوبر .
كمبوند فيلدج جيت بالم هيلز .
قرية هاسيندا ويست .
و كمبوند بالم هيلز الشيخ زايد .
ذا كراون
وودفيل 6 اكتوبر .
و ذا لين بالم فالي اكتوبر .
كمبوند بالم هيلز قطامية التجمع الخامس
palm hills katameya
بالم هيلز قطاميه

حجز  بالم هيلز قطامية

01122641874

Scan the code