كمبوند طلة العاصمة الادارية

كمبوند طلة العاصمة الادارية أحدث مشروعات شركة نيو بلان للاستثمار العقاري . في الحي السكني السابع مساحات متنوعة احجز بالاسعار الافتتاحية اتصل بنا الان .

موقع talah new capital

طلة العاصمة الادارية

يقع المشروع في الحي السكني السابع في العاصمة الادارية الجديدة . قريب من النهر الأخضر يبعد عن الحي الحكومي . 10 دقائق كما ان يبعد عن مسجد مصر و حر الازياء و الموضة 5 دقائق .

مميزات و خدمات كمبوند طلة العاصمة الادارية

طلة العاصمة الادارية

كما اعتدنا علي نيو بلان للتطوير العقاري في انشاء مشروعتها فتهتم بأنشا افضل خدمات لرفاهية ملاك الكمبوند .

خدمات كمبوند طلة العاصمة الادارية

حدائق مصممة بشكل احترافي مع توزيع ازهار بشكل رائع للراحة النفسية لملاك المشروع كما ان نادي رياضي و صحي يضم جيم و سبا و العديد من الانشطة . الرياضية مع ملاعب رياضية . حمامات سباحة موزعة بشكل متوازن كما ان علي اقسام المشروع . امن و حراسة عن طريق توفير كاميرات مراقبة كما ان بوابات الكترونية لامان ملاك المشروع . مناطق ترفيهية متنوعة للاطفال . تراك للجري و المشي كما ان مول تجاري ضخم يضم اكبر المطاعم و اشهر الكافيهات و هايبر ماركيت . مركز طبي يضم العديد من العيادات و صيدلية .

مشروع مميز خدمات مميزة للغاية كما ان يمكن الاستفادة من ميزة السكن و الاستثمار .

طلة العاصمة الادارية

المطور العقاري

شركة نيو بلان للتطوير العقاري talah

شركة نيو بلان للتطوير العقاري من اكبر شركات التطوير العقاري . في مصر لها العديد من الاعمال . المتألقة و المشروعات الناجحة كما ان منذو 24 عام فلها تاريخ كبير في . التطوير العقاري والانشطة . التجارية في السعودية و تساهم كبري الشركات في الشركة :
شركة الخليل للمقاولات كما ان فرع مصر و السعودية .
شركة الراشد للمقاولات بالسعودية .
جلوبال ماريتيم دبي .
دايموند أويسيز الشارقة .
وكالات بايونير للملاحة بالامارات العربية . و تهتم علي التعامل مع اكبر الشركات التصميمات كما ان الهندسية الشهيرة لانشاء مجتمعات عمرانية . متميزة راقية و تتعامل مع اكبر شركات الادارة و التشغيل للحفاظ علي كما ان مشروعاتها بنفس اللمسة الجمالية . 

سابقة اعمال شركة New Plan

كمبوند اتيكا العاصمة الادارية نسبة انشاء 85% 

كما ان مشروع سيرانو العاصمة الادارية الجديدة .

كمبوند إكلات مدينة بورسعيد .

طلة العاصمة الادارية

معرض الصور 

Scan the code