كمبوند بافيا الشيخ زايد

كمبوند بافيا الشيخ زايد من المشروعات السكنيه الراقيه كمبوند بافيا زايد يضم وحدات متنوعه ، ومختلفه في التصاميم والمساحات Pavia El Sheikh Zayed . تعرف علي اسعار كمبوند بافيا الشيخ زايد مشاريع Taj Developments .

موقع كمبوند بافيا الشيخ زايد

موقع كمبوند بافيا زايد

Pavia El Sheikh Zayed يحتوي على من المميزات وبالاضافه الى تلك المميزات كما ان المرافق والخدمات فان موقعه يعطيه ثقل استراتيجي رائع . وميزه اضافيه، حيث نجد ان شركه تاج العقاريه . قد حرصت على اختيار موقع الكمبوند في مكان رائع بالشيخ زايد كما ان ما يجعل السكان على مقربه من اهم واشهر المعالم الحيويه . وذلك يضمن لهم سهوله الحصول على جميع الاحتياجات الترفيهيه في اسرع وقت ،وبالاضافه الى ذلك فنجد ان كمبوند بافيا الشيخ زايد كما ان بالقرب من العديد من المولات التجاريه وايضا الخدميه . وايضا هو على مقربه من اشهر المستشفيات والمدارس والجامعات .
ونجد ان كمبوند بافيا الشيخ زايد بالقرب من هايبر وان .
بالاضافه الى انه على بعد دقيقتين من نادي الاهلي بالشيخ زايد.
كما ان كمبوند بافيا الشيخ زايد على مقربه من محور رئيسي وحيوي . يربط العديد من الطرق ببعضها وهو محور 26 يوليو وتستغرق المسافه بينهما حوالي خمس دقائق .
ونجد ايضا ان كمبوند بافيا الشيخ زايد كما ان على مقربه من مول كبير وضخم ولها شهره واسعه . وهو مول مصر حيث تقدر المسافه بينهما بحوالي 20 دقيقه .
كما انه يقع على بعد دقيقه من طريق الاسكندريه الصحراوي .

تعرف علي the city new capital .

خدمات كمبوند بافيا الشيخ زايد

Pavia El Sheikh Zayed

لقد حرصت شركه تاج للتطوير العقاري بان يكون كمبوند بافيا الشيخ زايد متكامل المرافق كما ان يقدم العديد من الخدمات وذلك حرصا منها على تلبيه كل احتياجات ورغبات العملاء .
فنجد ان من مميزات المشروع تقدم خدمات الامن وحراسه على اعلى مستوى كما ان يوفر افراد امن يعملون داخل الكمبوند على مدار الساعه . بالاضافه لذلك فانه يحتوي على كاميرات مراقبه حديثه متطوره . تعمل باستخدام الذكاء الاصطناعي ترصد كل التحركات . على مدار اليوم وذلك مما يجعله يوفر اعلم مستوى من الامن .
كما انه يحتوي على بوابات الكترونيه الدخول والخروج منه واليه ، وبالاضافه الى ذلك فان كمبوند بافيا الشيخ زايد يحتوي على جراجات سيارات خاصه له كما ان لمنع التكدس والحفاظ على النظام والشكل العام .
وايضا حرست شركه تاج للتطوير العقاري بان يحتوي المشروع على انظمه اطفاء الحرائق حديثه متطوره كما ان تعمل تلقائيا فور حدوث اي ظرف طارق .
كما ان المشروع يحتوي علم مولدات كهربائيه ، ايضا متوفر به الطاقه الشمسيه .
ولقد حرصت شركه تاج العقاريه على توفير مساحات كبيره للمسطحات الخضراء ، ولا الحدائق التي تمنح بيوت رائع واطلالات مريحه كما ان تناسب كل الفعاليات والانشطه الترفيهيه المختلفه .
كما انه يحتوي على العديد من حمامات السباحه مختلفه الاشكال والاحجام . لغايه تناسب كل الاعمار وذلك لمنح السكان المتعه والاستجمام طوال الوقت .
وايضا نجد ان المشروع يحتوي على منطقه تجاريه حيث يستطيع السكان التسوق في اي وقت كما ان تلك المنطقه تضم العديد من المحلات التجاريه المختلفه . لكي تناسب كل الاذواق .

مميزات Pavia El Sheikh Zayed

تسعى دائما الى رضا عملائها الى اقصى حد كما ان فقد اهتمت بتوفير كل المرافق والخدمات الاساسيه وايضا حرصت على تقديم العديد من . الخدمات الترفيهيه لاضافه المزيد من لحظات السعاده والاستمتاع والرفاهيه داخل الكمبوند .
حيث ان كمبوند بافيا يضم العديد من الملاعب الرياضيه ، من اجل ممارسه السكان الالعاب الرياضيه المفضله لديهم على نوادي مجهزه على اعلى مستوى .
وايضا حرصت شركه تاج للتطوير العقاري بتوفير فريق للصيانه كما ان النظافه متواجد طوال الوقت من اجل الحفاظ على النظافه و الشكل العام وصيانه كل المرافق بالشكل دوري .
وايضا كمبوند بافيا يضم منطقه للكيدز ايريا من اجل استمتاع الاطفال باوقاتهم مختلف كما ان العديد من الالعاب الذي يرغبون فيها .
كما انه يحتوي على مسارات مخصصه للجري واخرى للدراجات من اجل ممارسه كل الهوايات في اي وقت وبكل راحه .
كما ان كمبوند بافيا المطاعم كم ان الكافيهات التي تقدم افضل الاطعمه والمشروبات طوال الوقت .
وبذلك نجد ان شركه تاج العقاريه قد اهتمت بكل تفاصيل ومقومات السعاده في مشروع كمبوند بافيا الشيخ زايد لكي يكون الخيار الامثل للاستمتاع بالحياه كما ان الرفاهيه وايضا هو الخير الامثل للاستثمار .

تصاميم Pavia El Sheikh Zayed

كمبوند بافيا قد قامت شركه تاجي العقاريه بتنفيذه لكي يكون ايقونه . معماريه طردي طموحات كل العملاء، كما انها حرصت على التنوع في المساحات الوحدات كما ان لكي تلبي كل احتياجات العملاء وترضي اذواقهم المختلفه .
ونجد ان التصميم معماري من اهم المميزات التي اهتمت بها شركه تاج العقاريه كما ان حرصت على ان تضمن تجربه سكنيه مريحه لجميع المتواجدين . في المشروع بتوفير مساحه كبيره من الخصوصيه ، وايضا حرصت على توفير مساحه كبيره من المسطحات الخضراء التي تعطي فيو رائع وهدوء والسكينه في الجو العام داخل كمبوند بافيا الشيخ زايد .
ونجد ان تصميم المشروع قائم في الاساس على الاستغلال الامثل للمساحات كما ان هذا ما يوفر ويضمن وجود الكثير من المساحات الكبيره الخضراء . وايضا مساحات مخصصه للاند سكيب التي تحيط كل الوحدات طوال الوقت كما ان هذا الامر الذي يضيف العديد من عوامل الراحه النفسيه . والخصوصيه والزياده في الرفاهيه للسكان .
كما ان كمبوند بافيا يتمتع بانه يمتلك واجهات حديثه تناسب نمط الحياه الاوروبيه الذي يفضله جميع العملاء.
وبذلك نجد ان التصميم المعماري كما ان في كمبوند بافيا يتميز بانه تصميم عصري . به قدر كبير من الرقي وايضا لمسات من الفخامه .

مساحات كمبوند بافيا الشيخ زايد

لقد قامت شركه تاج العقاريه ببناء مشروع كمبوند بافيا الشيخ زايد على مساحه12000 متر مربع .
ونجد ان النسبة الاكبر من مساحه الكمبوند مخصصة من اجل اللاند سكيب كما ان بالاضافه الى البحيره الصناعيه وايضا الحدائق والمساحات الخضراء . التي تعطي فيو رائع داخل الكمبوند والباقي من نصيب المباني .
ونجد ان شركه تاج العقاريه قد حرصت واهتمت بتنوع كما ان اختلاف مساحات الوحدات لكي تناسب كل واحتياجات العملاء .
فنجد أن كمبوند بافيا الشيخ زايد تتراوح مساحه الشقق فيه من 140 م الى 300 م مربع .
وذلك الامر يضيف اليه ميزه اضافيه ويجعله الخيار الامثل كما ان لجميع العائلات مهما كان حجمها ومهما اختلفت احتياجاتها .
فإن كمبوند بافيا الشيخ زايد هو الخيار الامثل لها . فنجد ان اسعار كمبوند بافيا تعد من الاسعار المتميزة حيث ان اسعار كمبوند بافيا تنافسية للغاية .

المطور العقاري كمبوند بافيا الشيخ زايد

تاج للتطوير العقاري

اهم مميزات مشروع Taj Developments الشركه المطوره له وهي شركه تاج لتطويل العقاري كما ان تعد هذه الشركه لها تاريخ كبير في التطوير العقاري . وهي من شركات الرائده التي حققت نجاحات كبيره ولها رصيد كبير . من ثقه العملاء وتتميز بأنها تمتلك سمعه طيبه .
ونجد ان Taj Developments هي تسعى دائما للتطوير ومواكبه كل ما هو جديد وحديث كما ان هي تهدف الى انشاء مجتمعات سكنيه حديثه ورقيه . لتوفير احتياجات العملاء في الوقت الحالي وتوفر مزيد من المساحات الخاصه . مزيد من مستوى الخصوصيه كما ان تهتم بتقديم العديد من الخدمات الترفيهيه المتنوعه . كما انها تحرص دائما على ان يكون مشروعتها مطبقه للمواصفات العالميه .
Taj Developments تحرص دائما على تقديم افضل جوده ، وايضا تهتم باستخدام افضل مواد في البناء والاستعانه بافضل المهندسين و الخبراء في هذا المجال .
كما ان شركه تاج للتطوير العقاري لها العديد من المشروعات . الناجحه السابقه ومنها
كمبوند كناريا الشيخ زايد
كما ان الى كمبوند إيليت ويست الشيخ زايد .
كما انها قام التنفيذ عدد من المشروعات في منطقه بيت الوطن .

تعرف علي افضل المشروعات السكنية

كمبوند الموندو

رودس العاصمة الادارية

كما ان كمبوند كتالان .

البوسكو العاصمة الادارية

كما ان كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية .

جرين افنيو العاصمة الادارية

كما ان ميدتاون سكاي العاصمة الادارية .

كمبوند سيناريو

كما ان ميد تاون سكاي .

ذا لوفت العاصمة الادارية

كما ان كمبوند المقصد .

ميدتاون كوندو

كما ان بوتانيكا العاصمة الادارية .

سيرانو العاصمة الادارية

كما ان كمبوند كاسيل لاند مارك .

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

كما ان فينشي العاصمة الادارية .

دي جويا العاصمة الادارية

كما ان  سين 7 .

كمبوند ريفان

كما ان ستاو العاصمة الادارية .

كمبوند يارو

كما ان لافيردي كاسيت العاصمة الادارية .

كمبوند طلة العاصمة الادارية

كما ان لافيستا سيتي .

كمبوند سوانيو العاصمة الادارية

كما ان ذا سيتي فالي .

كمبوند مينوركا العاصمة الادارية الجديدة

كما ان سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية .

كمبوند البوسكو

كما ان ذا لوفت العاصمة الادارية .

كمبوند بوكا

كما ان لافيردي كاسيت العاصمة الادارية .

كمبوند كابيتال هايتس

كما ان اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة .

خريطة r7 العاصمة الادارية

كما ان خريطة r8 العاصمة الادارية .

كمبوند ORO العاصمة الادارية

كما ان كمبوند ار اي ايت .

كمبوند رامتان

Scan the code