مشروع نيوم 6 أكتوبر

مشروع نيوم 6 أكتوبر يعد من افخم المشاريع السكنيه الحديثه . كمبوند نيوم اكتوبر شقق وفلل بالتقسيط حتى 10 سنوات . كومباوند نيوم اكتوبر من مشاريع شركه المطورون العرب القابضة . تعرف علي مشاكل كمبوند نيوم أكتوبر .

شقق للبيع في نيوم المستقبل

موقع نيوم المستقبل سيتي

كومباوند نيوم اكتوبر

nyoum october يقع في مدينه السادس من اكتوبر على الدائري الاوسطي وعلى طريق البوليفار مباشره . ويتميز بالهدوء والبعد عن الازدحام كما ان وجود المشروع في موقع مميز للغايه . المسافه بين كمبوند نيوم اكتوبر وبين هايبر وان 10 دقائق كما ان يبعد كومباوند نيوم اكتوبر عن ميدان الحصري مدينه اكتوبر 10 دقائق . بجوار مشروع غرب سميد وواحد المهندسين كما ان المسافه بين مشروع نيوم اكتوبر وميدان جهينه 15 دقيقه . حيث اهتمت المطورون العرب القابضة علي اختيار اميز المناطق . يبتعد دقائق من وصل الدهشور ونادى الصيد بمدينه الشيخ زايد .

تصميم كمبوند نيوم المستقبل سيتي

كمبوند نيوم أكتوبر للبيع
  • حرصت المطورون العرب القابضة بتصميم مشروع نيوم اكتوبر بشكل رائع مميز للغايه . مشروع سكني ترفيهي على اعلى مستوى على مساحه 330 فدان كما ان مقسم الى شقق وفيلات ومبنى ستريب مول . على الطراز الايطالي القديم كما ان اهتمت المطورون العرب القابضة بالتعاون . مع اكبر شركات التصاميم الهندسيه لانشاء nyoum october مميز للغايه . تم تقسيم كومباوند نيوم اكتوبر الى مراحل يتنوع المظاهر الجماليه داخل nyoum october :
  • منطقه بوليفارد تحتوي على شقق سكنيه تبدا مساحه من 93 م كما ان حتى 160 مربعا .
  • مرحله روما شقق سكنيه متنوعه .
  • منطقة خاصة بالفيلات .

خدمات كمبوند نيوم

شقق للبيع في نيوم اكتوبر
  • اهتمت المطورون العرب القابضة بتوفير اكبر قدر من الخدمات المميزه والمتنوعه تحقيق اكبر قدر من الرفاهيه والرقيه لكل ملاك مشروع نيوم اكتوبر وتتلخص الخدمات في التالي :
  • توفير العديد من الحدائق المميزه الرائعه بتصميم الحديثه والبحيرات الصناعيه المضيئه كما ان مما يزيد من الراحه النفسيه لكل ملاك نيوم اكتوبر .

يضم nyoum october مول تجاري ضخم يضم العديد من المطاعم الشهيره كما ان الكافيهات العالميه بالاضافه الى هايبر ماركت على مساحه كبيره . وعيادات طبيه ومراكز خدمات طبيه لخدمة ملاك كومباوند نيوم اكتوبر .
جرشات تحت الارض مخصصه للعمارات وذلك لمنع التكدس خارج كمبوند نيوم أكتوبر كما ان الحفاظ على الشكل الجمالي .
نادي صحي رياضي ثقافي يضم العديد . من الانشطه الرياضيه المختلفه بالاضافه الى الانشطه الثقافيه nyoum october وجيم و سبا مع توفير حمامات سباحه للكبار والصغار كما ان مغطي للسيدات .
توفير اماكن للجري ولممارسه الرياضه والدراجات .
الامن والامان في نيوم اكتوبر عن طريق كاميرات مراقبه كما ان بوابات امنيه .
مدارس دوليه وامريكيه وبريطانيه داخل nyoum october .
توفير اسانسيرات داخل العمارات .

مناطق ترفية للاطفال .

مشاكل كمبوند نيوم أكتوبر

مشروع نيوم اكتوبر

مشاكل كمبوند نيوم أكتوبر هناك العديد يتحدث عن مشاكل كمبوند نيوم أكتوبر . لانة في منطقة تحت الانشاء و لكن بعد التسوسعات الاخير . سنكون من افضل المناطق بدون مشاكل كمبوند نيوم أكتوبر .

مميزات نيوم اكتوبر

نيوم اكتوبر

 من ابرز المميزات نيوم بورتو اكتوبر انه على مساحه كبيره بالاضافه الى توفير العديد من وسائل الترفيه المختلفه . التصميم الهندسيه رائعه ممن نزيد من تميز مشروع نيوم اكتوبر الموقع المتميز كما ان قرب nyoum october من العديد من الاماكن الهامه والمشاريع الكبرى . مما يزيد من الطلب على المشروع الربح راسي مالي . الناتج عن زياده الاسعار . لزياده طلب الاستثمار في هذه المنطقه .

مشاكل كمبوند نيوم أكتوبر

كمبوند نيوم 6 أكتوبر

اهتمت arab developers holding على توفير العديد من مساحات المختلفه . لتبدا من 80 م و 120 م و 140 م و 200 نمازج دوبلكس . بالاضافه الى فيلات تاون هاوس وتوين هاوس كما ان مستقله باسعار تنافسيه بالتقسيط حتى ثمان سنوات .

المطور العقاري كمبوند نيوم اكتوبر

مشروع نيوم المستقبل سيتي

المطور العقاري المطورون العرب القابضةarab developers holding . شركه رائده في مجال التطوير العقاري منذ 2005 . تقوم على توفير كل احتياجات العملاء اضافه الى تصميم الرائعه ، المميزه كما ان الشركه دائما بالتعاون مع اكبر مكاتب التصميم الهندسيه ، والاستشارات . لانشاء مشروع رائد وتوفير طرق سداد ميسره . لكل العملاء وانظمه خاصه بهم طبقا لظروفهم . امال اهتمام بكل جوانب الجماليه للمشروعاتها كامله .

سابقة اعمال المطورون العرب القابضة

كمبوند نيوم بيراميدز .

نيوم القاهره الجديدة 
كما ان كمبوند نيوم مدينة اسيوط .
مول بارك القاهرة الجديده 
كما ان مول نيوم ميديكال الطبي .
المشروعات السياحية :

منتجع سيا لاجون .

قرية سيا باي مطروح 

كما ان سيا ايلاند .

Scan the code