كمبوند شيراتون المستقبل سيتي

كمبوند شيراتون المستقبل سيتي لعشاق الفخامة كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي بموقع رائع علي الطريق الاوسطي SHERATON Residences مشاريع Margins Developments .

موقع شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي

يقع المشروع علي الطريق الاوسطي SHERATON Residences علي مدخل  مدينة المستقبل كما ان بالقرب من العديد من المناطق والطرق الرئيسيه الهامه .

 حيث نجد أن المشروع يقع بالقرب من الطريق مقابل القاهرة الجديدة يقترب المشروع من الجامعه الامريكيه ، الجمع الكنديه والجامعه الالمانيه . وايضا هو يقع بالقرب من طريق السويس . لذلك فهو على بعد دقائق من العاصمه الاداريه جديده كما ان بجوار العديد من الاماكن الخدميه والطرق الهامه . التي تسهل الحياه على سكانه وتوفر سهوله التنقل وسرعه التحرك لاي مكان من خلاله .

مساحات كمبوند شيراتون المستقبل سيتي

مساحات كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي

قامت Margins Developments ببناء كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي علي مساحه 35 فدان كما ان حرصت على استغلال المساحة بشكل مثالي . و تقسيم المشروع بشكل رائع كما ان تكون هذه المساحه توفر كل الخدمات والمرافق التي يحتاج اليها العملاء . داخل المجتمع السكني كما انها قامت باستغلال الامثل للمساحات وتوفير العديد من المسطحات الخضراء . ايضا قامت بتوفير اللاند سكيب وتوفير مساحات كافيه . ما بين الوحدات لضمان اكبر قدر للاستمتاع بالخصوصيه .
و اهتمت حرصت Margins Developments على تقديم وحدات متنوعه . وايضا مختلفه في المساحات من اجل تلبيه كل احتياجات العملاء والمستثمرين .

فنجد أن كمبوند SHERATON Residences يضم نوع متميز من الفلل وهي الزد فلل كما ان تبدا مساحتها من 150 م مربع وتصل الى 220 متر مربع .
يضم كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي تاون هاوس التي متوفر . بمساحه تبدا من 362 م مربع 
كما ان يحتوي الكمبوند على توين هاوس بمساحه 440 متر مربع .
بالاضافه الي فهو فيلات مستقله والتي جاءت بمساحه 482 متر مربع .

تصميم SHERATON Residences

مشروع كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي

حرصت Margins Developments على تصميم فريد ورائع ينال اعجاب العملاء . ويجزبانتباة المستثمرين لذلك قامت بالاستعانه بافضل الخبراء والمهندسين في مجال التصميمات المعماريه . وقد نجحت في الحصول على تصميم مبدع عصري به العديد من لمسات الفخامه .
لقد تم الاستعانه بشركه sites international وهي التي اضافت ابتكار ماستر بلان . فريد من نوعه الذي يقوم على توفير المعيشة بتناغم فريد , حيث أن SHERATON Residences يتميز بتناغم الخدمات الموجوده مع بعضها والمساحات بين الوحدات والمسطحات الخضراء كما ان يعتبر لوحه فنيه متكامله .
ونجد أن المسافه بين الوحدات والمرافق وكل الخدمات بحد اقصى 3 دقائق فقط . للوصول اليها ونجد ايضا تنظيم مثالي للمرافق . حول كل الوحدات
كما ان كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتى يتميز بتقسيم الوحدات بداخله الى ثمن كتلات سكانيه . كل مجموعة سكنيه منهم بشكل جمالي مختلف عن المناطق . الكمبوند المختلفه 

كما ان شركه مارجينز للتطوير العقاري حرصت على استخدام افضل مواد البناء مع كل الظروف المناخيه الاقتصادية القاسيه .

خدمات كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي

كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي

عملت شركه Margins Developments علي بناء كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي بشكل فريد مميز للغاية . ليكون من أحدث المدن المطوره في مصر كما ان يضم SHERATON Residences العديد من الخدمات . والمرافق التي تعمل على جعل الحياة بداخله مميزه بشكل رائع .
و ايضا متوفر بداخل شيراتون المستقبل سيتي منطقه مخصصه . للكيدز اريا تضم العديد من الالعاب المناسبه للاطفال . التي يحبونها 
كما ان المشروع متوفر به منطقه مخصصه للاندسكيب . 

بالاضافه الى العديد من البحيرات المائيه الصناعيه التي تعطي فيو رائع للكمبوند . ايضا يحتوي على ممشى للتنزه .
كما انه يضم العديد من المسطحات الخضراء . والعديد من حمامات السباحه المختلفه في الاشكال والاحجام بتناسب جميع الاعمار .
يضم كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتى العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم اشهى الماكولات . والمشروبات وهي تتميز بانها ذات جوده عاليه .
وايضا يحتوي كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي على الجيم والسبا .
وتوافر في الكمبوند بوابتان . الدخول والخروج
كما ان شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي كلوب هاوس الذي يضم جيم و سبا . بالاضافة الي جيم رياضي مميز ، يضم العديد من الانشطه الترفيهيه و الرياضية المختلفة .

مميزات شيراتون المستقبل سيتي

شركة مارجينز للتطوير العقاري

يتميز كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي موجود مول تجاري ضخم لشراء كافه احتياجات الاسره ، يوفر التسويق بسهوله .
وايضا يحتوي SHERATON Residences على مسجد كبير . لأداء الصلوات
كما ان كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي يوجد به مسارات مخصصه للجري . و اخري لركوب الدرجات . هذا يوفر فرصة ممارسة الهوايات . بشكل امان 
كما ان الكمبوند يقدم خدمات الصيانه الدوريه . للمرافق وايضا يقدم خدمات النظافه علي اعلي مستوي .
و حرصت شركه مارجينز للتطوير العقاري علي تقديم أفضل خدمات الأمن والحراسة . من خلال توفير طاقم مدرب علي اعلي مستوي متواجد داخل الكمبوند طوال الوقت كما ان يتميز بأنه يحتوي على كاميرات مراقبه حديثه متطوره . تعمل من خلال الذكاء الاصطناعي ترصد كل التحركات علي مدار الساعة .
وبالإضافة إلى ذلك فإن كمبوند شيراتون ريزيدنس يضم جراجات للسيارات مجهزه حديثه ، ذالك من أجل الحفاظ على النظام والشكل الحضاري العام .

لماذا SHERATON Residences

مشروع كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي

توفير العديد من الخدمات الترفيهية والعديد من المرافق وبالإضافة إلى موقعه المميز والاسعار التنافسية . التي تقدمها كل ذالك يجعل مشروع كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتى الخيار الأفضل للاستثمار العقاري . وللتنقال لحياة الرافهيه داخل مدينة المستقبل . فأمتلاك وحدة داخل المشروع تعد فرصة عظيمة للاستثمار و السكن .

عيوب شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي

اسعار شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي

عيوب كمبوند شيراتون المستقبل سيتي يتحدث العديد علي موقع المشروع . ولكن لا يعتد من العيوب و لكن يعد من اهم المميزات . يعد المشروع من اهم الفرص الاستثمارية ، السكنية لكل راغبي السكن و الاستثمار .

المطور العقاري كمبوند شيراتون المستقبل سيتي

شركة مارجينز للتطوير العقاري

المطور العقاري كمبوند شيراتون المستقبل سيتي من شركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر . شركه مارجينز للتطوير العقاري هي الشركه المالكه لمشروع كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي كما ان اهتمت بكل التفاصيل داخل الكمبوند . 

حيث انها حرصت على توفير العديد من الخدمات وايضا الاستمتاع بالعديد من خدمات . الترفيهيه والرياضيه والتوفير العديد من المرافق . ايضا اهتمت بموقعه الاستراتيجي المميز حيث انه يقع في قلب مدينه المستقبل.
كما أن Margins Developments تمتلك العديد من الخبرات في مجال العقارات . وقامت بتنفيذ العديد من المشروعات . الناجحه
كما ان شركه مارجينز للتطوير العقاري تضم مجموعه متنوعه من الشركات . في مختلف التخصصات ومنها المقاولات وايضا الصناعات الدوائيه بالاضافه الى الاستثمار الصناعي . 

وايضا العقارات وهذا ما جعلها تضم خبرات وكوادر مميزه جدا في مختلف المجالات . هذا ما يجعل مشروعتها مميزة وتكون فرصه استثماريه . مثاليه 
كما ان Margins Developments بحرص دائما على تلبيه جميع احتياجات عملائها .

 وتسعى الى ذلك من خلال الاستعانه بافضل الخبراء والمهندسين في مجال التصميم العقاري . للحصول على التصميمات الرائعه التي تنال اعجاب العملاء وايضا تحرص على تقديم كما ان توفير العديد من الخدمات . التي تجعل تجربه الحياه داخل كمبوند شيراتون ريزيدنس المستقبل سيتي مميزه فيها العديد من اللحظات السعاده ، الراحه 

كما ان شركه مارجينز للتطوير العقاري تحرص على استخدام افضل مواد البناء التي تتعامل مع تغيرات المناخيه بكل كفاءه .
وايضا مما يميز شركه مارجينز للتطوير العقاري انها تحرص دائما على . تقديم مشروعات مطابقه للمواصفات العالميه .
ومن اهم مشروعات شركه مارجينز للتطوير العقاري السابقه :
مول اوكس ايجيبت تاور العاصمة الإدارية الجديدة
كما ان مول زيت بيزنس كومبلكس في العاصمة الإدارية الجديدة .
ونجد أن شركه مارجينز للتطوير العقاري تتمتع بقدر كبير من السمعه الطبيه . و رصيد كبير من ثقه العملاء بها وهذا ما يجعلها فرصه مناسبه للمستثمرين في مجال العقارات .

Scan the code