كمبوند يلو

كمبوند يلو القاهرة الجديدة افضل المشروعات و الخدمات Yellow Residence Compound New Cairo . اكبر شركات التطوير العقاري اوربن لينز للتطوير العقاري شركَة دولية . مجموعة إيميل عبداللة . لبرشور يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة .

موقع كمباوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس

كمباوند يلو التجمع الخامس

يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة يقع في موقع مميز للغايه ، مقابل حديقه الاسره التجمع الخامس ، بعد بنزينه الامارات موازي لطريق السويس . في الاتجاه الى مدينتي ، بجوار مدينه الرحاب كما ان قريب من محور جمال عبد الناصر .

 يبعد السوق الشرقي ثلاث دقائق . يقترب يلو ريزيدنس التجمع الخامس من الجامعه الامريكيه خمس دقائق كما ان بالتحديد قبل مدينتي وبعد الرحاب مباشراً . المسافه بينه وبين الطريق الدائري خمس دقائق .

Yellow Residence Compound New Cairo كما ان قريب من مناطق الخدمات المختلفه على طرق محاور رئيسيه . مقابل كريك تاون التجمع الاول .

المطور العقاري كمبوند يلو التجمع الخامس

ليفلز تاور العاصمه الإداريه

المطور العقاري اوربن لينز للتطوير العقاري urbnlanes developments من اكبر الشركات في الشرق الاوسط . حيث انها شركة كويتية و صاحبها إيميل عبدالله من 1994 .

 معروفة في الوطن العربي كما ان تحرص الشركة علي التعامل مع اكبر شركات التصاميم . الهندسية لانشاء مشروعات رائدة في عالم العقار .

سابقة اعمال اوربن لينز للتطوير العقاري

جراند بارك تاور العاصمة الادارية الجديدة .

مول ايست لين التجمع الخامس .

ليفلز بيزنس تاور العاصمة الإدارية .

Yellow Residence Compound New Cairo

مساحات كمباوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة

مشروع كمباوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس

اهتمت شركه اوربن لينز للتطوير العقاري على انشاء مشروع يلو القاهرة الجديدة . متكامل على مساحه 42 فدان . توفير العديد من النماذج المختلفه اذا لتلبية . احتياجات السوق . تبدا المساحات من 120 م حتى 250 م كما ان نماذج شقق ودوبلكس وسكاي فيلا باطلاله مباشره . علي المناظر واهتمت urbnlanes developments . ايه تنسيق المشروع كما ان بشكل مميز وتوفير كل وسائل الرفاهيه والمناظر الجماليه الرائعه . والخدمات المميزه نسبه البناء 18% وباقي المساحه . العديدة من الخدمات المميزه كما ان توفير مول تجاري مشروع كمباوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس .

مميزات كمباوند يلو التجمع الخامس

اسعار كمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة

كان من اوائل اهتمامات شركه اوربن لينز للتطوير العقاري توفير مشروع متكامل خدمات رائع العديد من الوحدات المميزه الاطلاله الرائعه . حيث تم توفير العديد من الحدائق المميزه وتوفير جلسات رائعه شقق للبيع التجمع الخامس وسط البحيرات الصناعيه Yellow New Cairo .

 مع توفير خدمه الامن كما ان الحراسه عن طريق كاميرات مراقبه وبوابات امنيه . امن متنقلين لضمان الحفاظ على حياه ملاك . مشروع كمباوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس في المناطق الترفيهيه كما ان المشروع منطقه عباره عن مول تجاري ضخم يضم العديد من .

 كافيهات الرائعه والمطاعم المميزه وهيبر ماركت ، مناطق العاب للاطفال توفير الجري يوم احب الرياضه كما ان تراك للدرجات توفير مناطق ترفيه . للاطفال تضم العديد من العاب المميزه . رائعه الامنه مع توفير نادي رياضي مميز كما ان يضم العديد من الانشطه المختلفه الثقافيه والرياضيه المتنوعه .

تصميم كمبوند يلو التجمع الخامس

Yellow Residence Compound New Cairo

yellow residence يعد من اوائل اهتمامات شركه اوربن لينز للتطوير العقاري توفير مشروع متكامل خدمات رائع العديد من الوحدات المميزه الاطلاله الرائعه . حيث تم توفير العديد من الحدائق المميزه وتوفير جلسات رائعه وسط البحيرات الصناعيه Yellow New Cairo

مع توفير خدمه الامن كما ان الحراسه شقق للبيع التجمع الخامس عن طريق كاميرات مراقبه وبوابات امنيه . امن متنقلين لضمان الحفاظ على حياه ملاك . مشروع كمباوند يلو ريزيدنس التجمع الخامس في المناطق الترفيهيه كما ان المشروع منطقه عباره عن مول تجاري ضخم يضم العديد من .

 كافيهات الرائعه والمطاعم المميزه وهيبر ماركت ، مناطق العاب للاطفال توفير الجري يوم احب الرياضه كما ان تراك للدرجات توفير مناطق ترفيه . للاطفال تضم العديد من العاب المميزه . رائعه الامنه مع توفير نادي رياضي مميز كما ان يضم العديد من الانشطه المختلفه الثقافيه والرياضيه المتنوعه .

خصائص كمبوند يلو التجمع الخامس

شقق للبيع في التجمع الخامس

yellow residence اتميز المشروع اولا ايه موقعه الجغرافي حيث انه على طريق السويس . مباشره واصل الوصول اليه ويتميز المشروع ايضا كما ان بتوفير الخدمات الكامله ضمان اكبر .

 ترفيه للملاك شقق للبيع التجمع الخامس كما يتميز باسعار التنفسيه الرائعه . اضمان اكبر استمتاع للملاك خصائص المميزه للمشروع اختيار الموقع المميز كما ان على طريق السويس اضافه الى توزيع الخدمات .

 وايضا المطور العقاري له سابقه اعمال كبيره ، خارج مصر ومين مميزات المشروع التصميم المميز الرائع كما ان توفير الخدمات المتعدده شكل احترافي في اقسام المشروع . فهو مشروع سكني شقق مساحات من 120 م . 

ودوبلكس مساحات بدايه من 190 متر كما ان سكاي فيلا بيطلعله رائعه وحديقه .

اسعار كمبوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة

كمباوند يلو ريزيدنس القاهرة الجديدة

اهتمت الشركة بتوفير اسعار تنافسية لتبدأ من 3 مليون و 800 الف لمساحة 120 متر كما ان اهتمت الشركة في انشاء وتصميم مشروع متميز يجمع العديد من . الخدمات المختلفه تصميم مشروع بشكل احترافي لضمان .

 كافه الوحدات السكنيه الاطلاله المباشره . على الخدمات المميزه والحدائق الرائعه كما ان 18% بناء وباقي المساحه عباره عن . خدمات وحدائق وبحيرات مختلفه وتم تصميم المشروع شقق للبيع التجمع الخامس ،

 حيث تم توزيع الخدمات على الاقسام المشروع كما ان توفير مناطق الترفيهيه للاطفال في كل منطقه .

معرض الصور 

Scan the code