جى باى العين السخنه

جى باى العين السخنه فرصة استثمارية عظيمة g bay السخنة علي البحر مباشرا . طريق الزعفرانة قرية قرية جي باي العين السخنة السخنة . اسعار تنافسية بالتقسيطَ علي 8 سنوات .

g bay el sokhna

موقع جى باى العين السخنه

قرية جي باي العين السخنة

g bay el sokhna تقع في الكيلو 164 طريق الزعفرانة . بعد بورتو السخنة 30 كيلو كما ان لها طريق اخر من طريق الجلالة تتجة الي اليمين . فتبتعد جى باى العين السخنه عن منتزة الجلالة مسافة 5 دقائق بعد قرية لافيستا ، منتجع ماليبو تبتعد عن جامعة الجلالة 10 دقائق كما ان عن القاهرة 80 دقيقة .

تصميم قرية جي باي السخنة

جي باي العين السخنة

أهتمت الشركة المتحدة للتطوير العقاري علي انشاء منتجع مميز راقي بالتعاون . مع اكبر شركات التصاميم الهندسية و الاستشارات لتقسيم كما ان توزيع الخدمات بشكل احترافي حيث ان مساحة المشروع 18 فدان . نسبة البناء في g bay العين السخنه 18% كما ان باقي المساحة عبارة عن كرستال لاجون و حمامات سباحة . بالاضافة الي بحيرات صناعية ، تبدأ المساحات من 90 متر للشليهات كما ان بأسعار تنافسية اتصل بنا للحصول علي البرشور .

خدمات جى باى العين السخنه

g bay العين السخنه

اهتمت الشركه على توفير الخدمات المميزه الرائعه للرفاهيه كل ملاك منتجع جي بي العين السخنه . حيث قامت على توفير العديد من البحيرات الصناعيه المضيئه . التي تتوسط الحدائق والحفاظ على الشكل الجمالي كما ان توفير العديد من الخدمات الرائعه داخل المشروع . حيث تم تقسيم المشروع بعينيها في علاقه بحيث كل الوحدات ترى كما ان فيو مميز رائع على توفير بولتاري ضخمه هدوم العديد من الرقصات المتنوعه . 

هايبر ماركت والعديد . من محلات الملابس المتنوعه كما توفير الخدمات الامن كما ان الحراسه للحفاظ على صحه وامن ملاكي g bay العين السخنه كما حرست الشركه . على توفير العديد من رسائل الراحه كما ان توفير العديد من الفييوهات المميزه لكل ملاكي g bay العين السخنه .

مميزات g bay السخنة

g bay el sokhna

مميزات قريه جي بي تتميز القريه بالعديد من المميزات الرائعه ومنها هي الموقع المميز . في مكان رائع لا يوجد به صخور اطلاقا كما توفير العديد من الوحدات كما ان الاختيارات المميزه لتبدا من استوديو 50 متر حتى اربع غرفه . العديد من المميزات الرائعه والخدمات كما ان الرفاهيه لملاك g bay el sokhna من ما يزيد من القمه الراسماليه . لكل مستثمرين العقار كما ان توفير العديد من الفرص الاستثماريه الرائعه . لكل راغب الاستثمار بشكل امن كما ان تحقيق العديد من الارباح المميزه .

المطور العقاري جى باى العين السخنه

united development group

المطور العقاري شركه united development group لها عديد من الاعمال المميزه في عالم العقار متخصصه . في مجال البناء التجاري والسياحي كما ان لها سابقه عمل تمدد الاقصى من 20 عاما . بالاضافه الى العديد من المشروعات المميزه ، الرائده في عالم العقار كما تحدص . united developments على توفير كما ان العديد من مميزات الرائعه لكل ملاك المشاريع علاء العديد من الاعمال . داخل التجمع الخامس العديد من الامارات السكنيه كما ان في مدينه 6 اكتوبر الابراج والمولات التجاريه.

معرض الصور 

united developments
قرية جي باي السخنة
Scan the code