مول اوداز العاصمة الادارية

مول اوداز العاصمة الادارية قامت شركة جيس بالعاصمة باطلاق احدث مشروعاتها التجارية وهو مول الادارية . يضم وحدات طبية و ادارية وتجارية وهو فرصة استثمار عقاري عظيمة . يمتلك المشروع عدة مميزات و مساحات و اسعار وتصميم ممتازة ويتواجد فى . موقع مميز اوداز كلمة اسبانية وهى تعنى الشجاعة حيث تعمد الشركة هذا الاسم لكى يتناسب مع التصميم .

مول اوداز العاصمة الادارية

مبيعات مول اوداز العاصمة الادارية

01122641874

 

موقع audaz مول اوداز العاصمه الاداريه

موقع مول اوداز العاصمة الادارية

مول أوداز هو مجمع تجاري مزدوج، مقام على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 16.800 متر مربع يتكون . من دور أرضي + 7 أدوار متكررة وتنقسم الوحدات كالتالي:
يتكون مول AUDAZ من مبنيين A , B ينقسمون إلى:
الدور الأرضي + الأول في المبنى A ,B تجاري 
كما ان من الدور الثاني وحتى الدور السابع في المبنى A طبي .
من الدور الثاني كما ان حتى الدور السابع في المبنى B إداري .

تصميم audaz mall

audaz mall

يقع بجوار افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة بحيث سهولة فى الوصول للعملاء إليه كما ان يميز مشروع اوداز العاصمة الادارية الجديدة . موقعه يقع المول بالحي الحكومي بالعاصمة الادارية الجديدة بجوارفندق الماسة . وعلى مقربة من المناطق الرئيسية كما ان الجامعة البريطانية أهم معالم العاصمة بالقرب . من النهر الأخضر الرابط بين التجمع والعاصمة الادارية الجديدة يقترب . من الحي الرئاسي . وهو من أكثر المناطق حيوية بجانب أرض المعارض كما ان موقعه يقربه من دار الأوبرا ارقى الامكان بالعاصمة .
يقترب من منطقة ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة المساحة . المتوافرة داخل مول اوداز العاصمة الادارية كما ان الوحدات تجارية دور أرضي مساحات تبدأ . من 17 متر مربع . حتى 40 م2 الوحدات تجارية دور أول مساحات تبدأ من 23 متر . مربع حتى . 87 م2 ايضا الوحدات الطبية والإدارية كما ان بمساحات تبدأ من 41 متر حتى 87 متر .

مميزات المول

audaz mall new capital

يميز بتنوع الخدمات بداخله من وجود محلات التسوق لكافة المنتجات والبراندات العالمية في المجالات المتنوعة. وتتنوع المميزات . موقع للاستثمار الناجح ومن الميزات كما ان داخل المول المثلا انظمة امنية على أعلى مستوى . منها كاميرات مراقبة حديثة وبوابات إلكترونية انزار كما ان لإطفاء الحرائق باحدث الأجهزة التنقل داخل . المول عن طريق اربع سلالم متحركة وموزعة خمس مصاعد لكل مبنى وجود بعض . الخدمات مثلا خدمة عملاء كما ان مكان للأستقبال العملاء صيانة متكاملة وتكييف مركزى مكان . مخصص للاطفال . يوجد جراج يتسع ل400 عربية بعض المشروعات الخدمية 
كما ان جيم وسبا وقاعات للاجتماعات .

اسعار مول اوداز العاصمة الادارية

يبدأ سعر متر من 35 الف جنيه مصري

الشركة المطورة

مميزات مول اوداز العاصمة الادارية

شركة جيتس للتطوير العقاري gates development
التي تم تأسيسها سنة 2018 في صورة جديدة للشركة الأم “United Arab Developers” والتي تأسست في سنة 1995 . حيث تضم مجموعة من اعضاء مجلس إدارتها بالخبرات العالمية منذ 25 سنة كما ان في تخصصات الإنشات الهندسية . في مصر وركزت خطة شركة جيتس العقارية المكان الذي يعيش به الإنسان . على حياته بشكل عام فهي اهتمت بالمكان كما ان تهتم بجميع المراحل من حيث التصميمات . العالية فى اولوية التنفيذ . واهتمت بالتصميمات الطبيعة بحيث توفير . كافة المرافق كما ان الخدمات المتميزة التي تحقق رضاء العملاء قامت الشركة المالكة . بعدة مشريع داخل وخارج العاصمة
سابقة أعمال شركة Gates
كمبوند كتالان العاصمة الادارية .
واحدث مشرعها بالعاصمة
كما ان مول audaz .

معرض الصور

Scan the code