مول سنتو بيزنس العاصمة الإدارية

مول سنتو بيزنس العاصمة الإدارية في الحي المالي في العاصمة الادارية الجديدة، اول تسليم مقابل البورصة المصرية من جهة و امام البنك المركزي، الجهة الاخري و تم الطرح بأسعار تنافسية ، خدمات متميزة من أفضل مولات العاصمة الإدارية احجز الان بالاسعار الافتتاحية .

مبنى سنتو الإداري العاصمة الجديدة

موقع سينتو مول الحي المالي

موقع سنتو مول

اهتمت شركة بروق للتطوير العقاري بأختيار امير موقع و اول تشغيل بالعاصمة الادارية الجديدة كما ان يقع مجمع الأعمال كما ان يقع سنتو مقابل البنك المركزي بجوار . مجلس الوزراء و مباشر، امام البورصة المصرية . علي المحور المركزي الذي يضم البنوك و المؤدي مجلس الشوري قريب كما ان من القصر الرئاسي يبتعد عن محطة المنوريل المركزية . بالعاصمة الادارية الجديدة 3 دقائق في اتجاة القادم من مصر الجديدة الاتجاة كما ان مباشرا في طريق السويس ثم الدخول . الي الطريق الاقليمي ثم الدخول . يمين بعد فندق الماسة الدخول يسار و الاستمرار ثم الاتجاة يسار كما ان تجد مول سينتو بجوار البنوك و البوصة المصرية .

مميزات و خدمات سنتو العاصمة الادارية

مشاكل سنتو مول

اهتمت شركة بروق للتطوير العقاري بتوفير العديد من المميزات و الخدمات . الازمة و الضرورية لنجاح المشروع و استخدام كما ان افضل تقنيات المختلفة . مما يجعل المشروع من . اميز مشاريع الحي الحكومي و من المشروعات المتميزة ، سيزداد الطلب عليها .

خدمات مول سنتو بيزنس العاصمة الإدارية

سمارت مول بمعني الاستخدام الذكي لكل الخدمات من تكيفات و التحكم . في تظليل الوجهات الزجاجية و كل التعامل عن طريق الموبيل كما ان مما يسهل العمل داخل المشروع . استخدام الطاقة الشمسية . في توليد الكهرباء توفير . مولدات اضافية للكهرباء كما ان ups و هو مخزن . للطاقة للحفاظ علي استقرار .و لا يوجد ما يتردد عن عيوب سينتو مول العاصمة الادارية . او مشاكل سينتو مول لانها شركة مرموقة كما ان لها سابقة اعمال مشرفة  الاعمالي . و عدم انقطاع الكعهرباء توفير اماكن انتظار . مميزة في كل دور غرف اجتماعات في كل دور انترنت مركزي فايبر لضمان استمرار الاعمال كما ان بشكل مستقر نظام اطفاء حريق . حديث يعمل بأجهزة بشكل الكتروني . حديث العديد من المداخل و المصاعد لمنع التكدس و لراحة المترددين توفير 6 حمامات كما ان في كل دور توفير المناظر الجمالية . اهتمت شركة بروق بالتعامل مع اكبر شركات التصميم لتصميم مشروع متميز .كما ان موفر للطاقة صديق للبيئة. جراج هيدوليك .

مميزات مول سنتو بيزنس العاصمة الإدارية

اول تشغيل في العاصمة و هذا يضمن اسرع ربح و افضل استثمار الموقع المتميز كما ان يزيد من العائد الاستثماري السريع و الكبير لضمان اكبر ربح . للمستثمرين المساعدة في الادارة و التشغيل لمساعدت . صغار المستثمرين في نجاح مشرعهم . امن و حراسة عن طريق كاميرات مراقبة كما ان بوابات الكترونية حديثة و افراد امن . للحفاظ علي امن المترددين و توفير الجو الملائم للعمل . 

مساحات مول سنتو بيزنس العاصمة الإدارية

مشاكل شركة بروق

مساحة المول 2775 متر مربعا ارضي و 7 ادوار . يحتوي علي 100 وحدة ادارية و تبدأ مساحات الوحدات من 40 متر حتي 180 متر كما ان نسسبة البناء في المشروع 20% و 80% . مساحات خضراء و خدمات متعددة متميزة ، حرصت شركة بروق للمقاولات التعامل كما ان مع اكبر مكاتب التصميمات الهندسية الشهيرة في تصميم المول . استخدام الامثل للمساحات و التقسيم الرائع ، بشكل كما ان مريح لضمان افضل فيو لكل الوحدات .

تصميم سنتو العاصمة الادارية الجديدة

مشاريع الحي الحكومي

حرصت شركة بروق للتطوير العقاري علي التعامل مع اكبر المكاتب الاستشارية الكبيرة . في كما ان تصميم المول بتصميمات عالمية حديثة موفرة للطاقة . توفير لكافة الوحدات الفيو المميز و توفير افضل الخدمات الازمة لادارة الاعمال بشكل . مستمر متميز كما ان هي شركة متميز في عالم العقار لها فكر متميز .

اسعار مول سينتو العاصمة الإدارية الجديدة

brouq development

اهتمت شركة بروق للتطوير العقاري في انشاء نظام اسعار متميز بين مشاريع الحي المالي فهي لا تهتم بالربح الكثير كما ان من اولوياتها بناء عقار متميز . اضافة لسابقة اعمالها المتميزة فتبدأ الاسعار مكن 2 مليون بمعني 40 الف للمتر و هذا سعر بالنسبة للحي المالي غير متوفر كما ان توفير العديد من أنظمة الدفع . التي تناسب كافة العملاء و تبدأ من 10% و الباقي علي 6 سنوات . 15% و الباقي علي 7 سنوات . 20% و الباقي حتي 8 سنوات كما ان يمكن انشاء تظم دفع خاص . لكل عميل علي حسب الامكانيات بمعني الدفع كل ربع سنوي او نصف سنوي او سنوي . تقليل الاقساط كما ان دفع دفعات سنوية فتتميز الشركة بالمرونة . في نظم الاسعار لمساعدت صغار المستثمرين ،في انشاء مشرعهم الناجح و بناء مستقبل مشرق في سنتو مول .

المطور العقاري سينتو مول الحي الاداري

brouq development

المطور العقاري مول سنتو بيزنس العاصمة الإدارية هي شركة بروق للتطوير علم متميز في سوق العقار المصري كما ان لها العديد من الاعمال المرموقة الرائعة . فلها لمسة جمالية متميزة في انشاء مشروعتها . و تستعين brouq development بأكبر المكاتب الاستشارية كما ان التصميمات الهندسية في تصميم . مشروعتها و التعاون مع اكبر شركات الادارة و التشغيل لنجاح . مشروعتها من مولات العاصمة الادارية كما ان التعامل مع اكبر شركات الصيانة . لاستمرار مشروعتها بنفس . اللمسة الجمالية المميزة و لها العديد من الاعمال داخل و خارج مصر في الخليج و اوربا فهي تهتم كما ان بأنشاء مشروعتها علي افضل الموصفات العالمية . لها العديد من الانجازات علي ارض الواقع .

مشروعات شركة بروق للتطوير العقاري 

مشروع بروق تاور و برج خليج في الدوحة قطر كما ان بلو بيرا فرنسا . سبارك كابيتال العاصمة الادارية الجديدة .

أفضل مولات العاصمة الإدارية
عيوب سينتو مول العاصمة الادارية
شركة بروق للتطوير العقاري
سنتو
أفضل مولات العاصمة الإدارية
أفضل مولات العاصمة الإدارية

تعرف علي 

Scan the code