ميدتاون سكاي العاصمة الادارية

ميدتاون سكاي العاصمة الادارية لمحبي الطبيعة و الرفاهيه في وقت واحد فرصتك للسكن . والتملك في كمبوند سكني متكامل حيث المعمار الراقي الحديث والمساحات الطبيعية وخدمات مميزة .

ميدتاون سكاي العاصمة الادارية الجديدة

موقع ميدتاون سكاي العاصمة الادارية

موقع ميدتاون سكاي

يقع ميدتاون سكاي العاصمة الادارية وبالتحديد فى قلب الحي R7 الـسكني السابع مما يجعله كما ان موقع استراتيجي و راقي و حيوي جدا . متميز فهو واحد من اهم و ارقى الاحياء السكنية بالعاصمة الإداريه 

كما ان بالقرب من فندق الماسة والجامعة البريطانية . و امام الكمبوند النهر الاخضر مباشرة بقلب العاصمة الادارية الجديدة .

سعداء دائما بالرد على اسئلتكم و استفساراتكم

من المشروعات المميزة  كمبوند ميدتاون كوندو .

الشركة المطورة ميدتاون سكاي العاصمة الادارية

midtown sky new capital master plan

هو أحدث وأضخم مشاريع بيتر هوم بالعاصمة الإدارية | Better Home Group كما ان هى وحده من كبار الشركات ال عالمية . لأنها تقوم دائما بتلبية احتياجات العملاء 

سابقة اعمال شركة بيرت هوم 

بصفة مستمرة في الحصول على وحدة سكنية متميزة ومتكاملة لجميع الخـدمات بمشروعاتها والتي تقوم بـها كما ان هذا ما تحرص علي فعله دائما شركة . بيترهوم العاصمة الإدارية مصر فى جميع مشروعاتها منذ تأسيسها .

ومن اهم المشاريع بيتر هوم العاصمة الإدارية
كايرو بيزنس جيت في التجمع الخامس
كما ان سيتي سكيب مول ٦ أكتوبر .

ميدتاون التجمع الخامس
كما ان كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الادارية .

ميدتاون سولو العاصمة 
كما ان ميدتاون نيو كابيتال .

التصميم

تصميم ميدتاون سكاي العاصمة الادارية
تفاصيل التصميم للمشروع  الذي يتميز باعتماد كمبوند ميدتاون سكاي على تصميمات معمارية حديثة كما ان بواجهات انيقة لتوفير حياة راقية و مميزة . ومتكاملة الخدمات و الرفاهيه مساحه الكمبوند 122 فدان منها 80% المساحات الطبيعية الخضراء من حدائق ومتنزهات كما ان أماكن مخصصة للجري والممرات المائية .

الخدمات و المميزات

كمبوند ميدتاون العاصمة الادارية

يقدم المطور العقاري بيتر هوم للتطوير العقارية بتوفير العديد من الخدمات

داخل الكمبوند كما ام تحرص شركة بيتر هوم العاصمه الاداريه على توفير . جميع أنواع الخدمات داخل كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الادارية لتوفير كل سبل الراحة والرفاهية لسكان المشروع كما ان من أهم الخدمات المميزة . التي تتوافر بالمشروع منها  خدمات تعليمية متميزة عن طريق إنشاء مدارس شقق للبيع فى العاصمة الادارية دولية على مستوى عالي كما ان متنزهات وحدائق عامة . ومناطق ترفيهية كما ان متنوعة حمامات سباحة بمساحات . مختلفة ومنتشرة في كل مكان للكبار أو للصغار للاستمتاع كما ان بأفضل الأوقات مول ميدتاون سكاي . | midtown sky mall كما ان نادي رياضي ونادي صحي . مطاعم وكافيهات راقية خدمة أمن وحراسة 24 ساعة كما ان أفضل الخدمات الفندقية . على أعلى مستوى من الرقى والتميز .

مساحات واسعار الوحدات المتاحة فى مشروع ميدتاون سكاي

أسعار ميد تاون العاصمة الإدارية
توفر لك شركه بيتر هوم العاصمه الاداريه مجموعة م الوحدات السكنية الرائعة و العديد من المساحات و الاسعار التى تناسب كما ان جميع المستويات والافراد . من : فيلا – توين هاوستاون هاوسشقق و حدات تجارية – و حدات ادارية – عيادات 90 متر. شقه للبيع كما ان السعر يبدا من 1,264,410 مليون جنيه مصري . 140 متر شقه السعر يبدا من 1,852,200 جنيه 
145 متر شقة السعر يبدأ من 1,918,350 جنيه 
كما ان 190 متر شقه ارضي سعر يبدأ من 2,694,510 جنيه .

من المشروعات المميزة  سكاي سيتي الجلالة .

نظام السداد بكمبوند ميدتاون سكاى

اهتمت شركة بينر هزم بتوفير تسهيلات للدفع و السداد و لتلبية حاجات العملاء باختلاف امكانياتهم .

و يعد ذلك من مميزات بترهوم ويتوفر نظام سداد 10% مقدم و الباقي اقساط حتي 6 سنواتكما ان  أسعار كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية متميزة في العاصمة .

اتصل الان واحجز وحدتك

01122641874

أسعار كمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية
مشروع ميدتاون العاصمة الادارية
مشروع ميدتاون سكاي
محلات للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة
Scan the code