مول كليف القاهرة الجديدة

مول كليف القاهرة الجديدة لعشاق الاستثمار مول كليف التجمع الخامس . تجاري اداري اميز موقع في التجمع الخامس mall cliff new cairo . من مشروعات the ark developmentشركة ذا أرك للتطوير العقاري .

موقع مول كليف القاهرة الجديدة

لقد اختارت شركه ذا أرك للتطوير العقاري موقع مشروع مول كليف بعنايه كبيره ، لأن الموقع المميز هو أحد أهم عوامل نجاح المشروع .
ونجد أن مول كليف التجمع الخامس يقع في أشهر المدن الجديدة واهمها وهي مدينه القاهره الجديده.
كما أن مول كليف يقع في ارقي أحيائها وأكثرها شهره وكثافه سكنيه وهو التجمع الخامس .
ومن أكبر ممميزات مشروع مول كليف أنه يقع على شارع التسعين الجنوبي , وهو شارع في غايه الحيويه ويتمتع بكثافه سكانيه عاليه . وبالتالي هذا سوف يجعل وحدات المول تحصل على ترافيك عالي .

تصميم مول كليف القاهرة الجديدة

اسعار كليف القاهرة الجديدة

يتمتع مشروع مول كليف التجمع الخامس بتصميم عصري فريد , جذاب ويشد اعجاب العملاء , وذالك لأن شركه ذا أرك قامت بالاستعانة بأفضل الخبراء والمتخصصين في مجال التصميم للحصول على هذا التصميمات المعمارية الفريدة.
ونجد أن مول كليف القاهرة الجديدة يتمتع بوجود مساحه مخصصة للبلازا واللندسكيب ويتميز بوجود واجهات زجاجيه رائعه تعطي مظهر انيق.
كما ان مشروع مول كليف التجمع الخامس يضم العديد من المكاتب الاداريه بمساحات متنوعه تناسب كافه احتياجات الشركات المختلفه , سواء كانت شركة ناشئة او شركه كبيره سوف تجد الوحدات الإدارية التي تناسبها ، وتتمتع أيضا بالتقنيات الحديثه المتوفرة . داخل المول و ايضا تستمتع بالاسعار التنافسية التي تقدمها the ark development .

خدمات مول كليف التجمع الخامس

the ark development

حرصت the ark development اهتمت بتقديم مشروع مول كليف التجمع الخامس بشكل مميز وجذاب للعملاء والمستثمرين لذالك قامت بتوفير العديد من الخدمات واهتمت بوجود العديد من المرافق . التي تجعل تجربتهم داخل المول مميزه .
كما أن مول كليف التجمع الخامس يحتوي على بوابات الكترونيه حديثه مطوره التي تعمل . على تنظيم الدخول والخروج . وتحد من وجود الزحام.
ولان شركه ذا أرك للتطوير العقاري دائما تحرص علي مواكبه التطور ، فنجد ان المشروع كما ان يعمل من خلال احدث الانظمه التكنولوجيه التي تقدم افضل تجربه . مريحه لكل المتواجدين داخل المول.
كما أن المشروع يضم العديد من الجراجات . لركن السيارات , وذالك للحفاظ على النظام والشكل العام.
وايضا يضم المشروع مكاتب استقبال . وبالإضافة إلى وجود غرف اجتماعات مجهزه بأفضل الأجهزة, لعقد المؤتمرات والاجتماعات. يتمتع كليف مول بتكيفات مركزيه كما ان تعمل على توفير درجه الحراره المناسبه طوال الوقت.

مميزات مول كليف التجمع الخامس

شركة ذا أرك للتطوير العقاري

مول كليف القاهرة الجديدة يقدم العديد من الخدمات الامن والحراسه على اعلى مستوى. حيث انه يضم فريق امني مدرب على اعلى مستوى، كما انه مزود بكاميرات . مراقبه حديثه متطوره تعمل باستخدام الذكاء الاصطناعي ترصد كل التحركات على مدار الساعه داخل المول.
كما ان المشروع يقدم خدمات الصيانه والنظافه بالشكل الدوري في المشروع ، حيث انه يتواجد . طوال الوقت فريق عمال صيانه للمرافق ونظافه لكل الوحدات.
كما ان كليف القاهرة الجديدة يتمتع بوجود مصاعد بانورامية وسلالم كهربائيه تعمل على تسهيل التنقل بين الادوار وايضا تعطي فيو رائع داخل المول.
ومن مميزات كليف القاهرة الجديدة أنه يضم منطقة مخصصة للكيدزاريا ، وايضا به مناطق بلازا .
كما أن مول كليف القاهرة الجديدة يتمتع بشبكات انترنت عاليه الجوده ، مما يساهم في جعل بيئه العمل فعالية وأكثر سرعه وكفاءة.
وايضا يضم مشروع كليف التجمع الخامس العديد من ماكينات الصرف الآلي لبنوك مختلفه .
ونجد أن شركه ذا أرك للتطوير العقاري قد اهتمت بكل التفاصيل لذالك مشروع مول كليف القاهرة الجديدة يحتوي علي مولدات كهربائيه ، وايضا يحتوي على أنظمة اطفاء الحرائق حديثه . متطوره تعمل تلقائياً فور حدوث أي ظرف.
كما أنه يضم العديد من سلالم طوارئ الموزعه في أنحاء المول لضمان السلامه .
كما أن كليف مول القاهرة الجديدة يضم العديد من الكافيهات والمطاعم علي اعلي جوده.
وبكل هذه المميزات والخدمات التي يقدمها . مول كليف التجمع الخامس تجعله هو الخيار الأفضل للحصول على فرصة مميزه . تناسب كل احتياجات لبناء مشروع ناجح والاستماع بقرضه استثمار عقاري ناجح مربح وبفضل موقعه الاستراتيجي . الجاذب للاستثمار فإن قيمه تزيد باستمرار .

موصفات كليف القاهرة الجديدة

the ark development

يتواجد mall cliff new cairo بالقرب من محور رئيسي وهام جدا وهو محور محمد نجيب . وذلك ما يجعله بالقرب من العديد من الاماكن ويسهل الوصول اليه.
كما أن mall cliff new cairo يقع بالقرب من الطريق الدائري الاوسطي .
وايضا هو يقع بالقرب من العديد من المعالم والاماكن المشهوره ، مثل انه يقع mall cliff new cairo بالقرب من الجامعه الامريكيه وايضا الجامعه الالمانيه بالاضافه الى انه على مقربه من الجامعه البريطانيه.
كما ان mall cliff new cairo على من مطار القاهره.
بالاضافه الى ذلك فان مول كليف التجمع الخامس يقع بالقرب من طريق السويس.
وايضا يقع بالقرب من مدينة الرحاب مدينتي.
وبذلك نجد ان الموقع الاستراتيجي للمشروع يضيف له ميزه اضافيه، ان الموقع المميز اول ما يبحث عنه المستثمرون, وهذا لان من خلاله تزداد الاهميه . القيمه الاستثماريه للمشروع, ويتمتع بفرص نجاح اكبر.

المطور العقاري مول كليف القاهرة الجديدة

مول كليف التجمع الخامس

من أهم ممميزات مشروع مول كليف التجمع الخامس أنه تابع the ark development . حيث أنها تعبر من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري.
كما أنها لها خبرة واسعه ولها سابقه اعمال مليه بالمشروعات الناجحه .
ومن أبرز مشاريع the ark development
مول ذا أرك الذي يقع في التجمع الخامس
وايضا كمبوند إيدج التجمع الخامس

وبالإضافة إلى ذلك فإن شركة ذا أرك تتمتع بسمعة طيبة ، ولها رصيد كبير من ثقه العملاء بها.
ونجد أن شركه ذا أرك تم تأسيسها بين 4 كيانات كبيره , وهم مجموعة organi Group و مجموعة الصافي وبالإضافة إلى . مجموعة أرابيلا وايضا مجموعة عبد المقصود جروب ،لذالك هي تعتبر من الكيانات العقارية الكبيرة الرائدة.
كما أن the ark development اسفادت كثيرا من خبرات المجموعات الأربعة بشكل كبير في العديد من المجالات مثل مجال الصناعات .البناء والتكنولوجيا والأدوية بالاضافه الي الضيافه كما ان  البيع بالتجزئة وايضا العقارات .
ونجد أن شركة ذا أرك للتطوير العقاري تسعي دائما الي تلبيه كل ما يحتاج اليه العملاء . والمستثمرين و تحرص أيضا علي تقديم مشروعات متكامله من حيث المرافق والخدمات.
كما أن شركه ذا أرك للتطوير العقاري تتميز . كما ان تستخدم افضل مواد البناء . التي تقاوم تغيرات المناخ.
وبالإضافة إلى ذلك فإن شركة ذا أرك للتطوير العقاري كما ان تقدم دائما مشروعات مطابقة للمواصفات العالمية.
لذالك الفرص التي , تقدمها من خلال مشروعاتها كما ان هي افضل فرص استثمارية . تعرف علي المشروعات المتميزة :

Scan the code