rubix new cairo

rubix new cairo افضل المشروعات موقع متميز مول روبيكس القاهرة الجديدة . تجاري اداري rubix mall new cairo مشاريع شركة أوربان ايدج للتطوير العقاريurban developments اتصل بنا الان 01122641874 .

موقع مول روبيكس القاهرة الجديدة

شركة إربان للتنمية والاستثمار

يقع مول روبيكس القاهرة الجديدة في ارقى المدن الجديده ، فهو يقع في القاهره الجديده .
ولقد اهتمت جيدا شركه اوربن ايدج للتطوير العقاري باختيار موقع المشروع مول روبيكس القاهرة الجديدة . حيث انه يقع في التجمع الاول ، وهو اكثر احياء مدينه القاهره الجديده حيويه

 كما ان التجمع الاول يتميز بالكثافه السكانيه ، وبانه يمتلك العديد من المرافق ويتوفر به كل الخدمات .
نجد ان مول روبيكس القاهرة الجديدة يقع في مكان حيوي قرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسيه . وهذا مما يسهل الوصول من هو واليه للعديد من الاماكن الاخرى في وقت قليل ، ونجد مول روبيكس القاهرة الجديدة لنا بجواره العديد من المشاريع السكنيه . 

وايضا مول روبيكس بالقرب من العديد من المعالم المشهوره مثل مسجد الشرطه وايضا اكاديميه الشرطه ، كما انه يقع . بالقرب من مول كايرو بيستيفال ستي ، بالاضافه لذلك .

فان مول روبيكس يقع rubix mall new cairo بالقرب من مسجد حسين الشرابتلي كما ان نجد ان موقع مول روبيكس على مقربه من شارع طه حسين . وهو شارع حيوي ورئيسي .
نجد ان هذا الموقع المتميز يوفر ميزه سهوله التنقل ، كما انه علي مقربه من جميع الخدمات والمرافق التي اليها المستثمرين .

تصميم rubix new cairo

safwa urban development

لقد حرصت شركه اوربان ايدج للتطوير العقاري على ان يكون تصميم مول روبيكس . على احدث الطراز العالميه المميزه وان يكون بشكل عصري لمسه من الفخامه التي يفضلها جميع العملاء.
لذلك نجد انها قد استعانت .

 بافضل الشركات الهندسيه المعروفه المشهوره في المجال العقاري كما ان لتصميم المشروع وفضلت ان تصممه على نهج التصاميم الاوروبيه الراقيه .
فان شركه اوربان ايدج لتطوير العقاري قد استعانت باستشاري هندسي ميزوهو شركه lEC كما ان من اجل الاهتمام بتصميم مول روبيكس القاهره الجديده .
اما عن شركه الاداره والتشغيل فهي قد استعانت بافضل الشركات واكثرها خبره وفضلت التعامل مع شركه MRB.
شركه اوربان ايدج للتطوير العقاري كما ان قد حرصت على استخدام افضل انواع مواد البناء التشطيب . لمشروع مول روبيكس القاهره الجديده ، وقد اهتمت بان يتم تنفيذ المشروع كما ان يكون مطابق للمواصفات العالميه .
ونجد ايضا من المميز في تصميم مشروع مول روبيكس القاهرة الجديدة انه تم تخصيص فيه مساحات كبيره . للمسطحات الخضراء انحاء المشروع كما ان نجد ان ذلك يضفي مزيد من شعور الهدوء والراحه. مول روبيكس القاهرة الجديدة .

مساحات rubix new cairo

safwa urban development sud

لقد اهتمت شركة أوربان ايدج للتطوير العقاري- urban developments  بأن يكون مشروع مول روبيكس متكامل الخدمات به العديد . من المرافق لذلك جاءت مساحه المشروع كبيره وضخمه قدر بنه 3000 متر مربع ، نسبه الانشاءات بنسبه 37% فقط في الدور الارضي كما ان ونجد ان 44% للادوار المتكرره العلويه .
وايضا لقد حرصت شركه اوربان ايدج للتطوير العقاري بان يكون متوفر داخل مشروع مول روبيكس الجديده . العديد من مساحات الوحدات المتنوعه كما ان لكي تناسب مع كل احتياجات العملاء.
وقد اهتمت ايضا شركه المطوره .
بالتنوع في الوحدات الخاصه في المشروع كما ان تقسيمها الى دور ارضي بالاضافه الى ثلاث ادوار علويه اخرى .
مساحات الوحدات داخل مول روبيكس القاهره الجديده متنوعه فنجد انه يوجد في الدور الارضي كما ان حدات تجاريه تبدا مساحتها من 28 متر مربع بالاضافه الى 11 م .

 مساحه خارجيه عن الوحده التجاريه كما انه يوجد في الدور الاول كما ان حدات تجاريه ايضا تبدا مساحتها من 28 متر مربع .
اما في الدور الثاني فهو كما ان يحتوي على الوحدات الاداريه تبدا مساحتها من 35 متر مربع . 

ونجد انا تم تخصيص الدور الثاني للوحدات الاداريه بعيدا عن الوحدات التجاريه . من اجل المزيد من الخصوصيه والجو من الهدوء الذي كما ان يفضله اصحاب الاعمال يساعد على الانتاجيه .

مميزات مول روبيكس القاهرة الجديدة

من افضل انواع الاستثمار هو الاستثمار العقاري، ونجد ان مول روبيكس الجديده كما ان هو الخيار الافضل للاستثمار، حيث انها تمتع بموقع استراتيجي . وحيوي ويقدم العديد من الخدمات مما يجعله مشروع متكامل كما ان متوفر به العديد من المرافق، وبه مساحات خضراء مخصصه urban developments .

 كما انه يتميز بتصميم رائع و بتقسم مساحات مدروس كما ان مول روبيكس تابع لشركه أوربان ايدج للتطوير العقاري ، وهي شركه urban developments معروفه بالسمعه الطيبه، ولها سابقه اعمال كبيرة كما ان تحرص دائما على التقديم المشروع مطابق للمواصفات العالميه .

خدمات rubix new cairo

safwa urban development sud

لقد حرصت شركة أوربان ايدج للتطوير العقاري ان يكون مشروع rubix new cairo متكامل الخدمات كما ان يقدم العديد من الخدمات مثل الخدمات الامنيه .
rubix new cairo يحتوي على العديد من كاميرات المراقبه الحديث المتطوره . التي تعمل من خلال الذكاء الاصطناعي وهي ترصد كل التحركات داخل المول على مدار الساعه، كما ايضا متوفر به فريق امني مدرب على اعلى مستوى كما ان متواجد ايضا داخل المول على مدار الساعه .
كما ان شركه اوربان لتطوير العقاري قد اختارت انشاء بوابات الكترونيه حديثه منتشره انحاء المول . يسهل الدخول والخروج على العملاء

 مميزات rubix mall new cairo

  مول روبيكس يحتوي على سلالم كهربائيه كثيره بين الادوار لكي يسهل عمليه التنقل بين ادوار المول .
كما ان مول روبيكس متخصص في الصيانه متواجد على مدار الساعه لكي حافظ على شكل العام للمرافق كما ان موفر به افراد للنظافه > من اجل الحفاظ على النظافه العامه 
كما ان مول روبيكس القاهرة الجديدة كما ان يتمتع بوجود جراجات مخصصه للسيارات لمنع اي تكدس وللحفاظ على الشكل العام وايضا للحفاظ على النظام .
ونجد ان مول روبيكس كما ان بمساحات كبيره خضراء وكثيره مما يضيف اليه فيو رائع وراقي urban developments .
بالاضافه الى ان مول روبيكس القاهرة الجديدة يحتوي علي منطقه كبيرة مخصصه للكيدز اريا كما ان تقدم العديد urban developments من الخدمات والوسائل الترفيهيه .
وايضا من مميزات مول روبيكس مركزي كبير للحفاظ على درجه حراره المول طوال اليوم، كما ان يحتوي على مولدات كهربائيه تعمل تلقائيا اثناء حدوث اي ظرف .

 بالاضافه الى انه يحتوي انه يحتوي على نظام اطفاء حرائق يعمل تلقائيا

موصفات rubix new cairo

كما ان يتميز مول روبيكس القاهرة الجديدة بشبكه انترنت فاي سريعه عاليه الجوده شركة أوربان .
 يقدم العديد والعديد من الخدمات ومنها خدمات السبا والجاكوزي كما ان كل احتياجات مول روبيكس القاهرة الجديدة العملاء وتقديم اعلى مستوى من الرفاهيه والاسترخاء urban developments .
وايضا توجد بمول روبيكس عندكم كبيره . مخصصه بها العديد من المطاعم شركة أوربان والكافيهات عاليه الجوده 

كما ان تقدم اجود انواع الاطعمه والمشروبات مول روبيكس القاهرة الجديدة وبها مطاعم وكافيهات عالميه التي يفضلها جميع العملاء .
وايضا كما ان نجد في مول روبيكس القاهرة الجديدة منطقه مخصصه الفود كورت وهي جاءت في الدور الاخير .

المطور العقاري rubix new cairo

شركة أوربان ايدج للتطوير العقاري

مميزات مول روبيكس أن شركه أوربان للتطوير العقاري هي الشركه المطوره له ، فهي شركه تمتلك رصيد كبير عملاء فيها.
شركه أوربان للتطوير تتمتع بالسمعه الطيبه، انها انها تفضل ان تستخدم افضل مواد البناء، وانها تحرص دائما ان تقدم مشاريع مطابقه للمواصفات العالميه.
كما أن شركه أوربان للتطوير لها العديد من المشاريع الناجحه التي قامت بتنفيذها في اماكن ومناطق مختلفه متنوعه ومنهم
مول روبيكس القاهره الجديده
وايضا مور أجورا الذي يقع في التجمع الخامس القاهره الجديده
بالاضافه الى مول V90 وهو ايضا بالقاهره الجديده
كما انها قامت بتنفيذ مشروع سنشري في التجمع الخامس
بالاضافه الى مول كلاود 9 الذي يقع في القاهره الجديده
وايضا قامت بتنفيذ مشروع مول هيل تاون الذي يقع في منطقة 6 اكتوبر

Scan the code