the rift business park

the rift business park اختيار امثل لكل الباحثين . على الاستثمار ذا ريفت القاهرة الجديدة فرصه عظيمه . لتحقيق الارباح مول ذا ريفت بيزنس بارك . في موقع مميز على مدخل مدينه المستقبل . the rift mostakbal city من مولات القاهرة الجديدة . اتصل بنا للمبيعات 01122641874 .

موقع ذا ريفت القاهرة الجديدة

مول ذا ريفت بيزنس بارك

the rift mostakbal city يقع في مكان مميز للغايه . على مدخل مدينه المستقبل . نهايه التجمع الخامس مول ذا ريفت بيزنس بارك لوزان القاهرة الجديدة على طريق الدائري . الاوسطي مباشره القطعه رقم 1 كما ان على بدايه طريق بن زايد الشمالي . المؤدي الى طريق العاصمه قبل مول ميجا مول بيراميدز .

الاماكن القريبه من the rift business park

  • المسافه بين مول ذا ريفت بيزنس بارك بين العاصمه الاداريه ثلاث دقائق .
  • ذا ريفت المستقبل سيتي بجوار مناطق خدمات متعدده كما ان مدارس دوليه قريب من كومباوند هاب تاون .
  • كما ان المسافه بين الطريق الدائري و مول ذا ريفت القاهرة الجديدة 10 دقائق .
  • يبعد ذا ريفت القاهرة الجديدة عن طريق السويس ثلاث دقائق .
  • ذا ريفيت مول قريب المنطقه مزدحمه كما ان هي منطقه في العاصمه الاداريه الجديده .
the rift mostakbal city

مساحات ذا ريفت المستقبل سيتي

مولات القاهرة الجديدة

اهتمت شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري . بتنسيق المساحات بشكل رائع بالتعاون . مع اكبر شركات التصاميم والاستشارات الهندسيه لانشاء . مول ذا ريفت بيزنس بارك ليكون فريد من نوعه جاذب للاستثمار . حيث ان مساحه ذا ريفت القاهرة الجديدة 70 الف متر كما ان نسبه البناء في مشروع هي 30% كمان نسبه 70% . عباره عن خدمات وبحيرات صناعيه رائعه كما ان نافوره الراقصه وتم تقسيم المساحات . بعناية فائقه لتبدا مساحات المحلات التجاريه . في موزاريفت من 25 متر كما ان المكاتب الاداريه والعيادات من 35 م بفيو رائع . ليكون من اميز مولات القاهرة الجديدة .

اسعار و نظم سداد مول ذا ريفت بيزنس بارك

the rift mostakbal city

 اهتمت شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري بتقسيم . المساحات بعينيا فائقه و وضع اسعار تنافسيه لجذب العديد من المستثمرين الجادين لبناء . مستقبل فاخر حيث ان تبدا مساحات مول ذا ريفت بيزنس بارك الوحدات التجاريه . الدور الارضي بدايه من 47 متر كما ان اسعار مول ذا ريفت القاهرة الجديدة بسعر 4 مليون 650 الف الدور الاول يبدا من 46 م بسعر يبدا . من 6 مليون 200 منطقه الفود كورت مطاعم والدور الثاني . بمساحات تبدا من 40 م السعر يبدا من 8 مليون و 200 الف .
الدور الثالث عيادات كما ان ومكاتب اداريه مساحه تبدا من 37 متر باسعار تبدا من 3 مليون 800 الف .

أنظمة سداد مول ذا ريفت بيزنس بارك

حرصت شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري على توفير . العديد منظم الدفع المختلفه لجذب المستثمرين حيث أن تبدأ من . 0% مقدم والتقسيط حتى تسع سنوات كما ان توفير العديد من الانظمه المختلفه حسب القدره على الدفع والسداد .

خدمات the rift business park

اسعار مول ذا ريفت القاهرة الجديدة

أهتمت Lozan Development Group تصميم وانشاء مول سمارت بالكامل و توفير الخدمات المميزة الرائعة الجاذبة . للزائرين حيث ان واجهات المشروع الزجاجيه الفاخره بتصميمات الرائعه الحدائق ، البحيرات الصناعيه بشكل مميز لجذب الانتباه كما ان لاستقطاب اكبر قدر من العملاء والزوار الى ذا ريفت المستقبل سيتي ليصبح من اروع مولات القاهرة الجديدة .

يحتوي the rift mostakbal city . على سلالم كهرباء بانوراما كما ان وسط المظاهر الجماليه الرائعه بالاضافه الى مصاعد كهربائيه مميزه بانوراما ايضا توفير مناطق لترفيه الاطفال تنسيق الحدائق والبحيرات . بشكل رائع بحيث تجذب الانتباه والزوار توفير نظم حديثه للأطفاء كما ان نظم متقدمة لمكافحة و مضاده للسرقه .

مميزات مول ذا ريفت بيزنس بارك

استعمال الطاقه الشمسيه في توليد الكهرباء . يحتوي مول ذا ريفت بيزنس بارك على دور للسينما مميزه توفير الامن والحراسه . عن طريق البوابات الامنيه الحديثه والكاميرات المتطوره بالاضافه الى افراد امن متنقلين . داخل the rift business park كما ان توفير جراجات تحت الارض الاهتمام بالمظاهر الجماليه المميزه . الرائعه لزياده الراحه النفسيه لكل الزوار ، اصحاب المشاريع ليصبح مول ذا ريفت بيزنس بارك لوزان القاهرة الجديدة . افضل العلامات التجاريه الاداريه الطبيه في القاهره الجديده على مدخل العاصمه الاداريه .

خدمات the rift business park

ذا ريفت القاهرة الجديدة

تعد شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري من اقدم الشركات في . سوق العقاري المصري فلها العديد من مشروعات مميزه منذ عام 1997 . قامت بانشاء اكثر من 16 كومباوند و مول تجاري في الشرق الاوسط كما ان الامارات العربيه المتحده و Lozan Development Group لها خبره كبيره في انشاء . المشاريع السكنيه والسياحيه والاداريه منطقه التجمع الخامس كما ان مدينه 6 اكتوبر و تحرص شركة لوزان اوربن للتطوير العقاري .

على التعاون مع اكبر مكاتب الاستشاريه و التصاميم الهندسيه ، انشاء المشاريع على احث تقنيه ، استعمال افضل مواد بناء كما ان افضل تقنياتها حديثه في البناء . بالاضافه الى التعاون مع اكبر شركات الاداره وتشغيل . حتى تقوم باداره المشروعات شكل مميز ورائع و صاحب الشركه . الاستاذ عادل عبد المنعم دكتوره ومهندس استشاري في عالم العقار كما ان سابقه اعمال تمتد الاكثر من 20 عاما .

معرض الصور 

the rift mostakbal city
محلات للايجار في التجمع الخامس
اسعار مول ذا ريفت القاهرة الجديدة
مول ذا ريفت القاهرة الجديدة
Scan the code