مولات الحي الحكومي

مولات الحي الحكومي تعرف معانا علي افضل مشاريع و مواعيد الاستلام حيث ان الحي الحكومي اقرب . استلام بالعاصمة الإدارية الجديدة و يتميز بأعلي ترافيك و اقرب دخل من الايجار . سنعرض افضل المولات و اماكنهم و شرحهم و مواقعهم و المطور العقاري للمزيد  01122641874 .

افضل مولات الحي الحكومي

سولاس العاصمة الادارية

مول سولاس العاصمة الادارية

مول سولاس العاصمة الادارية وتحديدا بحي المال والاعمال . من افضل الفرص الاستثماريه Solas New Capital .

موقع مول سولاس العاصمة الادارية

يقع سولاس العاصمة الادارية بالحي المالي اول بلوك في . منطقه البنوك والوزارات وعلى بعد اقل من 400 متر من البرلمان . و المحطه المركزيه و البنك المركزي و مجلس الوزراء كما ان يقع باطلاله مباشره على الحديقه الرئاسيه .

تصميم سولاس العاصمة الادارية

مول سولاس العاصمة الادارية الحاصل على افضل تصميم . مبنى ادارى بالعالم لعام 2020 كما يتمتع بيفيو رائع ومباشر . على مساحات اجراء ولاندسكيب و المول اداري . فقط كما ان كل المواصفات التي تجذب الشركات الكبيره للتواجد في المبنى .

مميزات و الخدمات مول سولاس العاصمة الادارية 

حرصت الشركه على اختيار قطعه ارض مميزه بمساحه 8000 م . لاقامه المول المكون من طابق ارضي و7 ادوار عليا . وروف كما ان يحتوي المشروع على وافضل المصاعد . الكهربائيه كما ان تسلم الوحدات كامله التشطيب . ويضم المول مركز اجتماعات . ومؤتمرات بمساحه 500 م بالدور الارضي بمدخل خاص و10 غرف اجتماعات وروف كما ان يوجد به كافيه وقاعة العاب رياضيه .

انظمه السداد مول سولاس العاصمة الادارية

مساحات المكاتب الادراية بتبدا من 45 متر . بسعر يبدا من 48 الف
انظمه سداد تبدا من 15 % واقساط على 6 سنوات .

المطور العقاري سولاس العاصمة الادارية

شركة فاو للاستثمار والتطوير العقاري من اكبر الشركات لها سابقة اعمال كبير و تعتبر vow developments شركة متخصصة في المولات التجارية .

فيجن تاور العاصمة الادارية

Vision Tower

مول فيجن تاور العاصمة الادارية الجديدة من اميز المشاريع الاداريه . المصممه باحدث التكنولوجيا . التصميمات لتكون وجهه لجذب رجال الاعمال والشركات المالتي . ناشونال والمستثمرين .

موقع مول فيجن تاورز

يقع فيجن تاور العاصمة الادارية مدخل الحي المالي على المحور . المركزي كما ان يمتاز بقربه من فندق . الماسه كما ان يبعد عن بنك القاهره . دقيقه بالاضافه الى القرب من المحطه المركزيه للمنوريل .

تصميم مول فيجن تاورز

فيجن تاور ممتاز جدا للنشاط الاداري لانه مكون من . سبعه ادوار كلها اداري على مساحه 11000 الف متر مربع بنسبه بناء 5500 متر مربع كما ان الاستشاري الهندسي للمشروع دكتور اسعد سلامه المنفذ mall vision tower new capitals .

المميزات والخدمات مول فيجن تاورز

كل الوحدات تشطيب كامل بالتكييفات . المركزيه كما ان يحتوي كل دور على منطقه انتظار . بمساحه 700 متر بالإضافه الى ذلك ان كل دور يوجد به 16 من هم اثنين لذوي الهمم . الخاصه كما ان يوجد نتيجه نطور ثمان اسانسير . البلازا كما ان كل دور به غرفتين مجهزين . للاجتماعات .

الاسعار وانظمه السداد مول فيجن تاورز

يبدا سعر المتر من 34000 ويتم تسليم الوحدات . تشطيب كامل بالتكييفات المركزيه .
مقدمات تبدا من 10% مقدم واقساط لحد 8 سنوات .

المطور العقاري فيجن تاور العاصمة الادارية

المجموعه الوطنيه للاستثمارNIG Developments سابقه الاعمال برج الماسه في مدينه دمياط مبنى سكني على شارع التسعين الجنوبي . مشاريع بالدلتا في دمياط .

مولات الحي الحكوي سنترال كابيتال

Central Capital

سنترال كابيتال العاصمة الادارية الجديدة من ارقى المولات . بالحي المالي المميز Central Capital بموقع استراتيجي امام البنك المركزي المصري .

موقع سنترال كابيتال العاصمة الادارية

يقع سنترال كابيتال العاصمة الادارية في موقع استراتيجي . العاصمه الاداريه كما ان بالتحديد في حي المال والاعمال . امام البنك الاهلي وبنك القاهره وفى مواجهة البنك المركزي .

تصميم سنترال كابيتال 

المشروع عباره عن سبعه ادوار متكرره و دور ارضي . اضافه الى ثلاثه ادوار جراج تحت الارض .
كما ان يوجد بالمبنى ٦ . مصاعد كما ان قامت الشركه بتصميم المبنى . بطريقه يوفر مناخك طيب داخل المكاتب .

مميزات و خدمات سنترال كابيتال العاصمة الادارية

يوجد بالمبنى بوابات امنيه حراسه على مدار اليوم . مع استخدام احدث كاميرات المراقبه تم توافر . مساحات خضراء ولاندسكيب نظرا لتوافر اميز اطلالات لكل . وحدات المشروع لايوجد فودكورد لاشهر الكافيهات كما ان المطاعم منطقه مخصصه للصلاه وتكييف مركزي . لكل وجميع الوحدات انا قامت الشركه بتجهيز اعلى . مستوى لغرف مخصصه للمؤتمرات .

اسعار و سداد سنترال كابيتال العاصمة الادارية

الاسعار تبدا من 2.5 مليون لانظمه سداد تصل لحد8 سنوات .

المطور العقاري سنترال كابيتال العاصمة الادارية

شركة عامر جروب من اكبر شركات التطوير العقاري و تعتبر amer group amer group .

مولات الحي الحكومي الكور فيردي

IL Cuore Verde New Capital

الكور فيردى العاصمه الاداريه الجديده من اميز المشاريع التي تم طرحها . من قبل شركه ارك بلان لتكون ضمن التحالف الذي خطط العاصمه الاداريه .

موقع الكور فيردي العاصمة الادارية

يقع الكور فيردي العاصمة الادارية في الحي المالي الحكومي على المحور المركزي . مباشره وامام البنك الاهلي . والبنك المركزي وبنك القاهره هو المثلث كما ان من افضل المواقع نظرا لاعلى نسبه ترافيك .

تصميم الكور فيردي العاصمة الادارية

قامت Archplan Development بتصميم مميز من نوعيه . انا افضل واميز المصممين . بموقع استراتيجي بجوار البنوك . الرئيسيه فى الحى المالى . الحكومى كما ان توافر خدمات التى تحتاجها الشركات . المالتى ناشونال .

مميزات و خدمات الكور فيردى

قامت ارك بلان العاصمة الإدارية بتوفير منطقه للفود كورت . تشتمل على مجموعه من المطاعم . والكافيهات كما ان يوجد 4 اسانسير . وكاميرات مراقبه ونظام امن وحراسه على . أعلى مستوى كما ان يوجد اول غابه راسيه . من نوعها IL Cuore Verde New Capital  كما ان تقدم اناره بالطاقه . الشمسيه كما ان يوجد مساحات خضراء شاسعه ونافورة مياه .

اسعار و سداد ارك بلان العاصمة الإدارية

الاسعار تبدا من 52 الف بانظمة سداد تصل إلى 6 سنوات .

المطور العقاري الكور فيردي العاصمة الادارية

شركة ارك بلان احد شركات الاستثمار العقاري في السوق المصري Archplan Development .
كما ان لها خبره طويله على مدار 40 سنه . التي تاسست عام 1985م استطاعت تطوير مشاريع داخل وخارج مصر .

مولات الحي الحكومي .

معرض الصور 

Solas New Capital
vision tower new capital
سنترال كابيتال
الكور فيردى العاصمه الاداريه الجديده الصور
Scan the code