سنترال مول التجمع الخامس

سنترال مول التجمع الخامس افضل فرصه استثماريه لرواد الاعمال محلات تجاريه و مكاتب اداريه افضل موقع . في التجمع الخامس بين التسعين الشمالي و 90 الجنوبي وكوبري الرحاب . صرح تجاري ارضي و ست ادوار مشروعات الشركة السعودية المصرية للتعمير .

مول سنترال القاهرة الجديدة

موقع سنترال مول القاهرة الجديدة

مول سنترال التجمع الخامس

اهتمت السعودية المصرية للتعمير يا اختيار موقع مميز للغايه . يقع المشروع بين التسعين الشمالي والجنوبي . وكوبري الرحاب امتداد محور محمد نجيب . موقع استراتيجي مميز للغايه قبل كونكورد بلازا . وبعد كمبوند المصراويه كما ان قريب من التجمع الاول ومدينه الرحاب . يبعد مول سنترال التجمع الخامس عن العاصمه الاداريه 20 دقيقه كما ان كان معنا يعني الطريق الدائري 15 دقيقه . يقترب من طريق السويس خمس دقائق . قريبا اماكن الخدمات وعلى المواصلات العامه كما ان يبعد عن طريق العين السخنه مسافه 15 دقيقه بجوار . مناطق خدمات متعدده كما يبعد عن مصر الجديده مسافه 30 دقيقه كما ان قريب من مدينة الشروق يسهل الوصول اليه .

تصميم مول سنترال القاهرة الجديدة

مشروع سنترال مول

حرصت الشركة السعودية المصرية للتعمير علي تصميم صرح اقتصادي . إداري علي مساحة 20 فدان . ارضي و ست ادوار واربع ادوار جراج . تحت الارض عشر مباني الدور الارضي والاول تجاري . وبنوك من الدور الثاني الى الدور السادس كما ان مكاتب اداريه واستعانت باكبر شركات التصميم . شركات عالمية مثل WATG و DH Delivering لتصميم نموذج حضاري . لمدينه اقتصاديه مصغره يتوسط المباني الحدائق الرائعه كما ان والبحيرات المائيه التي . بداخلها اضواء رائعه وتوزيع الخدمات والمناطق الخضراء بشكل احترافي . لتوفير اكبر قدر من الرفاهيه والاستمتاع . اثناء العمل ليكون مول سنترال التجمع كما ان نموزج مثالي للبيئة المناسبة للعمل .

مميزات و خدمات مشروع سنترال مول

مشروع مول سنترال

أهتمت السعودية المصرية للتعمير على توفير اكبر قدر الخدمات . في اكبر صرح تجاري اداري في التجمع الخامس . حلقه توفير اكبر قدر من الخدمات والمميزات التي تؤهل . شركات لوك الى قيام باعمالهم علي اكمل وجة كما ان توفير اكبر قدر من الرفاهيه .

خدمات سنتر مول التجمع الخامس

انتشار الحدائق المبهجه بتصميمات رائعه يتوسطها البحيرات . نوافير المياه المضيئه بشكل احترافي . موزعة على اقسام المشروع بشكل احترافي . لتوفير اكبر قدر توفير اكبر قدر القدر من الراحه النفسيه كما ان البيئه المناسبه للاعمال سنترال مول التجمع . الاحترافيه سمارت مول سمارت يمكنك التحكم بالوحدة الكترونياً . تستطيع انت تتحكم في وحدتك الخاصه بك كما ان عن طريق الهاتف يمكنك الدخول على كاميرات المراقبه الاضاءه . والعديد من الخصائص على الحديثه . واجهات المشروع بانوراما حديثه . سلالم كهرباء بانوراما و اسانسيرات كما ان على اعلى مستوى اربع ادوار كراسات تحت الارض . الاستيعاب الموظفين هو زوار الوحدات . كاميرات مراقبه موزعه بشكل احترافي علي اقسام كما ان المشروع مع توفير بوابات امنيه حديثه للحفاظ على جو العمل . بشكل مثالي بشكل انترنت فائق السرعه . ماكينات سحب الى متعدده مراكز خدمات . اعمال غرف اجتماعات مشتركه كما ان في كل دور علي احدث تقنيات .

مميزات سنتر المول التجمع الخامس

من اهم المميزات للمشروع الموقع الجغرافي . المتميز و توفير بيئه العمل المثاليه لاداء الاعمال بشكل متميز كما ان الخدمات المتنوعه المقدمه الوحدات . بيئه العمل المثاليه وكل فروع . البنوك المختلفه الاسعار تنافسيه التصميمات العالميه كما ان الاستثماري من ممارسه الاعمال . بشكل احترافي والربح القيمه . الراسماليه الوحدات مع مرور الزمن.

أسعار سنترال مول التجمع الخامس

حصرت الشركة علي توفير اسعار تنافسية تتناسب . مع الموقع المميز حيث ان سعر المتر للوحدات الادارية .

انظمه سداد سنترال مول التجمع الخامس

اهتمت الشركة السعودية المصرية للتعمير توفير العديد من نظم السداد . على حسب المقدره عملاء . و وضعت نظم سداد تبدا من 10% مقدم و5% بعد 3 شهور كما ان المبلغ المتبقي علي 6 سنوات . ويمكن تعديل النظم على حسب قدرات العملاء .

المطور العقاري

موقع سنترال مول

المطور العقاري الشركه السعوديه التطوير العقاري في مصر . لها العديد من الاعمال المميزه المنتشره في . مصر وتهتم بتعامل مع اكبر مكاتب التصميم لتصميم كما ان مشروعات رائده منذ ثلاثين عاما كما ان تحرص دائما علي انشاء مشروعات . رائده في عالم العقاري المصري . اساس نظم متطوره كما ان تستخدم افضل الوسائل الحديثه . في البناء لمسه جماليه . رائعه معهد توفير اسعار تنفسيه مميزه انظمه سداد . متعدده للعملاء كما ان تهتم الشركه التعامل ما اكبر شركات . الاداره والتشغيل لانشاء مشروعات رائده كما ان مميزه فضل لها العديد من . المشروعات المشاركه بها مع الدوله فهي شركه . قطاع عام .

سابقة أعمال الشركة السعودية المصرية للتعمير

مشروع بلو فيرت السكني في العاصمه الاداريه . الجديده نسبه انشاءات في 70 في المئه . شقق كما ان فلل في منطقه المستثمرين الطرح الاول .
كمبوند جايد استلام فوري مقابل . مدينه الرحاب التجمع الاول .
مشروع صواري الاسكندريه الجديده على البحيرات كما ان الصناعيه سكني شقق .
الحي اللاتينى في منطقه العلمين الجديده .

معرض الصور

Mall Central New Cairo
sed development
سنترال مول القاهرة الجديدة
سنترال مول التجمع
مول سنترال القاهرة الجديدة
Scan the code