الحي اللاتيني العلمين الجديدة

الحي اللاتيني العلمين الجديدة احدي مفاهيم السكن الحديث مدينة سياحية تاريخية ترفيهية  بالطراز المعماري الروماني القديم  علي مشاريع العلمين الجديدة مساحة 404 فدان . من مشروعات مدينة العلمين الجديدة . 

احدث مشروعات الشركة السعودية المصرية للتعمير مساحات من 50 متر الي 200 متر مشروعات مدينة العلمين الجديدة تشطيب كامل .

موقع موقع الحي اللاتيني العلمين

الحي اللاتيني الكيلو كام

يقع il latini new alamein علي الطريق الساحلي الدولي . بجوار الاكادمية البحرية فرع العالمين . بعد قرية مارسليا اكوابارك كما ان قبل مقر مجلس الوزراء في العالمين الجديدة . يبعد عن قرية مارينا 10 دقائق . بجوار العديد من مراكز الخدمات المتعددة من مدارس و جاميعات . مستشفيات و مطاعم كما ان مراكز تسوق مختلفة . تقع مدينة latina settlement new alamein قبل مطار مرسي مطروع 40 دقيقة . الحي اللاتيني الكيلو كام 115 . ليفر العلمين الجديدة .

التصميم مشاريع العلمين الجديدة

مشروع الحي اللاتيني العلمين

أهتمت الشركة المصرية السعودية الحي اللاتيني بأنشاء تحفة فنية علي الطراز الاتيني القديم و هو المزج بين التصميمات الرومانية و التصميمات الاسبانية و انشاء كما ان منطقة سكنية تاريخية علي تقنيات الجيل الرابع سمارت . علي عددة مناطق مختلة التصميمات القديمة . يضمة 249 عمارة سكنية ما بين ارضي و 4 ادوار – ارضي و 6 ادوار كما ان مساحات من 50 متر حتي 230 متر .

أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة

حرصت الشركة علي طرح وحدات للبيع الحي اللاتيني العلمين الجديدة بأسعار في متناول الجميع كما ان تبدأ أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة . من 650 الف جنية . سعر المتر في الحي اللاتيني 25 الف .

تبدأ نظم السداد من 5 % مقدم و التقسيط حتي 10 سنوات استلام سنتين .

مميزات و خدمات مشاريع العلمين الجديدة

موقع الحي اللاتيني العلمين

حرصت Saudi Egyptian Developers –  الشركة السعودية المصرية للتعمير  علي انشاء مجتمع سكني مميز يضم كل الخدمات الاساسية و الترفيهية لكل ملاك المشروع بمواصفات عالمية .

خدمات الحي اللاتيني العلمين الجديدة

مساحات خضراء منتشرة تتوسطها بحيرات صناعية رائعة . بأضواء مميزة و زهور متنوعة و العديد من المظاهر . الاثرية موزعة بشكل . احترافي كما ان توفي اماكن للجلوس وسط الطبيعة الخلابة كما ان مدارس متنوعة المراحل التعليمية لمحبي . العيش في المدينة كما ان حمامات سباحة متنوعة الاحجام موزعة بشكل . احترافي للكبار و الصغار و مغطي للسيدات . نادي رياضي يضم العديد من الانشطة الرياضية و الثقافية المتنوعة . مناطق ترفية للاطفال كما ان موزعة علي اقسام المشروع . كاميرات مراقبة موزعة علي اقسام المشروع مع بوابات امنية الكترونية كما ان لحماية الملاك و الحفاظ علي سلامة الاطفال . منطقة تجارية ضخمة . تضم العديد من المحلات التجارية كما ان من مطاعم و كافيهات متنوعة . هايبر ماركيت لمحبي التسوق . مركز طبي علاجي كبير كما ان يضم كل التخصصات المختلفةإ و معامل تحاليل و اشعة . تراك للجري و المشي لمحبي الرياضة . دور للعبادة جوامع و كنائس . 

مميزات الحي اللاتيني العلمين الجديدة

مدينة متكاملة الخدمات تضم كافة الخدمات و الاحتياجات . فهي مدينة جيل رابع سمارت الفرب من الخدمات . زيادة الطلب المستقبلي كما ان زيادة العوائد الاستثمارية من زيادة الاسعار .

فوائد الحي اللاتيني العلمين الجديدة

لها العديد من الفوائد حيث انها مدينة متكاملة و تضم . العديد من الخدمات الاساسية و الترفيهية كما ان احياء التراث التاريخي مع تعدد . المظاهر الجمالية مما يؤدي الي الراحة النفسية . لكل الملاك و الاستمتاع بكل مظاهر الحياة المختلة .

الحي اللاتيني العلمين

المطور العقاري مشاريع العلمين الجديدة

الشركة السعودية المصرية للتعمير

المطور العقاري هي الشركة السعودية المصرية للتعميرSaudi Egyptian Developers كما ان من اكبر الشركات في عالم التطوير العقاري المصري فهي لها شراكة مع الدولة في العديد من المشروعات المختلفة . و تهتم عل انشاء التصميمات الحديثة المميز بالتعاون كما ان مع اكبر مكاتب الاستشارات لعمل مشروعات ذات طابع خاص رائعة . فلها سابقة اعمال تمتد لاكثر من 30 عاما من الانجازات . في عالم العقار و تحرص دائما علي انشاء . مشروعات رائعة كما ان بخدمات متكاملة و بأساليب حديثة . 

مشاريع الشركة السعودية المصرية للتعمير

كمبوند جايد التجمع الاول مقابل الرحاب تم الانشاء . و البيع 95% كما ان كامل و يسكنو العديد من . الاسر . كمبوند بلو فيرت العاصمة الادارية في منطقة . المستثمرين نسبة انشاء 7% .

كمبوند صواري مدينة الاسكندرية .

سنترال مول التجمع الخامس

العديد من المشروعات كما ان الرائدة في دمياط و القاهرة . التي تم تسليمها بشكل راقي .

معرض الصور

الحي اللاتيني بالعلمين
الحي اللاتيني في العلمين الجديدة
الشركة المصرية السعودية الحي اللاتيني
أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة
الشركة السعودية المصرية للتعمير
للبيع الحي اللاتيني العلمين الجديدة
أسعار شقق الحي اللاتيني بالعلمين الجديدة
سعر المتر في الحي اللاتيني
مشروعات مدينة العلمين الجديدة
Saudi Egyptian Developers
مشروعات مدينة العلمين الجديدة
Scan the code