ليفر العلمين الجديدة

ليفر العلمين الجديدة اروع مشاريع مدينة العلمين الجديدة . شقق و فيلات سكنية ساحلية مثالية علي الطراز اليوناني . مساحات مختلفة تشطيب كامل علي البحر . من مشاريع شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري . مباشرا اتصل بنا و احجز 01122641874 .

موقع ليفر العلمين الجديدة

قرية ليفير العلمين

يقع منتجع ليفر العلمين الجديدة في موقع مميز للغاية علي البحر مباشرا . بمدينة العالمين الجديدة نهاية طريق البترول . المتفرع نت الطريق الساحلي الدولي . بالتحديد في الكيلو 107 قبل قرية هايسندا الساحل كما ان تقع L’HVER New Alamein بعد محطة بنزين وطنية . علي الطريق الساحلي . تبعد عن المطار مسافة 20 دقيقة تقع القرية . بجوار العديد من مناطق الخدمات . مثل سوبر ماركيت سعودي كما ان فنادق و العديد من الخدمات المتنوعة .

مساحات و أسعار ليفر العلمين الجديدة

مشروع ليفير العلمين الجديدة

اهتمت شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري بتوفير العديد من المساحات المتنوعة و الاسعار التنافسية . في أفضل مشاريع العلمين الجديدة كما ان مساحة المشروع 75 فدان و نسبة البناء . 18% فقط و اما باقي المساحة 82% خدمات متنوعة و تبدأ مساحات كما ان الوحدات في قرية ليفير العلمين الجديدة من 42 متر للشاليهات و الفلل من 177 متر .

مساحات شاليهات قرية ليفير العلمين

الاستديو يبدأ من 42 متر و الشاليهات . غرفة واحدة 75 متر كما ان شالية غرفتين 92 متر مربعاُ كما ان 3 غرفة من 123 متر .

مساحات فيلات ليفر العلمين الجديدة

تتنوع الوحدات داخل المشروع من تاون هاوس . بمساحة من 177 متر مباني بالأضافة الي حديقة تبدأ من 80 متر . و التوين هاوس تبدأ بمساحات من 244 متر مربع مباني كما ان 120 متر مربعا حديقة خاصة .

اسعار ليفر العلمين الجديدة

اهتمت شركة نيو جينيريشن بتوفير اسعار تنافسية تشطيب كامل كما ان تبدأ اسعار الشاليهات بسعر مميز .

مميزات و حدمات قرية ليفير العلمين

منتجع ليفر مدينة العلمين الجديدة

حرض شركة New Generation علي توفير اكبر قدر من . الخدمات المتكاملة و المميزات . الرائعة حيث اهتمت بتوفير كل الخدمات اللازمة لرفاهية . ملاك المشروع .

خدمات ليفر العلمين الجديدة

مساحات خضراء متنوعة وسط الرمال و المياة الرائعة . و البحيرات الصناعية و جالسات متنوعة و مميرات للجري و المشي . حمامات سباحة متنوعة للكبار كما ان الصغر و مغطي للسيدات . اكوابارك للكبار و الصغار . امن و حراسة عن طريق حراس امن متنقلين كما ان كاميرات امنية كما ان بوابات الكترونية للحفاظ علي امن ملاك ليفر العلمين الجديده . يوجد 3 مراسي لليخوت . نادي متكامل الانشطة كما ان جيم و سبا و تنوع الملاعب الرياضية . العديد من الانشطة الرياضية و الانشطة . المختلفة كما ان الالعاب المائية كما ان لضمان اكثر ترفية لملاك منتجع ليفر مدينة العلمين الجديدة . مول تجاري يضم هايبر ماركيت و محلات تجارية . اشهر المطاعم كما ان كافيهات متنوعة لترفية ملاك مشروع ليفير العلمين الجديدة .

مميزات ليفر العلمين الجديدة

موقع المشروع المثالي في سيدي عبد الرحمن و الخدمات . الرائعة بالأضافة الي الاسعار التنافسية كما ان تشطيب كامل .

اسعار ليفر العلمين الجديدة

حرصت شركة نيو جينيريشن علي توفير اسعار تنافسية . و تبدأ اسعار الشاليهات من مليون و 200 الف تشطيب . كامل و كما ان الفيلات تاون هاوس من تشطيب كامل .

أنظمة السداد

تبدأ انظمة السداد من 10 % و السداد حتي 9 سنوات .

منتجع ليفر العلمين الجديدة

المطور العقاري

مشروع ليفير العلمين الجديدة

المطور العقاري صاحب المشروع شركة نيوجينيريشن للتطوير العقاري . شركة رائدة في عالم العقار لها العديد من الاعمال . من 20 عاما كما ان تهتم بتصميم مشروعاتها علي الطراز الحديث و استخدام افضل . مواد بناء كما لها العديد من الاعمال الكبيرة الهامة كما ان عنوان شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري الثقة و التسليم في المواعيد .

سابقة اعمال شركة نيو جنيريشن

كمبوند لافانتانا 6 أكتوبر .
مشروع كمبوند ليك ويست الشيخ زايد
كما ان بوتانيكا العاصمة الإدارية الجديدة ‎كمبوند سكني نسبة انشاء 80% .
كمبوند ليك ويست مدينة 6 اكتوبر .

معرض الصور 

L'HVER New Alamein
منتجع ليفر مدينة العلمين الجديدة
أسعار ليفر العلمين الجديدة
ليفر العلمين الجديده
أفضل مشاريع العلمين الجديدة
شركة نيو جينيريشن
شركة نيو جينيريشن للتطوير العقاري
شركة New Generation
Scan the code