صواري الاسكندرية الجديدة

صواري الاسكندرية الجديدة فكر جديد للسكن الراقي في مدينه الاسكندريه الجديده كمبوند صواري الاسكندرية 417 فدان عمارات سكنيه ارضي في 12 دور لعشاق السكن الراقي مشروع صواري الاسكندرية كومباوند متكامل تشطيب كامل . 

من مشروعات الشركة السعودية المصرية للتعمير شراكة مع وزارة الاسكان .

موقع كمبوند صواري الاسكندرية

اسعار فيلات سواري

يقع في مدينه الاسكندريه الجديده . بالتحديد تقاطع الطريق الساحلي طريق القاهره . الاسكندريه و امتداد الطريق الدائري . و تقع القرية خلف كارفور الاسكندريه كما ان بجوار العديد من الخدمات المختلفه مدارس جامعات و المطاعم الشهيرة . الكافيهات المتنوعة . بجوار بحيرة مريوط كما ان تبعد عن مدينة الاسكندرية 7 كيلو متر . تبعد كمبوند صواري الاسكندرية عن حديقة الاسكندرية . المركزية 5 دقائق كما ان بجوار سيتي سنتر الاسكندرية . تبعد Sawari Alexandria عن موقف الاسكندرية الجديد 10 دقائق .

تصميم صوارى الاسكندرية

اسعار مشروع صواري

تمت الشركه السعوديه انشاء  مشروع متكامل لتصميمات حديثه حديث واجهات موديرن جديدة . عن مساحه Sawary New Alex 417 فدان . المرحله الاولى عباره عن 15 عماره سكنيه تشطيب كامل على مساحه 10 فدان . المرحلة الاولي تصميمات العمارات مميزه ارضي . و 12 دور 2 مصعد كهربائي فقد . استعانت الشركة السعودية المصرية للتعميرSaudi Egyptian Developers SED بأنشاء كمجتمع سكني . متكامل علي طراز التصميمات الغربية الحديثة . كما ان استعانت بأكبر المكاتب في التصميمات . لانشاء تحفة فنية متكاملة الخدمات . يمكنك التواصل معانا لمعرفة آخر تطورات مشروع صواري .

كما ان تعرف علي سنترال مول التجمع الخامس .

مميزات و خدمات صوارى الاسكندرية

حجز مشروع صواري

حرصت الشركة السعودية المصرية للتعمير على توفير اكبر قدر من الخدمات . المميزه المتكامله داخل المشروع انشاء . مشروع راقي متكامل الخدمات .

خدمات صواري الاسكندرية الجديدة

انتشار عن المسطحات الخضراء من حدائق بحيرات . صناعيه بشكل مميز مما يزيد من الراحه النفسيه . داخلغرب كارفور بالإسكندرية مع توفير اماكن للجلوس نادي رياضي . يدوم العديد من من انشطه رياضيه مختلفه مع الانشطه . الثقافيه حمامات سباحه . منتشره متعدده الاحجام للكبار والاطفال وحمام . مغطى للسيدات الامن والحراسه اهتمت الشركه . لتوفير اكبر قدر من الامن والامان لملاك صواري الاسكندرية الجديدة عن . طريق توفير كاميرات مراقبه على مدار 24 ساعه مع . توفير بوابات امنيه الالكترونيه الليمون اكبر قدر من الامن كما ان يوجد امن و مول تجاري ضخم . يضم العديد من المطاعم العالميه كما ان يوجد كافيهات مختلفه . و هايبر ماركت الخدمه ملاك مشروع صواري الأسكندرية الجديدة مناطق ترفيهيه . للاطفال في عده اماكن مختلفه نادي صحي كما ان يوجد جيم وسبا لرفاهيه ملاك المشروع .

مميزات صواري الاسكندرية الجديدة

نموذج للسكن الراقي الفاخر لعشاق التميز والرفاهيه . تصميمات حديثه خدمات متكامله داخل مشروع صواري الاسكندرية . مساحات واسعار الوحدات داخل المشروع .

المساحات  

اهتمت الشركة السعودية المصرية للتعمير على توفير العديد من . المساحات المختلفه لتنبيه رغبات العملاء كما ان  تبدا المساحات من 120 متر 2 غرفة حتي 220 متر . شقق الدوبلكس كتبدا مساحه 185 متر حتى 230 متر .

اسعار صواري الاسكندرية الجديدة

تتنوع اسعار مشروع صواري فتبدأ من 18 الف للمتر حتي 23 الف للمتر مع العلم بأن كافة الوحدات السكنية كاملة التشطيب علي مواصفات عالية . علما بأن أسعار مشروع صواري مناسبة للغاية بالنسبة لمستوي التشطيب الفاخر .

كما ان تعرق علي المقصد .

المطور العقاري ل مشروع صواري الاسكندرية

الشركة السعودية المصرية للتعمير

المطور العقاري الشركة السعودية المصرية للتعمير من اكبر شركات التطوير عقاري . في مصر فهي شركه مساهمه مصريه مشاركه التجمعات العمرانيه العمرانيه . العديد من المشروعات كما ان تهتم انشاء مشروعات مميزه واستحداث . كل ما هو جديد في التصميمات الهندسيه هو الخدمات المتنوعه فن العديد . من المشروعات داخل وخارج مصر كما ان تهتم  الشركة علي التعامل . مع اكبر المكاتب الاستشارية و الهندسية للالتزام بالمواصفات القياسية كما ان تم البناء علي افضل موصفات .

مشروعات الشركة السعودية المصرية للتعمير

كمبوند جايد في القاهره الجديده مقابل مدينه الرحاب تمام بناء كما ان تسليم الوحدات في  مشروع بلوفيرت في العاصمه الاداريه الجديده . في منطقه المستثمرين الطرح الاول تم البناء 70 في المئه من المشروع مشروعات تم اقامتها في . الاسكندريه سيكون ريزيدنس كمبوند . سكني شانزليزيه مول وسما الاسكندريه مول تجاري كما ان العديد من المشروعات في دمياط الجديده اقامه بناء . هيلتون دمياط الجديده ابراج بمنطقه المعادي نايل تاورز .

كما ان تعرف علي المقصد العاصمة الادارية .

معرض صور كمبوند صواري الاسكندرية 

شركة صواري
شقق للبيع في صواري الاسكندرية
صواري اسكندرية
صواري الاسكندرية الجديدة
كمبوند صواري الاسكندرية
كمبوند صواري مدينة الاسكندرية
مبيعات صواري الاسكندرية
مشروع صواري الاسكندرية الجديدة
مشروع صواري الأسكندرية الجديدة
مشروع صواري الاسكندرية
مشروع صواري غرب كارفور بالإسكندرية
مشروع كمبوند صواري الإسكندرية الجديدة
موقع كمبوند صواري الاسكندرية
Sawari Alexandria
صواري اسكندرية
صواري الاسكندرية الجديدة
Scan the code