جولف سيتى العبور

جولف سيتى العبور اميز مشروعات العبور اول المدينة يجوار كارفور golf city el obour شقق و فلل استلام فوري اسعار كمبوند جولف سيتى العبور متميزة بالتقسيط حتي 6 سنوات شقق جولف سيتي العبور خدمات كاملة من مشروعات uc developments .

موقع كمبوند جولف سيتى العبور

golf city el obour

يقع كمبوند جولف سيتى العبور في اول طري العبور من طريق مصر الاسماعلية بجانب كارفور العبور و جيرولاند كما ان بجوار نادي جولف . مفابل جامعة عين شمس . يبعد نادي العبور مسافة 5 دقائق . قريب من مدارس و جاميعات . يبعد عن مستشفي عين شمس التخصصي 10 دقائق كما ان يطل من الجهة الخلفية علي جمعية احمد عرابي خط 10 . يسهل الوصول الية و مقابل سوق العبور، للجملة للخضار و الفاكهة كما ان الموقع اهم ما يميز golf city العبور .

مميوات و خدمات سيتي جولف العبور

كمبوند جولف سيتى العبور

أهتمت شركة جولف بتوفير اكبر قدر من الخدمات و المميزات لرفاهية ملاك الكمبوند و تتمثل المميزات و الخدمات في التالي : 

خدمات جولف سيتى العبور

مساحات كبيرة حدائق و ازهار نادرة متميزة و جالسات وسط الطبيعة الخلابة . اماكن لمحبي هواية الشواء كما ان تراك للجري و الدرجات لمحبي ممارسة الرياضة . مناطق ترفيهية للاطفال . بحيرات صناعية متميزة متشرة لزيادة الراحة النفسية و الاسترخاء كما ان مول تجاري ضخم يضم اكبر التوكيلات العالمية و فروع شركات الاتصالات . يضم ايضا فروع لكل البنوك بالاضافة الي وجود كارفور العبور ملاعب جولف كما ان امن و حراسة . بوابات امنية . 

مميزات جولف سيتى العبور

اهم ميزة الموقع فهو علي الطريق مباشرا . توفير الخدمات المتميزة . المول التجاري و كارفور العبور كما ان العديد من الكافيهات و المحلات التجارية . العائد الاستثماري حيث يزداد الطلب دائما علي هذة المنطقة ولا يوجد اي عيوب جولف العبور شقق للبيع دار مصر العبور نفس تصميم جولف بورتو كايرو .

فيلا للبيع بالجولف سيتي العبور

مساحات جولف العبور سيتى

golf city العبور

مساحة مدينة الجولف بالعبور 140 فدان نسبة البناء 20 % و 80% خدمات و حدائق و خدمات متنوعة كما ان اهتمت شركة الجولف بتوفي العديد من المساحات لاختلاف . ازواق العملاء بداية من 110 متر للشقق حتي 300 متر و الفلل تبدأ من 195 متر حتي 310 متر كما ان اهتمت شركة uc development بتوفير العديد من مساحات . الحدائق الرائعة و ملاعب جولف متميزة .golf city el obour .

ألاسعار و أنظمة السداد

سعر المتر في جولف سيتي العبور

اهتمت شركة الجولف uc developments بتوفي العديد من النمازج و الاسعار المناسبة لارضاء كافة العملاء و سعر المتر في جولف سيتي العبور من 12.500 فتبدأ ، اسعار الشقق من 110 متر 1.3 مليون كما ان الفلل تبدأ المساحة من 195متر مربعا 3.5 . و تهتم الشركة بتوفي العديد من فلل للبيع في جولف سيتي العبور كما ان اهتمت بتنوع اساليب السداد علي حسب امكانيات كل عميل . الدفع شهر او كل 3 شهو او سنوي كما ان حددت نظم للسداد 10% مقدم و الباقي علي 5 سنوات . 20% و الباقي 6 سنوات . 30% و الباقي 8 سنوات كما ان الشركة بها المرونة الكافية لارضاء . كافة العملاء فيلا للبيع بالجولف سيتي العبور .  

المطور العقاري

شقق للبيع جولف سيتى العبور

المطور العقاري مشروع كمبوند جولف سيتى العبور هي شركة جولف للتطوير العقاري uc developments من اكبر شركات التطوير العقاري في مصر فلها سابقة اعمال كبيرة في عالم العقار كما ان تهتم الشركة بالتعامل مع اكبر شركات التصميم . الاستشارات الهندسية فلل للبيع في الكمبوند في تصميم المشروع . تهتم بالتعامل مع اكبر شركات الادارة و التشغيل كما ان من اجل الحفاظ علي جمال مشاريعها . و تهتم الشركة بأنشاء المشاريع شقق جولف سيتي العبور بلمسة جمالية مميزة حتي تكون لها الافضلية بين شركات التطوير العقاري في مصر . تعرف علي سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية

معرض الصور 

شقق جولف سيتي العبور
شقق للبيع في جولف سيتي العبور
العبور جولف سيتى
جولف العبور سيتى
مدينة الجولف بالعبور
فلل للبيع في كمبوند جولف سيتي العبور
فلل للبيع في جولف سيتي العبور
عيوب جولف العبور
Scan the code