محلات للبيع بالتجمع الخامس

محلات للبيع بالتجمع الخامس سنعرض افضل المشروعات و الاسعر و الموقع مع طرق السداد . المحلات التجارية و المكاتب الادارية و العيادات الطبية . في منطقة التجمع الخامس و مدينة القاهرة الجديدة كما ان تتميز المنطقة بالكثافة السكانية و انها . مكتملة المرافق و الطلب عليها في زيادة مستمرة . للمزيد اتصل بنا 01122641874 .

محلات تجارية للبيع بالتجمع الخامس

إن سكوير مول القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع في التجمع الخامس

مول ان سكوير التجمع الخامس من المشروعات المميزة التابعة . الي شركة إنفينيتي العقاريةinfinity misr developments . يقع إن سكوير مول القاهرة الجديدة في حي النرجس . بالتجمع الخامس استلام 20 شهر . يتميز مول إن سكوير بلازا القاهرة الجديدة . بوجودة وسط 80 الف نسمة تقع منطقة n square mall new cairo بجوار . محطة المنوريل النرجس و جامع فاطمة الشربتلي علي مساحة . 3708 متر تجاري طبي 2 مبني منفصلين ارضي و 3 ادوار . من الاختيارات المميزة محلات للبيع في التجمع الخامس .

مساحات و أسعار إن سكوير مول القاهرة الجديدة

تبدأ المساحات من 39 متر للمحلات التجارية و العيادات الطبية . و سعر المتر يبدأ من 39 الف .يعد المشروع من اسعار المحلات في التجمع الخامس المنخفضة .

نظم سداد إن سكوير مول التجمع الخامس

مقدم 5% و الباقي 5 سنوات 

كما ان 10% مقدم و المتبقي حتي 6 سنوات .

عيوب مول ان سكوير التجمع الخامس

العيب الوحيد في مول إن سكوير بلازا القاهرة الجديدة كما ان المشروع . لا يوجد بة وحدات ادارية تجاري و طبي فقط .

خدمات إن سكوير مول القاهرة الجديدة

واجهات مول ان سكوير التجمع الخامس زجاجية رائعة . جيم و سبا . مناطق ترفية للاطفال . كاميرات مراقبة . جراجات تحت الارض . مولدات كهرباء . واي فاي مجاني كما ان يعد من الاختيارت المناسبة الي محلات للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط .

مكتب للبيع شارع التسعين
عيادات للبيع بالتجمع الخامس
عيادات للبيع بالتجمع

مول جي 7 التجمع الخامس

ميركون للتطوير العقاري

جي 7 مول التجمع الخامسg7 mall new cairo من مشروعات شركة ميركون للتطوير العقاريmercon developments تجاري اداري طبي ارضي و 3 ادوار الدور الارضي كما ان الاول تجاري اما الدور الثاني اداري و طبي يقع مول جي 7 التجمع الخامس . في منطقة خدمات البنفسج يتوسط مستشفي المراسم الدولية كما ان مسجد الباز و لولو ماركيت . محلات للبيع التجمع الخامس متميزة . فموقع مول g7 بأنها وسط منطقة تجارية كما ان حيوية متميزة و تسليم المشروع 2026 .

مساحات و أسعار مول جي 7 التجمع الخامس 2022

أهتمت ميركون للتطوير العقاري في بناء مول جرافيتي 7 متنوع المساحات لارضاء كافة العملاء كما ان تبدأ المساحات من 47 متر للتجاري و الاداري و الطبي من 63 متر تبدأ أسعار مول جي 7 التجمع الخامس 2022 للوحدات التجارية . من للدور الارضي 95 الف و الاول 65 الف كما ان الوحدات الادارية و الطبية تبدأ من 41 الف جنية كما ان المشروع اختيار مناسب الي محلات للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس .

نظم سداد جي 7 مول التجمع الخامس

مقدم 10% و المتبقي 6 سنوات .

20% و الباقي 7 سنوات .

خصم الكاش 25% 

فهو عرض مميز محلات للبيع بالتقسيط فى التجمع الخامس .

جي 7 مول التجمع الخامس
مول جي 7 التجمع الخامس
أسعار مول جي 7 التجمع الخامس 2022

مول بي سكوير التجمع الخامس

بي سكوير التجمع الخامس

بي سكوير التجمع الخامسb square mall new cairo . من مشروعات شركة عزام للتطوير العقاريazzam development . استلام المول سنة في 2023 . المنطقة الاولي قطاع المطاعم و البنوك امام مطعم عبدة و المنوفي كما ان خلف سفارة الامارات التجمع الخامس ارضي و 4 ادوار تجاري اداري طبي . مساحة الارض في بي سكوير التجمع الخامس 1300 متر كما ان نموزج مميز الي اسعار المحلات فى التجمع الخامس و مكاتب إدارية للبيع بالتجمع الخامس .

مساحات و أسعار بي سكوير التجمع الخامس

تعد مساحات التجاري بي سكوير التجمع الخامس من 211 متر بسعر 130 الف للمتر . مساحات الوحدات الادارية من 45 متر بسعر 56 الف كما ان مساحات الوحدات الطبية 45 متر بسعر 58 الف جنية للمتر و يوجد . مدخل خاص للوحدات الادارية و الطبية . في مول بي سكوير التجمع الخامس . كل وحدة لها حمام كما ان كل دور ميتنج روم . خصم الكاش 20% .

أنظمة سداد مول بي سكوير التجمع الخامس

20% مقدم و 10% دفعة استلام و المتبقي حتي 5 سنوات .

وديعة الصيانة 10% مع الاستلام كما ان هو يعد من اميز الاختيارات محلات للبيع فى التجمع الخامس .

b square mall new cairo
بي سكوير مول التجمع الخامس
محلات للبيع بالتقسيط فى التجمع الخامس

برايم بيزنس التجمع الخامس

mall premium

مول برايم بيزنس التجمع الخامسmall premium business new cairo من مشروعات مطاوع جروبmg holding مشروع مميز علي التسعين الجنوبي مباشرا كما ان امام فندق Dusit علي الشارع الرئيسي كما ان بجوار شركة بيروجاس . ارضي و 3 ادوار تجاري و اداري علي مساحة 3000 متر مربعاً كما ان استلام 2024 . محلات للبيع بالتجمع الخامس شارع التسعين .

مساحات و أسعار برايم بيزنس التجمع الخامس

أهتمت مطاوع جروب للتطوير العقاري بتوفير العديد من المساحات . لتلبية اجتياجات العملاء كما ان تبدأ مساحات المحلات التجارية و المكاتب الادارية من 20 متر . فهو اختيار متميز الي مكاتب ادارية للبيع في التجمع الخامس كما ان اسعار المتر في المحلات التجارية تبدأ من 50 الف . للدور الاول و الدور الارضي 72 الف جنيهاً . أما الوحدات الادارية كما ان محلات للبيع بشارع التسعين التجمع الخامس .

أنظمة سداد برايم بيزنس التجمع الخامس

مقدم 5% و المبلغ المتبقي 5 سنوات 

كما ان 10 % مقدم و المتبقي حتي 6 سنوات .

برايم بيزنس التجمع الخامس
mg holding
محلات للبيع في الداون تاون التجمع الخامس

كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة

كارنيل بيزنس القاهرة الجديدة

مول كيرنيل بيزنس هب التجمع الخامسkernel business hub من مشروعات شركة أفيكس للتطوير العقاريaffix developments كما ان من اميز المشروعات علي التسعين الشمالي ثاني نمرة خلف المستشفي الجوي التخصصي . مما يجعل المشروع اختيار . مميز الي عيادات للبيع في التجمع الخامس كما ان علي مساحة 4400 متر مربعاً ارضي و 4 ادوار تجاري اداري طبي المساحات التجاري و الاداري كما ان من 23 متر تجاري الدور الاول الدور الثاني طبي مساحات من 50 متر و سعر المتر يبدأ . من . الدور الرابع اداري كما ان مول كيرنيل بيزنس هب القاهرة الجديدة من 32 متر و سعر المتر مول كيرنيل بيزنس هب التجمع الخامس يبدأ من 58 الف جنية . استلام 2024 كما ان خدمات متكاملة امن و حراسة . مكينات صراف . واجهات زجاجية مميزة . مصاعد بنوراما . واي فاي مجاني كما ان فهو ايضاً اختيار مميز الي عيادات التجمع الخامس و مكاتب ادارية للبيع بالتجمع الخامس .

أنظمة سداد كارنيل بيزنس القاهرة الجديدة

0% مقدم و المتبقي علي 4 سنوات .

10% مقدم و المبلغ المتبقي علي 6 سنوات .

35% مقدم و المتبقي علي 8 سنوات 

كما ان 40% مقدم و الباقي علي 9 سنوات .

مول كيرنيل بيزنس هب التجمع الخامس
سعر المتر مول كيرنيل بيزنس هب التجمع الخامس
كارنيل بيزنس القاهرة الجديدة

مول سنترال القاهرة الجديدة

سنترال القاهرة الجديدة

سنترال مول التجمع الخامس من المشروعات الحديثة في التجمع الخامس . Mall Central New Cairo من مشروعات الشركة السعودية المصرية للتعميرSaudi Egyptian Developers . يقع سنترال القاهرة الجديدة كما ان علي التسعين الشمالي موقع مميز . للغاية علي تقاطع محمد نجيب مع التسعين الشمالي .

 10 مباني الدور الارضي و الاول تجاري من الثاني حتي الخامس اداري كما ان علي مساحة 20 فدان ارضي و 6 ادوار تجاري اداري فقط . مساحات الاداري سنترل مول التجمع الخامس من 111 متر كما ان مربعا كما ان مساحات التجاري من 90 متر . سعر المتر للوحدات التجارية يبدأ من 217 الف . فهو محلات تجارية للبيع في التجمع الخامس  سعر متر الاداري من 80 الف جنية وديعة كما ان الصيانة 7% استلام 4 سنوات . 

أنظمة سداد مول سنترال التجمع الخامس

10% مقدم و 5% بعد 3 شهور و المتبقي علي 6 سنوات . قالمشروع نموزج كما ان ممز الي محل للبيع في شارع التسعين .

محلات للبيع بالتجمع الخامس

من خلال هذة المقالة يمكنك اخذ فكرة . عن أفضل العروض المتاحة فقط كما ان اتصل بنا لتحصل علي عرض مميز و خصومات حصرية .

Central New Cairo
سنترل مول التجمع الخامس
مول سنترال القاهرة الجديدة
محلات للبيع بجوار الجامعة الامريكية
محلات للبيع في التجمع الخامس
اسعار المحلات في التجمع الخامس
محلات للبيع في الداون تاون التجمع الخامس
أسعار المحلات في التجمع الخامس
أسعار محلات بالتجمع الاول
اسعار ايجار المحلات في التجمع الخامس
محل مؤجر للبيع التجمع الخامس
اسعار ايجار محلات في التجمع الخامس
محلات للبيع بجوار الجامعة الأمريكية
محلات تجارية للبيع بالتجمع الخامس
محلات للبيع بالتقسيط بالتجمع الخامس
محلات تجارية بالتجمع الخامس
اسعار المحلات بالتجمع الخامس
محلات للبيع بالتقسيط بالتجمع الاول
محلات للبيع اليوم التجمع الخامس
Scan the code