سنترال بوينت مول

سنترال بوينت مول أميز مشاريع الداون تاون موقع متميز ، في العاصمة الادارية اخر مشاريع شركة eight developments ايت العقارية ، central point تجاري اداري طبيى . ارضي و 12 دور مساحات متنوعة كما ان احجز بالاسعار الافتتاحية و اتصل بنا الان .

موقع سنترال بوينت مول

موقع سنترال بوينت مول

حرصت شركة eight development كما اعتدنا عليها في مشروعتها . علي اختيار موقع مميز فيقع المشروع في الداون تاون علي المحور الشرقي علي حديقة مركزية يسهل الوصول الية و سط المراكز التجارية في العاصمة الادارية الجديدة كما ان هو قريب من الحي . الحكومي و يبتعد عن فندق الماسة 3 دقائق و يبتعد عن الاحياء السكنية المتميزة . بالعاصمة الادارية 5 دقائق و قريب من مناطق الاسكان الاجتماعي كما ان موقع المشروع متميز للغاية و يمكنك الذهاب الية من التجمع . اخر التسعين الشمالي ثم الاتجاة مباشرا الي طريق بن زايد . الشمالي ثم الاتجاة الي الحي الحكومي ثم ثاني يمين علي . الحديقة المركزية تجد سنترال بوينت مول العاصمة الإدارية و قريب من سوق الذهب و وسط كما ان محلات للبيع في العاصمة الادارية منطقة تجارية و مسجد . مصر و يبتعد عن الابراج السياحية 2 دقيقة .

المميزات و الخدمات

سنترال بوينت مول العاصمة الادارية

أهتمت شركة ايت للتطوير العقاري بأنشاء مجمع تجاري ترفيهي . بمشروع سنترال بوينت مول العاصمه الإداريه الجديده متميز يضم . Central Point Mall New Capital كل وسائل المتعة و قضاء اروع الاوقات . و الاستمتاع بالوقت و العمل . وسط الحدائق و الازهار وسط منطقة محلات للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة كما ان بها النشاط الاقتصادي متميز و مربح .

خدمات سنترال بوينت مول

تصميم رائع يسمح بمرور العملاء بحيث يمروع علي . كافة المحلات التجارية و هذا ناتج الخبرة السابقة الي . الشركة فتم تصميم سلالم . الكهرباء بحيث تبدأ في كل دور ثم تبدأ الدور التالي في . نهاية الدور التالي كما ان سمارت مول يعتمد علي التكنولوجي . الحديث في الاضاءة و التحكم في المول . الاعتماد علي الطاقة الشمسية في توليد الكهرباء للحفاظ علي . البيئة و لتوفير استخدام الطاقة . و اهتمت الشركة . بتوفير نظام امني كما ان متطور Central Point حديث للحفاظ علي الاستقرار التجاري . نافورة راقصة للشكل الجمالي . غرف اجتماعات مشتركة لخدمات . المكاتب و صالات انتظار لتسير الاعمال كما ان داخل المول . اربع اداوار جراج مراقب بالكاميرات .

مميزات سنترال بوينت مول

تتعدد المميزات الرائعة المميزة من تصميم حديث . و وجود المول وسط الحي التجاري بالاضافة الي انظمة . العائد كما ان عقود الايجار المتنوعة من تفويض بالايجار . و الزامي فتسعي شركة ايت لمساعدت صغار المتثمرين علي بداية حياتهم . eight developments بشكل مستقر كما ان ثابت و تشجيعهم علي القيام بنشاطهم بشكل جيد .

سنترال بوينت

تصميم سنترال بوينت مول

سنترال بوينت مول العاصمة الإدارية

حرص eight developments علي التعامل مع اكبر شركات . تصميم سنترال بوينت مول العاصمه الاداريه لانشاء تصميم متميز و رائع ليلائم . النشاطات التجارية المختلفة كما ان تم تنظيم المرور عل كافة محلات . Central Point Mall New Capita التجارية بشكل متوازن لضمان الربح لكافة الانشطة . بالاضافة الي خدمات الداعية و التسويق التي تقدمها الشركة . بالعاصمة الإدارية الجديدة كما ان في افضل منطقة استثمارية .

مساحات سنترال بوينت مول

سنترال بوينت مول العاصمة الادارية

تعد شركة ايت eight developments من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري . فتم تقسيم المساحات بشكل متنوع لتوفير كافة احتياجات السوق فمساحة المول 3400 متر كما ان بواجهة علي الشارع الرئيسي 200 متر و تما تقسيم الوحدات . في سنترال بوينت مول العاصمة الادارية لتبدأ . من 25 متر للمحلات التجارية و المكاتب كما ان الادارية و تم البناء علي نسبة . 20% فقط و باقي المساحة خدمات و حدائق في سنترال بوينت مول العاصمة الادارية الجديدة و خدمات متنوعة لنجاح . كافة النشاطات التجارية و العائد لكل ملاك الوحدات كما ان من المشروعات المتميزة في العاصمة الإدارية .

نظم السداد و الاستثمار شركة ايت العقارية

العاصمة الادارية

اهتمت شركة ايت العقارية بتوفير العديد من النظم لضمان . لتسهيل الاستثمار علي العملاء . في العاصمة الإدارية الجديدة فتبدأ نظم السداد من 10% مقدم و الاقساط حتي 10 سنوات كما ان وفرت العديد من نظم . الاستثمار عن طريق نظم للعائد علي المقدم يصل الي 80% من . مبلغ المقدم و نظم عقود الزامي كما ان في سنترال بوينت مول العاصمه الإداريه لفترات حتي . 7 سنوات للعملاء الذي لهم خبر في الايجار و العملاء المغتربين .

 و تهتم شركة ايت العقارية بمساعدت صغر المستثمرين كما ان في سنترال بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة و في تنمية نشاطهم التجاري . المختلف في Central Point Mall و تشجيع الاستثمار و طرح اسعار المحلات فى العاصمه الاداريه كما ان متميزة لزيادة العائد الاستثماري .

المطور العقاري شركة ايت للتطوير العقاري

محلات للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

شركة ايت للتطوير العقاري من اكبر الشركات في مصر فلها سابقة اعمال . منذو 15 عاما من الانجازات و الاعمال داخل التجمع . الخامس و اكتوبر و العاصمة الادارية الجديده و كما ان الشركة تهتم . بالتعامل مع اكبر شركات الصيانة للحفاظ علي المشاريع بنفس . الشكل عند البناء كما ان تحرص الشركة علي التعامل كما ان مع كبري الشركات التصميمات الهندسية لاستحداث تصميمات عصرية حديثة قائمة علي . التكنولوجي لتسير الاعمال بشكل منتظم و تهتم . الشركة كما ان التعاون مع اكبر مكاتب الاستشارات الهندسية لاستحداث . مشروعات متميزة و فريدة لاسكمال مسيرة الازدهار في . عالم التطوير العقاري في مصر و لها العديد . من الاعمال السكنية و التجارية كما ان في القاهرة الجديدة و مدينة الشيخ زايد و مدينة السادس من اكتوبر .

سابقة اعمال شركة ايت العقارية

مول داون تاون العاصمة الادارية 
كما ان هاب 88 مول بالعاصمة الادارية .

معرض الصور 

العاصمة الادارية الجديدة
العاصمة الادارية الجديدة
العاصمة الإدارية
سنترال بوينت مول
سنترال بوينت مول العاصمة الادارية
سنترال بوينت مول العاصمه الإداريه الجديده
سنترال بوينت مول العاصمة الادارية
سنترال بوينت مول العاصمة الإدارية الجديدة
سنترال بوينت
العاصمة الادارية
شركة ايت العقارية
محلات للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة
Scan the code