كمبوند ار اي ايت

كمبوند ار اي ايت العاصمة الادارية مشروع مميز بالحي السكني الثامن احدث مشروعات شركة اية ار جي للتطوير العقاري و بنك التعمير و الاسكان . شقق كمبوند ri8 العاصمة الادارية مساحات ri8 new capital من 136 متر بسداد بداية . من 10% حتي 10 سنوات . مشروعات erg development .

RI8 NEW CAPITAL

موقع مشروع ار اي ايت

مشروع ار اي ايت

يقع المشروع علي 3 محاور رئسية ثاني . صف من المحور المركزي من حي السفارات . اهتمت شركة erg development . بأختيار موقع مميز في الحي السكني كما ان الثامن R8 الاقرب للنهر الاخضر شمالا . 3 دقائق و يبعد عن الحي الدبلوماسي 2 دقيقة فيوجد الموقع . بالتحديد ثاني قطعة من محور بن زايد الجنوبي قريب من الحي الحكومي كما ان يبعد عن الابراح السياحية 4 دقائق . قريب من مسجد مصر و حي الازياء و الموضة . ارخص شقق في العاصمة الإدارية .

مميزات و خدمات كمبوند ار اي ايت

RI8

حرصت شركة ERG للتطوير العقاري كما اعتدنا عليها علي انشاء مشروع ضخم ممشيز سكني . يضم اكبر قد من الخدمات و المميزات . لرفاهية ملاك كمبوند ri8 العاصمة الادارية كما ان بأحدث تصميمات ليناسب اصحاب الذوق الرفيع .

خدمات كمبوند ار اي ايت

التقسيم الرائع للحدائق و توفير اماكن للجولس وسط الطبيعة الساحرة و الازهار النادر الجميلة . نادي رياضي يضم العديد من الانشطة لترفية الملاك في RI8 NEW CAPITAL و الملاعب المتنوعة كما ان امن و حراسة مع بوابات امنية حديثة لامان ملاك ار اي ايت كمبوند . مول تجاري ضخم يضم اشهر المطاعم و الكافيهات و هايبر ماكيت مميز شهير كما ان مناطق مخصصة للاطفال مراقبة بكميرات المراقبة . للحفاظ علي اطفال ملاك مشروع ار اي ايت . جراجات تحت الارض لمنع التكدس كما ان حمامات سباحة متنوعة الاحجام و مغطي للسيدات . 

مميزات كمبوند ار اي ايت

الموقع اهم ما يميز كمبوند ار اي ايت العاصمة الادارية الجديدة ثانيا المطور العقاري له سابقة اعمال كبيرة . الجراج و النادي مجانا كما ان بمناسبة الافتتاح و سعر المتر 9000 جنية للمتر . العائد الاستثماري فتستطيع ان تستمتع بالحياة و الربح في حاتلة البيع . روف خدمي لخدمة ملاك كمبوند ri8 العاصمة الادارية كما ان يتوفر بة جالسات و حدائق و صالة جيم مميزة و اماكن للشواء .

تصميم ار اي ايت العاصمة الادارية

RI8 NEW CAPITAL

اهتمت شركة ERG للتطوير العقاري بالتعامل . مع اكبر المكاتب التصميمات و الاستشارات د. حافظ  كما ان كمبوند ri8 العاصمة الادارية علي مساحة 2500 فدان . بنسبة بناء 18% و 34 عمارة سكنية و 1023 شقة . و دوبلكس كما ان 4 شقق بالدور 2 اسانسير . مع روف خدمي جيم و جالسات كما ان اماكن للشواء و تم تقسيم المشروع . بشكل مثالي حيث تم توزيع الخدمات علي كل اماكن كمبوند ار اي ايت العاصمة الادارية الجديدة بشكل رائع مع تنوع كما ان مظاهر التصميمات للراحة النفسية لملاك المشروع . شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط .

السداد ri8 new capital

مشروع ار اي ايت العاصمة الادارية

حرصت شكة اية ار جي للتطوير العقاري علي . انشاء مشروع سكني متكامل مع توفير العديد من أنظمة السداد لتناسب كافة العملاء كما ان اسعار كمبوند ار اي ايت العاصمة الادارية مناسبة .

10% مقدم و الباقي علي 7 سنوات خصم 10% .

15% مقدم و 5% بعد سنة كما ان الباقي علي 10 سنوات اقساط متساوية . خصم الكاش 45% . شقق للبيع في العاصمة الادارية استلام فوري .

وديعة صيانة 8% .

المطور العقاري | RI8 NEW CAPITAL

اسعار كمبوند ار اي ايت العاصمة الادارية

المطور العقاري شركة اية ار جي للتطوير العقاريERG Developments . من اكبر شركات التطوير العقاري في مصر لها سابقة اعمال . منذو 2005 في مجال التطوير العقاري و تحرص دائما علي التعامل . مع اكبر كما ان المكاتب الاستشارية و التصميمات لانشاء . مشروعات متميزة و اهتمت الشركة . بالتعامل مع اكبر شركات الادارة و التشغيل للحفاظ علي . مشروعتها بنفس الرونق الجمالي كما ان تهتم الشركة بأستعمال افضل مواد بناء . erg development في كافة مشروعتها لتطبيق كل وسائل السلامة و الامن .

سابقة اعمال اي ار جي للتطوير العقاري

مونريل تاور العاصمة الادارية مقابل محطة المنويل الرئسية كما ان مشروع دايموند تاور 1 – 2 الداون تاون العاصمة الادارية الجديدة . كمبوند سيتي لايف دمياط . عمارات سكنية منفصلة . في التجمع الخامس كما ان 48 برج سكني في المنصورة .

معرض الصور 

RI8
كمبوندات العاصمة الادارية
RI8 NEW CAPITAL
كمبوند ار اى ايت
مشروع اي ار جي السكني
Scan the code