قرية جي باي العين السخنة

قرية جي باي العين السخنة تمتع بجمال الطبيعة الساحرة الرائعة في افضل قري العين السخنة شاليهات تبدأ من 900 الف أميز موقع في العين السخنة تعرف علي تفاصيل المشروع .

موقع قرية جي باى السخنة

موقع قرية جي باى السخنة

يقع المنتجع علي بعد 164 كيلو طريق السويس الزعفرانة علي البحر مباشرا كما ان يبعد المنتجع عن قرية بورتو العين السخنة 30 كيلو . تقع g-bay el sokhna علي بعد 180 كيلو متر من القاهرة . تبعد قرية G Bay عن العاصمة الادارية مسافة 40 كيلو متر . جى باى العين السخنه بين قرية لافيستا 4 كما ان لافيستا 5 . بجوار العديد من الخدمات و اشهر القري . 

مساحات قرية جي باي

قرية جي باي السخنة

مساحة المشروع 27 فدان . بناء علي نسبة 20% و 80% خدمات و مساحات خضراء كما ان تم تقسيم الوحدات في G Bay السخنة الي 75 متر غرفة واحدة . مساحة 105 متر غرفتين . 120 متر 3 غرفة كما ان اسعار قرية جي باي العين السخنة تبدأ من 900 الف .

مميزات و خدمات منتجع جي باي السخنة

G Bay السخنة

حرصت شركة يونايتد العقارية علي انشاء مشروع رائع و تقسيم المشروع بشكل احترافي كما ان يضم كل وسائل الترفية و المتعة و التميز لرفاهية ملاك جي باي العين السخنه .

خدمات قرية جي باي العين السخنة

اكوابارك رائعة للكبار و الصغار . 3 حمام سباحة بسخانات لفضل الشتاء للكبار و الصغار كما ان شاطئ رملي يضم الكثير من النشاطات المائية و الترفيهية . بحيرات صناعية بشكل رائع تجوب كل انحاء مشروع جي باي العين السخنة كما ان وسط الحدائق المنتشرة و الاضاءات الخافتة لتعطي اجمل منظر جمالي . مول تجاري كبير يضم اشهي المطاعم كما ان كافيهات متنوعة لاقضاء اجمل الاوقات . مركز طبي متكامل يضم العديد من التخصصات و صيدلية كما ان نادي صحي يضم العديد من الانشطة الرياضية . جيم و سبا و يضم انفنتي بول . جراجات للسيارات كما ان مناطق ترفية للاطفال في اماكن متنوعة .

مميزات قرية جي باي العين السخنة

التقسيم الاحترافي للقرية يعطي احساس بالراحة . النفسية و الاستمتاع لقضاء احل الاوقات كما ان موقعها مميز للغاية . العائد الاستثماري من زيادة الاسعار الناتج عن الخدمات الرائعة كما ان زيادة الطلب علي مشروع جي باي العين السخنه .

فوائد قرية جي باي العين السخنة

متتعددة حيث التصميم الرائع و توزيع الخدمات . يعطي احساس بالراحة النفسية كما ان زيادة الخدمات تعطي الاحساس بالسعادة من قضاء اروع الاوقات .

g-bay el sokhna

المطور العقاري

جي باي العين السخنه

المطور العقاري هي شركة يونايتد العقاريةUnited Development Group Egypt . من اكبر شركات التطوير العقاري في مصر منذو 1995 كما ان صاحب شركة يونايتد العقارية . فلها العديد من الاعمال الرائدة في عالم العقار المصري كما ان تهتم بأنشاء مشروعات مميزة و تحرص سابقة اعمال . شركة يونايتد العقارية علي التعامل مع اكبير مكاتب . التصميمات كما ان  الاستشارات الهندسية الشهيرة لتصميم مجتمعات متكاملة . تضم اكبر قدر من الخدمات . و المميزة الرائعة كما تحرص ايضا علي التعامل . مع كبري شركات الادارة كما ان التشغيل حتي تستمر مشروعتها . بنفس اللمسة الجمالية .

سابقة اعمال شركة يونايتد العقارية

وكيل حصري للشركة المصرية للاتصالات في محافظات الدلتا . 

مشروع G3 مول في العاصمة الادارية الجديدة 

كما ان مول كابيتال سكوير العاصمة الادارية .

عمارات سكنية في مناطق متفرقة . في التجمع الخامس في مناطق الاندلس كما ان بيت الوطن و العديد من المشروعات الناجحة .

اسعار قرية جي باي العين السخنة
منتجع جي باي السخنة
مشروع جي باي العين السخنة
مشروع جي باي العين السخنه
افضل قري العين السخنة
شركة يونايتد العقارية
قرية جي باي العين السخنة
جي باي العين السخنه
Scan the code