الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة

الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة تعرف علي مميزات العاصمة الادارية الجديدة و عيوب الاستثمار في العاصمة الإدارية و احتمالات فشل العاصمة الإدارية الجديدة .

اسعار الشقق فى العاصمة

موقع العاصمة الادارية

موقع العاصمة الإدارية الجديدة

تقع العاصمة الادارية الجديدة في موقع استراتيجي امتداد . التجمع الخامس و المنطقة الواصلة بين التجمع و العين السخنة . تم اختيار المنطقة بعناية شديدة شمالا طريق السويس و جنوبا طريق العين السخنة كما ان شرقا ميناء العين السخنة و شمالا وسط البلد .

تصميم العاصمة الادارية

عيوب الاستثمار في العاصمة الإدارية

الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة فعندما تدفع مقدم 200 الف .  قسط 10000شهري لمدة 4 سنوات كما ان تاخذ عائد علي المقدم مع زيادة سعر الوحدة مع عقد ايجار الزامي بمعني . يلزم صاحب المشروع تسديد القسط . بعد الاستلام لصالحك . حتي تنتهي فترة الاقساط كما ان بعد فترة الاقساط بناء علي مدة العقد ويختلف . من مشرو لاخر فعند حساب عندما تدفع 200 الف . مقدم مع 300 الف . علي 4 سنوات بعد 4 سنوات مع معدل التضخم كما ان سيصبح راس 750 الف حتي تاريخ . الاستلام بنسبة 15% سنوي . مع انها اقل تقدير 45% من القيمة الكاملة للعقار و عند حوصلك علي . عائد 10% الي 18% كما لن فسيكون ربحك . 85% قبل استلام الوحدة وبعد الاستلام يتم تأجير الوحدة عندا . حساب مقدار الربح علي مدار 7 سنوات استثمار فنجد المقدم 200 الف كما ان اصبح علي اقل تقدير 1500000 فهو .

مساحات العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند سوانيو العاصمة الادارية الجديدة

من افضل انواع الاستثمارلافي العالم ليس بالقول ولكن بالحسابات  هدفع كام هكسب كام و يمكن استخراج ىتاريخ كما ان تطور الاسعار في كل سنة علي حدي . فنري تطور و زيادة في الطلب و الاسعار وهذا من اهم المؤشيرات . التي تحدد هل الاستثمار ناجح ام لا كما ان مبيعات عقارات مصر  01122641874 – 01004856023 . افضل استثمار في العاصمة الادارية ان . افضل الاستثمار اولا هو الاستثمار التجاري وليس كل . المحلات التجارية او المكاتب الادارية كما ان العيادات الطبية لابد من توافر شروط اساسية . قبل اتخاذ قرار الشراء فهذة الشروط توثر بشكل كبير .علي الاستثمار اولا المطور العقاري  الاعمال السابقة كما ان تعبر عن الفكر وما سيتم تطبيقو . درجة الالتزام بالعقودة وفترة التسليم و الشروط المكحفة . في العقود و مدي المصداقية ثانيا شركة التشغيل و الادارة كما ان شركة التشغيل لها دور كبير في نجاح .

اسعار الوحدات

شقق للبيع العاصمة الادارية

فشل اي مول تجاري لان طريقة الادارة و احضار المحلات الشهيرة لة عامل كبير في زيادة اسعار المحلات كما ان زيادة الرواج التجاري وهو من العوامل الهامة ويمكن ان نستند . الي مول بوينت 90 التجمع الخامس . رغم الموقع المتميز لم يكن بنفس الكفاءة التي كما ان عليها الان لماذا لان شركة التشغيل قامت بدورها . علي الشكل الصحيح بأحضار التوكيلات التجارية .

عمل التسويق و انشاء المناسبات التي ادي الي شهرة المول مما ادي الي كما ان وضع المول الحالي من اكبر المولات . في التجمع الخامس ولكن لم يكن كذالك في البداية بعد الافتتاح . ثالثا الموقع المميز  النموقع من اهم عوامل ناح الاستثمار كما ان استنادا علي حركة المرور و الماكن الحيوية . 

المميزة فمثلا مناطق وسط البلد لماذا من ازحم الاماكن لتواجد العديد . من الاماكن الحيوية كالوزارات او اماكن تاريخية كما ان يودي الي زيارة العديد من الزوار مما يجعل وجود ترافيك فالتالي .

Scan the code