سميرالدا باي سيدي حنيش

سميرالدا باي سيدي حنيش  معني الهدؤ و الاستجمام و المناخ المعتدل استخدام رسومات مستوحاة من الطبيعة الساحرة التي تتناسب مع روح سردينيا الإيطالية والإطلالة البانورامية على البحر من مشروعات شركة كليوباترا smeralda bay north coast

ازميرالدا باي الساحل الشمالي

موقع سميرالدا باي سيدي حنيش

s bay سيدي حنيش

تقع قرية سميرالدا في الكيلو 247 طريق اسكندريه مطروح في منطقه سيدي حنيش . وتعد أهميه موقع قرية سميرالدا الساحل الشمالي كما ان قريبه من عدة قرى سياحية ومدن هامه ومنها :

من مدينة راس الحكمة .

قريبه من سيدي عبدالرحمن

كما ان موقعها يسمى مالديف البحر الأبيض المتوسط .

تقع قريه سميرالدا باي الساحل الشمالى Smeralda Bay على بعد 17 كيلو متر من طريق الفوكا الجديد .

يبعد عن مطار القاهره الدولي 50 كيلو متر كما ان تبعد عن الطريق الرئيسى الذى يربط بين طريق القاهره الكبرى و الإسكندرية حوالي 40 كيلومتر .

ازميرالدا باي سيدي حنيش

خدمات smeralda bay

حجز سميرالدا باي

اهتمت الشركة بتوفير اكبر قدر من الخدمات لتحقيق . اكبر قدر من الرفاهية حيث ان يتوافر 2 فندق علي مستوي عالي حمامات سباحة . للكبار و الصغار كما ان يوجد نادي صحي جيم و سبا اكوابارك للكبار و الصغار . مناطق ترفية للصعار العديد من النشطة و الالعاب علي الشاطئ . امن و حراسة عن طريق كاميرات مراقبة و بوابات امنية . مراكز تجارية ترفيهية و كافيهات كما ان مطاعم متنوعة .

تصميم قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالى

قرية ازميرالدا

تعد قرية Smeralda Bay North Coast واحدة من أفضل المشروعات التي تم تصميمها في الساحل الشمالي . فهو من ضمن مشروعات شركة كليوباترا للتطوير العقاري . والتي قامت بتصميمه بأفضل الأشكال المعمارية كما ان يحتوي التصميم على الكثير من الوحدات السكنية التي تختلف وتتنوع في المساحة والفلل والشاليهات . تضم قرية ازميرالدا باي سيدي حنيش الساحل الشمالي كما ان أجمل تصميمات الفنادق السياحية الكبيرة والعملاقة بجانب الأماكن الترفيهية المتنوعة . فقد تم إخراج المشروع على شكل بانورامي حتى يطل كليا على البحيرة . وتم تصميم ازميرالدا باي الساحل الشمالي كما ان تم تصميمها على الطراز الإيطالي المميز . فهو طراز إيطالي رائع يمزج بين التصميمات الهندسية العصرية بالتصميمات الهندسية القديمة البسيطة . ليصبح هذا المشروع الأكثر جاذبية في قلب الساحل الشمالي .

مساحة سميرالدا باي سيدي حنيش | ازميرالدا باي الساحل الشمالي

تضم ازميرالدا باي الساحل الشمالي العديد من الوحدات السكنية مختلفة التصميم والمساحة فمنها:

( لاجون كوندوز – فيلات لاجون بيتش فرونت تاون – شاليهات – فيلات مستقلة – توين هاوس) وتختلف مساحتها ومنها : مساحة الشاليهات في ازميرالدا باي
كما ان تبدأ من 114 م مربع ويوجد مساحات خاصة .
اللاجون كوندوز مع أسطح عائمة ومناظر رائعة بانورامية تبدأ من 63 م مربع إلى 126 .


الفيلات المستقلة تبدأ مساحتها من 200 م مربع وتصل حتى 325 متر مربع .

فيلات لاجون يوجد مساحات مختلفة من 165 و175 م مربع للبيع في ازميرالدا باي .
الشاليهات يوجد منها مطل على البحر مباشرة وكذلك الفيلات ومنها . بحديقة خاصة كل ما عليك هو اختيار الوحدة السكنية المناسبة لك . والمساحة الخاصة واستمتع بأفضل أجواء الساحل الشمالي الممتعة . والمناطق الترفيهية والشاطئ ذو الطبيعة الخلابة كما ان تعرف علي بو ايلاند الساحل الشمالىقرية كرستال لاجون .

نظام سداد سميرالدا باي سيدي حنيش

سداد smeralda bay مقدم 10٪ و الباقي تقسيط 6 سنوات يكون تقديم الوحدة . للعميل بعد دفع 60٪ من اجمالي السعر كما ان 10٪ دفعة أولى و 10٪ أخرى من السعر الإجمالي . بعد 3 أشهر و نفس المبلغ بعد 6 أشهر بالتالي سيتم دفع الباقي . على أقساط لمدة 10 سنوات كما ان تقدم الوحدة للعميل بعد دفع 60٪ من اجمالي السعر .

الشركة المالكة ل سميرالدا باي سيدي حنيش

شركة كليوباترا للتنمية العقارية

الشركة المالكة للمشروع هي شركة كليوباترا العقارية من اكبر الشركات في مصر المملوكة لرجل الأعمال محمد ابو العينين والتي تعد إحدى العلامات التجارية لمجموعة كليوباترا إذ تعد من أهم الشركات الخاصة المرموقة على مستوى مصر و الشرق الأوسط فتهتم بالتصميمات الهندسية الحديثة فلها العديدمن الاعمال المميزة :

كليوباترا بلازا – مدينة نصر

كما ان كليوباترا الجونة .

كليوباترا بلازا – الإسكندرية

كما ان كليوباترا سكوير – الشيخ زايد .

كمبوند بالاس الشروق .

كما ان قرية كليوباترا

الساحل الشمالي .

مبيعات سميرالدا باي سيدي حنيش

01122641874

ومن المشروعات المميزة ايضا :

bo island الساحل الشمالي

قريه وايت باي

بو ايلاند الساحل الشمالى

bayside ras sudr

باي مونت السخنة

قرية بلو باي اسيا

تركواز باي

ميرا باي

فيلات للبيع في الشروق

سعداء دائما بالرد على اسئلتكم و استفساراتكم .

معرض الصور

ازميرالدا سيدي حنيش
ازميرالدا باي الساحل الشمالي
smeralda bay
s bay سيدي حنيش
قرية ازميرالدا
سميرالدا باي
سميرالدا باي سيدي حنيش
حجز سميرالدا باي
Scan the code