بو ايلاند الساحل الشمالى

بو ايلاند الساحل الشمالى bo islands north coast اميز مشاريعها بقلب الساحل الشمالى  كما ان يعد قرية بو ايلاند الساحل الشمالي من اهم  قريه بو ايلاند . التي ستغير اطار السياحة في المنطقة لما يضمه . المشروع من  مميزات والخدمات المتكاملة رائعة سواء من ناحية التصميم او من ناحية الانشاءات والموقع المتميز للغاية .

بو ايلاند

موقع بو ايلاند الساحل الشمالى

موقع بو ايلاند

شركة مكسيم دائما في اي مشروع من تنفيذها باختيار افضل موقع يتوسط المنطقة المقام بها المشروع . ليكون موقع المشروع اول عنصر جذب للعملاء وهذا ما حدث في موقع قرية بو ايلاند bo islands north coast الاستراتيجي للغاية . الذي يتوسط منطقة خليج سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي كما ان يوجد به الكثير من القري السياحية الفخمة . يعد خليج سيدي عبد الرحمن منطقة خليج طبيعية وبه مصدات لامواج . لذلك السباحة هناك آمنة للغاية بالاضافة إلى الشواطئ الفيروزية الساحرة التي تتعانق مع الرمال البيضاء . و تصنع منها لوحة ساحرة ومميزات الموقع كما ان تقع القرية على الكيلو 120 طريق اسكندرية  – مطروح الساحلي بالقرب من خليج سيدي عبدالرحمن . 

يعد اجمل بحر في البحر المتوسط كما ان يمكن ان تراه عينك على الاطلاق كما ان المنتجع قريب من قرية بو ايلاند الساحل الشمالى .

سعداء دائما بالرد على اسئلتكم و استفساراتكم

خدمات بو ايلاند Bo island

خدمات بو ايلاند الساحل

قرية بو ايلاند الساحل الشمالي تحتوي على اكبر قدر من الخدمات الترفيهية التى تجعلها من افضل و افخم المشاريع بالساحل . لذلك يلجا اليها الكثير من الاشخاص لقضاء اجازة مميزة وممتعة للغاية امام بحر سيدي عبد الرحمن كما ان من  اهم خدمات قرية بو ايلاند الساحل الشمالي التالى :
يوجد بالقرية خدمة الاليكتريك ترام مصمم لكي يقوم بنقل مالكي الشاليهات الى الشواطى و الاجزاء الرئيسية داخل القرية .
كما ان القرية يوجد بها عدد كبير من حمامات السباحة مختلفة الاحجام لكي تناسب الجميع سواء الكبار او الاطفال امام وحدتك ذلك من اجل ان تتناسب مع الجميع .
كما ان يوجد اكوا بارك ضخمة و الكثير من الالعاب المائية المثيرة و التي تتناسب مع جميع الاعمار .
 يوجد بالمنتجع شاطئ خاص من اجل الاطفال .

بو ايلاند الساحل الشمالى

اثنان من اهم الفنادق العالمية تقدم للعملاء خدمة مميزة على اعلى مستوى كما ان المنتجع يوجد به مول تجاري ضخم بداخله مجموعة كبيرة من المحالات التجارية .بالاضافة الى منطقة ترفيهية خاصة بالاطفال .
يوجد ايضا مجموعة متميزة من المطاعم و الكافيهات العالمية .
كما ان يوجد مجموعة كبيرة من المراكز الثقافية .
بالاضافة الى كلوب هاوس.
كما ان يوجد اماكن انتظار سيارات .
امن وحراسة يعمل على مدار الساعة .
كما ان يعد هذا المشروع صديق للبيئة 

حيث ان غالبية الطاقة المستخدمة  هي طاقة شمسية .

مميزات بو ايلاند الساحل الشمالى

قرية بو ايلاند الساحل الشمالي

كما ان تعد قرية بو سيدى عبد الرحمن الشمالى bo islands north coast بمثابة الحياة المثالية و الرائعة  للاشخاص الباحثين عن الترفيه و المتعة حيث انك سوف تجد كل ما تتمناه داخل الـمشروع كما ان يوجد داخل القريه اكبر بحيرة مائية في شمال افريقيا و بالتالى في مشاريع الساحل و يمنحك اجمل فيو للوحدة السكنية الخاصة بك يوجد به ايضا مجموعة كبيرة من البحيرات  الصناعية الضخمة .

مما يجعلك تشعر و كانك تعيش داخل جزيرة منعزلة اما اذا اردت ان تنتقل فقد تم توفير خدمة Fairy Bo و هو قارب صغير يشبه اليخت الذي يساعدك في التجول داخل المياه داخل القريه كما ان يتميز ايضا بمساحات و تقسيمات مختلفة للشاليهات يبعد المنتجع عن  مارينا ب 15 كيلومتر تقريبا كما ان يتميز ايضا بالطبيعة الساحرة الخلابة . 

مساحة بو ايلاند الساحل الشمالى

قرية بو ايلاند

يقام المنتجع على مساحة ضخمه وهى مساحتها 600 فدان وتتميز المشروع بانها القريه الاجمل في الساحل الشمالي حيث انها على عمق 1200 متر بالاضافه الي عرض البحر 800 متر الشاطىء وهذه من اهم المميزات التي تتميز بيها ان جميع الشاليهات انه يتطل جميعها على البحر مباشر وعلى الشاطئ الرمالي المميز حيث يتمكن العميل الاستمتاع و الاسترخاء بكل ما هو جميل ورائع بالاضافه الى ان القريه متمده بشواطئ كريستال لاجون crystal lagoon وتعتبر هى اول قرية تقوم بعمل الكريستال كما انه اول شركة تم عمل لاجون فيه فمصر انها من اوائل الشركات الي تتميز بشواطئ بجمال التي تتميز بنقاء مياها بالاضافه الى لاجونز الشواطئ التي تتميز بصفاء المياه فيها.

حيث تم تصميماها من احدث و ارقى التصاميم الهندسيه و الانشائيه مما توفرلك الراحه و الجمال للعميل .

و الاستمتاع بكل ما هو جميل مما يجعل قريه بو ايلاند الساحل الشمالي اول منتجع في الوسط العربي بتعاقد مع اكبر .

شركه المصنعه للكريستال لاجون crystal lagoon التي تصنف من احسن و ارقى الشواطئ التي تحتل مساحه 80%.

من المشروعات و كذلك المساحات الخضرا الواسعه حيث يسعى المنتجع بو ايلاند فى الحفاظ على البيئه و نقاء الهواء و كل ذلك فقط لضمان اقصى راحه ممكنه للعميل

نظام سداد بو ايلاند الساحل الشمالى

٥٠ % دفعة اولي و ٥٠ % تقسيط علي سنتين فوري One year delivery تسليم

 بعد سنة١٠ % دفعة اولي ١٠ % بعد شهر و ٨٠ % قسط علي ٣ او ٥ سنين .

استلام بعد سنتين ٥% دفعة اولي و ١٠ % بعد ٣ شهور و ١٠ % عند الاستلام و ٧٥ % تقسيط علي ٦ سنين .

استلام بعد ٤ سنين ٥ % دفعة اولي و ١٠ % بعد ٣ شهور و ١٠ % عند الاستلام و ٧٥ % قسط علي ٨ سنين .

الشركة المالكة ل بو ايلاند الساحل الشمالى

شركة مكسيم للتطوير العقاري

كما ان شركة مكسيم للتطوير العقاري هي واحدة من اكبر الشركات العقارية التي تعمل في مصر كما ان قدمت الكثير من المشروعات المتطورة للغاية . الامر الذي جعلها تحقق الكثير من النجاحات بداية من مشروع رويال مكسيم بالاس كمبنسكى Royal Maxim Palace Kempinski . وصولا الى كمبوند مكسيم كونتري كلاب بالقاهرة الجديدة maxim country club و كمبوند مكسيم .

ريزيدس مدينة الشروق

Maxim Residence

Compound shorouk City

و قرية بو ساندس الساحل الشمالي و كمبوند

ذا كانيون القاهرة الجديدة

و غيرها من المشروعات الكبرى المتميزة

كما ان وفرت للعملاء جميع سبل الراحة و الرفاهية .

بعيدا عن الضوضاء و الازعاج و مشاكل التشطيب .

معرض الصور بو ايلاند الساحل الشمالي

bo island الbo island الساحل الشماليساحل الشمالي
bo island
بو ايلاند الساحل الشمالي
قرية بو ايلاند اقرية بو ايلاند الساحل الشمالىلساحل الشمالى
بو ايلاند
قرية بو ايلاند الساحل الشمالي
Scan the code