هاواي سهل الحشيش

هاواي سهل الحشيش لعشاق الرفاهية و الهدؤ و الراحة النفسية . مدينة السحر و الطبيعة الخلابة . علي علي نفس تصميم مدينة هواي و التصميمات الرائعة تشطيب كامل الترا سوبر لوكس بالفرش . مع المحافظة علي الزوق العام مع تصميمات الفندق .

موقع هاواي سهل الحشيش

هاواي سهل حشيش

يقع المشروع شمال مدينة الغردقة . في سهل حشيش يبعد عن مطار الغردقة 25 دقيقة . قريب من مناطق الخدمات و اميز موقع في سهل حشيش . يبعد عن القاهرة 6 ساعات كما ان بعد مدينة الجلالة 4 ساعات .

مميزات و خدمات هاواي سهل الحشيش

قرية هاواي سهل حشيش

أهتم المطور العقاري بالتعاون مع اكبر شركات التصميم الهندسي لانشاء منتجع Hawaii Sahl Hasheesh مميز ليس لة مثيل علي طراز جزر هواي .

خدمات هاواي سهل الحشيش

شركة ادارة و تشغيل سياحية متخصصة لاعمال الصيانة و التشغيل ليستمر مستوي المنتجع . فندق مميز للغاية و تقديم خدمات فندقية لملاك المنتجع كما ان حمامات سباحة موزعة بشكل احترافي علي كل اقسام Hawaii Sahl Hasheesh للكبار و الصغار مع توافر اكوابارك مميزة و رائعة كما ان شاطئ خاص للقرية و ملاك القرية يضم اروع الالعاب المائية و النشاطات المتنوعة و العاب مائية متنوعة .
مول تجاري يضم اشهي المطاعم كما ان الكافيهات العالمية و هايبر ماركيت .
نادي صحي جيم و سبا لخدمو ملاك المنتجع . سيارات جولف لسهولة التنقل داخل Hawaii Sahl Hasheesh . ملاعب جولف مميزة امن و حراسة كما ان كاميرات مراقبة و بوابات الكترونية لضمان اكبر قدر من الامان لملاك المشروع و المترددين علية . مناطق ترفية للاطفال متنوعة كما ان مراقبة بكاميرات المراقبة افضل قري الغردقة . انتشار الحدائق الرائعة و بحيرات و اماكن للجلوس ممتعة كما ان اماكن مخصصة لمحبي الشواء .
اتوبيسات مجانية للتنقل بين المطار و مدينة الغردقة .

مميزات منتجع هواي سهل حشيش 

لة العديد من المميزات الفريدة فهو من Hawaii Sahl Hasheesh النادرة في سهل حشيش التي تطل علي البحر مباشرا . توافر الخدمات المتنوعة و الفندقية كما ان توفير كل وسائل الراحة لكل ملاك المشروع من افضل قري سهل حشيش .

Hawaii Sahl Hasheesh

أنظمة سداد هاواي سهل الحشيش

منتجع هاواي سهل حشيش

تتعدد نمازج الوحدات و الفيو المختلف لتلبية احتياجات العملاء فيوجد مساحة 52 متر ستديو بسعر مليون و 350 الف . سعر الغرفة مليون و 850 الف كما ان الدوبلكس بالحديقة 110 متر بسعر 2 مليون و 750 الف .

أنظمة السداد 25% استلام فوري كما ان المتبقي حتي 5 سنوات .

تعرف علي  صن سيت سهل حشيش .

معرض الصور 

هاواي سهل حشيش الغردقة
هاواي الغردقة
اسعار هاواي سهل حشيش
Hawaii Sahl Hasheesh Resort
Scan the code