بوهو العين السخنة

بوهو العين السخنة boho elsokhna أفخم المنتجعات الساحلية التي تم تصميمها على أحدث طراز عالمي كما ن تم توفير كل ما تحتاج اليه من خدمات ترفيهية ورئيسية داخل . المنتجع لتوفير حياىة الرفاهية ومتعة الإسترخاء والإستجمام لجميع ملاك الوحدات في boho ain sokhna كما ان الموقع الفريد .

قرية بوهو العين السخنة

موقع بوهو العين السخنة

موقع بوهو

ينفرد boho elsokhna بموقع فريد في أرقى مناطق العين السخنة كما ان يقع على طريق الزعفرانة ويبعد مسافة 3.5 كيلومترا . عن المخرج الثاني لطريق الجلالة الجديد كما ان يعد من أقرب المنتجعات الساحلية لمدينة . القاهرة فهو يبعد عنها مسافة 80 دقيقة بالسيارة كما ان يفصله عن بورتو السخنة مسافة 20 كيلومترا فقط .

سعداء دائما بالرد على اسئلتكم و استفساراتكم

تعرف علي بلو بلو السخنة .

خدمات قرية بوهو السخنة

قرية بوهو السخنة

يوجد حمامات سباحة وكريستال لاجونز وكلوب هاوس أكوابارك وشلالات صناعية تضفي منظرا جماليا رائعا على المنتجع .

كما ان وجود مناطق ترفيهية للأطفال والكبار .

ومنطقة تجارية لتسوق كما ان يوجد 

بداخلها العديد من المحلات التجارية لبيع كافة المستلزمات .

مميزات بوهو العين السخنة

يوجد أيضا مركز أعمال وتراك لممارسة رياضة الجري وآخر للعجل .

ويوجد فندق 5 نجوم كما ان يوجد داخل منتجع بوهو جيم مجهز .

بأحدث المعدات الرياضية وسبا ومطاعم وكافيهات .

بالإضافة إلى وجود عيادات طبية مجهزة وصيدليات.

كما ان يوجد مسجد لإقامة شعائر الصلاة وخدمات .

فندقية وأمن و حراسة 24 ساعة .

تصميم بوهو العين السخنة

بوهو السخنة

مشروع منتجع بوهو من أفضل قريه وهو إحدى مشروعات شركة العصرية للتطوير العقاري كلمة بوهو هي مصلح . بوهيمي يعني الحياة بشكل غير مألوف كما ان مختلف وسط جمال الطبيعة الساحرة. من هنا جاءت إنطلاقة الفكرة الأساسية لتصميم منتجع بوهو . الذي يتميز بألوانه و تصميماته العصرية مما يمنح جميع قاطني المنتجع متعة الإسترخاء والشعور بالراحة النفسية بالإضافة .

كما ان تصميمات كافة الوحدات السكنية في . منتجع بوهو السخنة من التصميمات الفريدة حيث تم بناء الوحدات على . ثلاثة مصاطب لكي تتمتع كافة الوحدات برؤية بانورامية للبحر بالكامل كما ان تنقسم الوحدات السكنية في قرية بوهو العين السخنة على النحو التالي :

شاليهات وتوين هاوس وفيلات مستقلة  و جميعها بتصميمات رائعة  وألوان نابضة بالحياة .

كما ان يتميز boho elsokhna  بوجود كافة المرافق و الخدمات الأساسية به مما يجعلك لا تحتاج إلى الخروج من المنتجع أثناء قضاء عطلتك . 

مساحة بوهو العين السخنة

كافة الوحدات السكنية في الشركة العصرية للتنمية العقارية والمقاولات كما ان بوهو من التصميمات الفريدة حيث تم بناء الوحدات على ثلاثة مصاطب لكي تتمتع . كافة  الوحدات برؤية بانورامية للبحر بالكامل كما ان تنقسم . الوحدات السكنية في قرية بوهو العين السخنة boho elsokhna على النحو التالي :

شاليهات وتوين هاوس وفيلات مستقلة و جميعها بتصميمات رائعة وألوان . نابضة بالحياة 80 % من مساحة المنتجع مخصصة للمسطحات الخضراء 20% فقط للمباني كما ان يتميز منتجع بوهو بوجود كافة المرافق و الخدمات الأساسية . به مما يجعلك لا تحتاج إلى الخروج من boho ain sokhna أثناء قضاء عطلتك كما ان تم تشييد مشروع منتجع بوهو العين السخنة على مساحة تصل إلى حوالي 20 فدان . ويبلغ طول الشاطئ 225 متر مع توفير جميع الاحتياجات الأساسية لجميع القاطنين داخل المنتجع كما ان تتراوح المساحات في قرية بوهو بشكل . كبير فيمكنك أن تجد وحدات مساحتها 63 مترمربع حتى 310 متر مربع .

انظمة دفع وسداد قرية بوهو السخنة

قامت الشركة العصرية للتطوير والتعمير بتوفير العديد من الوحدات المتنوعة ذا مساحات مختلفة . ومميزة بتصميمات عصرية حديثة في boho ain sokhna كما ان هذه الوحدات جاءت باسعار ميسرة تصاحبها . انظمة سداد في غاية المرونة واليسر وهي من اهم مميزات القرية وجاءت انظمة سداد قرية Boho Sokhna كما يلي:-

تقسيط المبلغ المستحق للوحدة السكنية على مدار 5 سنوات مع عدم وجود أي مقدم .
سداد نسبة 8% كمقدم في البداية كما ان يتم دفع باقي المبلغ على مدار 6 سنين .
دفع 15 % مقدم من المبلغ الكلي على أن يتم سداد باقي المبلغ للوحدة السكنية على مدار 7 سنوات.
سداد نسبة 20% كامقدم كما ان يتم دفع المبلغ الباقي على مدار 8 سنوات .

الشركة المالكة والأعمال السابقة بوهو العين السخنة

العصرية

قامت الشركة العصرية للتنمية العقارية والمقاولات بتطوير العديد من المشاريع الفاخرة التي تلبي احتياجات . الأسر المصرية كما ان تمتلك الشركة خبرة تزيد عن 25 عاما مجال العقارات . جنبا إلى جنب مع الالتزام بأعلى مستويات الجودة بكل ما فيها .

تجعل المشاريع من العصرية من أكثر المشاريع المعروفة في سوق العقارات المصري والموثوقة بين عملائها .

شركة As Asrya Developments . تستخدم فقط مواد بناء عالية الجودة كما ان تقدم أرقى التصميمات  الداخلية . الفنية من و اجهات فاخرة تتناغم مع جمال الطبيعة الخلابة كما ان موقع مشروعاها الذي تختاره بعناية فينتج عنه تحفة المناظر الطبيعية .

كما ان الوحدات المصممة بشكل جيد والمرافق التي تديرها الشركة بمنتهى الخبرة .

الأعمال السابقة للشركة

مشروع ديفينا جاردنز في الشروق

و بوردووك في العاصمة الإدارية الجديدة .

ووصولا إلى أحدث مشروعات الشركة . في العين السخنة منتجع بوهو الذي ستجد  بداخله كل ما تتمناه في السكن الذي تحلم بالإسترخاء وقضاء أمتع الأوقات به مع عائلتك .

بوهو العين السخنة
مبيعات بوهو
بوهو سخنة
الشركة العصرية للتنمية العقارية والمقاولات
قرية بوهو السخنة
قرية بوهو العين السخنة
السخنة
السخنة
مبيعات بوهو
Scan the code