ذا بيرل المنصورة الجديدة

ذا بيرل المنصورة الجديدة يعتبر كمبوندات المنصورة الجديدة
 . فهو مشروع مميز علي مساحة 60 فدان شقق و فيلات . مميزة خدمات متميزة فندق . حمامات سباحة محلات تجارية بمقدم من 10% و سداد the pearl new mansoura حتي 10 سنوات كما ان
 من مشروعات  شركة الصفوة للتطوير العمراني . تعرف علي كافة تفاصيل المشورع و اسعار الوحدات و الاسعار .

مشروع ذا بيرل المنصورة الجديدة

موقع the pearl المنصورة الجديدة

تصميم ذا بيرل المنصورة الجديدة

يقع المشروع علي 3 شوارع رئسية كما ان يطل علي البحر مباشرا بجوار جامعة الدلتا للعلوم و التكتولوجيا . علي كونيش مدينة المنصورة الجديدة . علي الطريق الساحلي الدولي 3 دقائق كما ان يبتعد the pearl new mansoura عن جامعة المنصورة 5 دقائق . يبعد عن نادي الزهور الشيخ زايد جمصة 5 دقائق كما ان بجوا العديد من الخدمات و المطاعم و المناطق . السياحية المتميزة . يبعد عن . المنصورة 55 كيلو متر . تبلغ المسافة للقاهرة 185 كيلو متر . 

مميزات و خدمات سنترال بوينت مول

أسعار شقق ذا بيرل المنصورة الجديدة

حرصت شركة الصفوة للتطوير العقاري بأنشاء مجتمع . سكني سياحي بموصفات عالمية و ،اهتمت بتوفير كما ان اكبر قدر من الخدمات و نقل فكرة المجتمعات السكنية في كمبوندات المنصورة الجديدة 
. متكاملة الخدمات . الي
مشروعات المنصورة الجديدة المتميزة . و الراقية بقكر حديث ليتناسب مع التطورات العصرية .

خدمات ذا بيرل المنصورة الجديدة

نادي رياضي متكامل الانشطة الرياضي . يضم جيم و سبا و ملاعب رياضية متنوعة كما ان فندق 5 نجوم متميز و امكانية . تقديم الخدمات الفندقية لملاك the pearl new mansoura . 2 مول تجاري كبير يضم . العديد من المطاعم الكبيرة كما ان اشهر الكافيهات بالإضافة الي هايبر . ماركيت . مركز طبي كمبوندات المنصورة الجديدة 
يضم العديد من التخصصات الطبية . و معمل تحاليل و اشعة كما ان صيدلية ضخمة لخدمة الملاك . فروك لبنوك متعددة . حدائق و ازها منتشرة كما ان 
يتوسطها بحيرات صناعية متنوعة . الاحجام موزعة بشكل احترافي . نافورات جميلة مع اضواء خافتة . مسجد لاقامة الصلاة كما ان مناطق متنوعة لترفية الاطفال . كاميرات امنية و بوابات الكترونية لضمان اكبر حماية و امان لملاك المشروع .

مميزات ذا بيرل المنصورة الجديدة

يتميز المشروع بأنة ليس فقط سكني و لكنة . مشروع سياحي راقي . الموقع المميز علي . الطريق الساحلي الدولي . العوائد الاستثمارية من كما ان وجود المشروع وسط العديد من الاماكن الحيوية من جامعات .

تصميم ذا بيرل المنصورة

سعر المتر ذا بيرل المنصورة الجديدة

أهتمت شركة الصفوة للتطوير العقاري بأنشاء . منتجع ذا بيرل لصيبح مشروع متميز علي مساحة 60 فدان و نسبة بناء 19% . بعرض علي الشاطئ 500 متر بتصميم فريد و استعانت بأكبر المكاتب التصميمات الاستشارية كما ان تصميم تحفة فتنية و تنظيم الخدمات بشكل متناسق . فالوحدات علي حرف U . لضمان لرؤية البحر لكافة الوحدات . و انشاء 2 مول علي البحر و الفندق و انشاء العديد من البحرات الصناعية the pearl new mansoura كما ان تتوسط المشروع بشكل جمالي متميز .

أسعار ذا بيرل المنصورة الجديدة

اسعار شقق ذا بيرل المنصورة الجديدة

اهتمت شركة الصفوة للتطوير العقاري بتوفي العديد من المساحات . و الاسعار المتنوعة لتلبية احتياجات العملاء . فتبدأ أسعار شاليهات ذا بيرل المنصورة الجديدة . من 52 متر 872300 جنية مصري كما ان 150 متر 3 غرف 1.6 مليون . و أسعار فيلات ذا بيرل المنصورة الجديدة . مساحة 256 متر و حديقة بمتوسط 80 متر بسعر 5 مليون  كما ان التسليم نصف تشطيب بعد 3 سنوات .

أنظمة سداد ذا بيرل المنصورة الجديدة

10% مقدم و 10 % بعد 3 شهور و الباقي علي 8 سنوات .

المطور العقاري

الصفوة للتطوير العمراني

شركة الصفوة للتطوير العمراني من اكبر شركات التطوير العقاري . في مصر فله العديد من الاعمال . المتميزة في عالم العقار فتهتم . بأنشاء مشروعات متميزة و راقية . فريدة كما ان تهتم الشركة بالتعامل مع اكبر شركات التصميمات . لانشاء مشروعات متميزة .

مشاريع شركة الصفوة للمقاولات

كمبوند هاي سيتي العبور تم البناء و التسليم 

كمبوند كابيتال هاب العاصمة الادارية .

مشروعات سكنية متعددة بالمنصورة .

معرض الصور 

the pearl المنصورة الجديدة
the pearl new mansoura
افضل مشروعات المنصورة الجديدة
the pearl new mansoura
Scan the code