شقق العاصمة الادارية

شقق العاصمة الادارية الجديدة مشروعات ، سكنيه شقق مساحات متنوعه استلام فوري . بالتقسيط الى اربع خمس سنوات كما ان العديد من المشروعات سداد مختلفه . افضل اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة . مشروعات العاصمه الاداريه الجديده . اسعار شقق العاصمة الادارية .

شقق العاصمة الادارية الجديدة

موقع شقق العاصمة الادارية

شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

تقع اماكن الشقق في ثلاث اماكن مخصصة للسكن . الراقي بالعاصمة الادارية و تنقسم الي الحي السكني السابع و الحي، السكني الثامن كما ان منطقة المستثمرين و الاقرب للنهار الاخضر . سوف نتعرف علي افضل المشروعات . اسعار الوحدات الختلفة من شقق و فيلات متنوعة . تعرف علي طرق السداد المختلفة كما ان التي تبدأ من بدون مقدم و التقسيط حتي 10 سنوات . و يتوافر العديد من الوحدات استلام فوري و تبدأ من 100 ،متر اتصل بنا كما ان للحصول علي عرض مميز . اسعار الشقق فى العاصمة الادارية .

ذا سيتي

سعر المتر في العاصمة الادارية

المستوي الرقي افضل مشروعات العاصمه الاداريه . واجمل ماستر بلاي تقسيمه . مسلم للخدمات كما ان الحدائق خيرات الصناعيه المضيئه الجميله . هافضل المشروعات العاصمه الاداريه في الحي السكني السابع كما ان على القطعه اتش 2 مشروع . شركه ماستر جروب للتطوير العقاري . شقق سكنيه وفيلات متنوعه تبدأ ابدا من 102 متر فيديو رائع كما ان بلاد ما طلعت مساحتها استلام سنه . بالتقسيط حتى عشر سنوات . لما احب الرفاهيه ورقي عروض . حصريه مقدم مني 10% عشر سنوات . و اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة كما ان تبدأ من 2 مليون . مول وين بلازا حدائق اكتوبر Win plaza 6 October .

كمبوند اورو

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة

عرض خاص افضل مشروعات العاصمه الاداريه . التحميل 12% اكبر صافي مساحه في العاصمه الاداريه كما ان اقل سعر المقدم يبدا من 10% تقسيط حتى 10 سنوات . سكنيه اكس ديو رائعه على الحدائق وبحيرات صناعيه . مضيئه خدمات متنوعه مول كلاب هاوس نادي . حمام سباحه ملاعب كما ان مناطق اطفال متنوعه كاميرات مراقبه . بوابات الالكترونيه سمارت كمباوند موقع مميز في الحي السكني السابع . مقابل منطقه كما ان خدماتي مستشفى اليسا اخبار الجامعه البريطانيه . مع السعوديه والمدرسه الدوليه . هارون متنوعه مساحات بدايه من 102 متر . حتى 350 متر كما ان اسعار تبدا مني 2 مليون .

كمبوند ميد تاون

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية

ميد تاون العاصمه الاداريه تمتع وهافضل المشروعات . مواقع مميزه تقاطع شارع الدبلوماسي المركزي ار كومباوند . غيره كما ان هافضل مشروعات العاصمه الاداريه في افضل اماكن قبل منطقه المستثمرين النهر الاخضر . شقق سكنيه متعدده المساحات من 120 م حتى متر كما ان العديد من طرق السداد المختلفه بدايه . من 10% مقدم عشره سنوات خدمات متنوعه ضخم يا دوم العديد . المطاعم والخدمات المختلفه ومراكز الطبيه نادي اجتماعي ثقافي هدوم العديد . الرياضات كما ان انشطه ثقافيه المختلفه مع توفير ملاعب . مناطق ترفيه للاطفال مع توفير خدمات الامن . والحراسه لكل ملاك . المشروع اتصل بنا حضور العديد كما ان موقعنا مشاهده المزيد من التفاصيل .

مشروع اورو

اسعار الشقق فى العاصمة الادارية

مشروع اورو العاصمه الاداريه افضل مشروعات العاصمه الاداريه كما ان رائعه تصاميم مساحات متنوعه تبدا . من 120 متر حتى عشر سنوات افضل المواقع مقابل . حي الدبلوماسي والمحو المركزي شقق سكنيه . متنوعه كما ان بالتقسيط من 10 % حتى فترات سداد تصل الى 10 سنوات . على حسب امكانيات كل عميل النهر الاخضر . مقابل النهر الاخضر مقابل الحي . الدبلوماسي7 بحيرات مضيئه كما ان من المشروعات شركه الشمس في التعامل مع . افامينا لتطوير العقاري لانشاء سمارت . هوم مواصفات عالميه النهر . الاخضر والحي الحكومي كما ان عن مطار العاصمه الاداريه 20 دقيقه المزيد من التفاصيل . برجاء الاتصال على الرقم الدخول الى . الرابط البريد الالكتروني كما ان انا رابط الموقع .

كمبوند طلة

اسعار الشقق فى العاصمة

كومباوند طلة العاصمه الاداريه الجديده العديد . من المميزات الرائعه تصميم الجديده الحديثه شقق . سكنيه كامله التشطيب كما ان شركه نيوبلان لتطوير العقاري مش . حتى ابدا 150 م تشطيب . كامل ومقدم يبدا من عشر سنوات تمتع . بروفاهيه في افضل مشروعات العاصمه الاداريه كما ان في الحي السكن السابع متميزه بجوار . الجامعه البريطانيه والجمع . السويديه مقابل منطقه خدمات متنوعه . مشروعات شركه نيوبلان للتطوير . العقاري كما ان اتصل بنا لتعرف التفاصيل .

كمبوند فينشي

العاصمة الادارية

كومباوند فينشي العاصمه الاداريه تعرف كما ان على افضل مشروعات العاصمه الاداريه . شركه مصر ايطاليا . تتالق بمشروعاتها المميزه . بالعاصمه الاداريه او اجتماعي راقي شقق سكنيه وفيلات . متنوعت المساحات كما ان كل الوحدات تطل على فير . رائع مقدمات تبدا من 10% معاكسات . حتى عشر سنوات توفير العديد . من خدمات من نادي الرياضي ضخم كما ان يضم العديد من الرياضات سباحه وامراتك . ترفيه للاطفال مختلفه مع وحدات . سكنيه تبدا من 120 م وتوفير دوبلكس . على الكريستال لاجون الصناعي مع ايست فيلا .وفيلات مستقله كما ان لمزيد من التفاصيل .

لافيستي سيتي

اسعار الشقق فى العاصمة

لافيستا سيتي الكاس اللاند مارك تعرف على كما ان افضل مشروعات العاصمه الاداريه استلام فوري . بجوار الجامعه البريطانيه محور المركزي اسلام . من 12 22 مشروع رائع مسارات . سيارات تحت الارض كما ان توفير السيارات جولف لملاك المشروع الحركه الحدائق . والبحيرات المضيئه سكنيه شقق كما ان انواعت المساحات بالتقسيط حتى ثمان سنوات . مشروعات شركه كاسل لا سبقه اعمال كبيره . وتهتم بالتعامل مع اكبر مكاتب الهندسيه لانشاء . مشروعات في عالم العقار كما ان اتصل بنا الان المزيد من المعلومات .

Scan the code