كمبوند لوسيال

كمبوند لوسيال اجمل مشروعات العاصمة الادارية . علي الطراز الفرنسي و المناظر الطبيعية الخلابة . الحي السكني السابع شقق للبيع في العاصمة الادارية استلام فوري و فيلات مميزة من مشروعات سيسليا للتطوير العقاري   اسعار تنافسية .

شقق للبيع في العاصمة الادارية استلام فوري

الموقع

اسعار كمبوند لوسيال العاصمة الادارية

يقع في . الحي السكني السابع بالعاصمة الادارية بالتحديد . في القطعة E2 يطل علي الحديقة المركزية علي قضبة مرتفعة كما ان بجوار مشروع كمبوند ريفان الفندقي . يقع قريب من الجامعة البريطانية و الجامعة السوية .

 تقع المنطقة بجوار منطقة الخدمات من مدارس و مناطق خدمات متنوعة . يبعد عن الحي الحكومي 10 دقائق و منطقة الداون تاون 7 دقائق كما ان  يقترب من النهر الأخضرب 5 دقائق . المسافة بين لوسيال العاصمة الادارية و مطار العاصمة الادارية 15 دقيقة . قريب من محطة المنويل بالحي السكني السابع كما ان يبعد عن طريق العين السخنة 5 دقائق . من افضل كمبوندات العاصمة الادارية .

شقق للبيع بالعاصمة الاداريةشقق في مصر للبيعle reve compoundشقق للبيع في العاصمة الادارية استلام فوري .

مساحات كمبوند لوسيال

كمبوندات العاصمة الادارية

كمبوند لوسيال العاصمة الادارية علي مساحة 17 فدان . بما يساوي 72 الف متر مربعاً كما ان نسبة البناء 20% و 80% . مساحات خضراء و خدمات متنوعة . و اهتمت جمعية بداية . علي توفير العديد من المساحات لتبدأ مساحات الشقق من 81 متر كما ان اسعار شقق كمبوند لوسيال . من مليون جنية تقسيط و كاش من 850 الف جنيهاً مصرياً . و فيلات كمبوند لوسيال من 270 متر مربعا اسعار فلل كمبوند لوسيال من 4 مليون و 900 الف تقسيط و كاش 3 مليون و 800 الف جنية كما ان تعرف علي اسعار شقق العاصمة الادارية .

خدمات كمبوند لوسيال

كمبوند لوسيال العاصمة الادارية

حرصت شركة سيليا للتطوير العقاري علي توفير اكبر قدر من الرفاهية و التميز لملاك المشروع كما ان عن طريق توفير اكبر قدر من الخدمات المتميزة . الرائعة يضم المشروع نادي رياضي فية العديد من الانشطة الرياضية و الثقافية كما ان العديد من الملاعب المتنوعة . حمامات سباحة متنوعة الاحجام . مناطق ترفية للاطفال . امن عن طريق كاميرات مراقبة موزعة بشكل احترافي كما ان بوابات الكترونية لضما اكبر قدر من الامان لملاك le ciel new capital .

مميزات le ciel new capital

شقق للبيع في العاصمة الادارية استلام فوري

اسعار كمبوند لوسيال تنافسية للغاية كما ان تتعدد المميزات . في المشروع لانة اولا استلام فوري . الوحدات تم بناءها بالكامل مما يدع ثقة العديد من عملا راغبي . شقق للبيع في العاصمة الادارية استلام فوري موقع المشروع مميز للغاية . بجوار العديد من الخدمات .يضم المشروع مول تجاري ضخم يحتوي . علي العديد من المطاعم الشهيرة و الكافيهات المتميزة كما ان هايبرماركيت . وحدات ادارية توفير العديد من المساحات الخضراء داخل المشروع و البحيرات الصناعية . مما يعطي احساس بالراحة النفسية و الخروج من ضغوط الحياة كما ان يعد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية .

المطور العقاري كمبوند لوسيال

شركة سيليا للتطوير العقاري

المطور العقاري صاحب المشروع سيسليا للتطوير العقاري من اكبر . شركات التطوير العقاري فلها العديد من الاعمال منذو اكثر من 15 عاماً . اصحاب الشركة اللواء عماد المرشدي و اللواء احمد المرشيدي كما ان اللواء علي الصديق . تخصصهم الهندسة المعارية و لها سابقة اعمال كبيرة . تهتم شركة سيليا للتطوير العقاري علي التعامل . مع اكبر مكاتب التصميم الهندسي و الاستشارات . لانشاء مشروعات متميزة رائدة .

سابقة اعمال سيسليا للتطوير العقاري

كمبوند سكني بالغردقة 

كما ان فندق في الغردقة .

عمارات منفصلة في الاسكندرية 

كما ان عمارات منفصلة في طنطا .

تعرف علي دي جويا العاصمة الإدارية الجديدة .

معرض الصور 

سعر المتر كمبوند لوسيال
اسعار شقق كمبوند لوسيال
كمبوند لوسيال العاصمة الادارية
جمعية بداية العاصمة الادارية
لوسيال العاصمة الادارية
اسعار فلل كمبوند لوسيال
Scan the code