rivan new capital

rivan new capital أول مشروع شقق فندقية سكنية افضل الاسعار وانظمة السداد بالعاصمة الادارية . ريفان العاصمة الادارية الراحة النفسية والهدوء . كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة كما ان يتمتع بالفخامة والرقي . كمبوند ريفان العاصمة الادارية على اعلى ربوة في الـحي السابع كما ان يطل كمبوند ريفان العاصمة الادارية علي الحديقة المركزية .

rivan new capital

موقع rivan new capital

موقع ريفان العاصمة الادارية

rivan new capital في أفضل وأهم الأماكن كما ان بمنطقة الـ R7 الحي السابع . بالقطعة F5 فهو الحي الأكثر تميزاً بالعاصمة . واهم ما يتميز بة كمبوند ريفان العاصمة الادارية كما ان يقع على أهم الطرق والمحاور الأساسية .

بالعاصمة  الادارية الجديدة فالكمبوند . يقع علي منطقة الخدمات مباشرة والممشى السياحي  كما ان بالقرب من الحي الدبلوماسي وفندق الماسة . والنهر الأخضر . وبعض المحاور الهامة و الرئيسية . مثل محور محمد بن زايد الجنوبي والشمالي كما ان مطار العاصمة الدولي فهو بموقع جغرافي مميز .

تصميم rivan new capital

ريفان كمبوند

مشروع ريفان العاصمة الادارية تم تصميمه . باحدث التصميمات كما ان فائقة الجودة . ذات التصميم الانيق الفريد من نوعه فكل الوحدات تطل مباشرة علي المساحات الخضراء والحدائق كما ان كمبوند ريفان مبني . علي مساحة 16,5 فدان يضم 16 عمارة ومول تجاري انواع . الوحدات المتاحة فى ريفان كمبوند ، شقق دوبلكس كما ان بنت هاوس ولأول مره بالعاصمة فيلا معلقة .  من افضل كمبوندات العاصمة الادارية . تعرف علي سعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة .

خدمات ومميزات ريفان العاصمة الادارية

ريفان العاصمة الادارية

يتميز rivan compound new capital بالعديد من الخدمات المميزة كما ان مول تجاري داخل الكمبوند . حمامات سباحة مختلفة لتناسب الكبار والصغار منطقة خاصة للأطفال كما ان خدمات فندقية house keeping . اماكن مخصصة للمشي وركوب الدرجات أمن علي مدار اليوم كلوب هاوس .

مساحات واسعار rivan new capital

كمبوند ريفان العاصمة الادارية

تبداء مساحات rivan compound من 77 متر كما ان تصل الى 636 متر  . اما بالنسبة للاسعاريبدأ سعر متر ريفان العاصمه الاداريه من 13 ألف جنية . ويصل إلى 17 ألف جنية تشطيب فندقي الترا كما ان سوبر لوكس وتكييف وتدفئة مركزية . تبداء اسعار الوحدات المتاحة الان من 2,556,390 جنية .

نظام سداد rivan new capital

شقق فندقية العاصمة الادارية

قامت شركة التعمير العربية بتوفير افضل أنظمة سداد تناسب جميع العملاء 10% مقدم وتقسيط على 10 سنوات . و10% دفعة استلام كما ان من افضل نمازج شقق للبيع في العاصمة الادارية . 10% مقدم والباقى على 8 سنوات اقساط متساوية .

المطور العقاري شركة التعمير العربية

مشروع ريفان العاصمة الادارية

مجموعة التعمير العربية للتطوير العقاري . هي المالكة لكمبوند ريفان العاصمة الادارية كما ان واحدة من أكبر و أشهر الشركات الاستثمارية . المطورة للعقارات فى السوق العقارى العربي .  تعد من اكبر شركات التطوير في العالم العربي . فهي شركة اصلها سعودي كما ان تحرص علي التعالمل مع اكبر شركات . التصاميم الهندسية العالمية لانشاء مشروعات مرموقة لاصحاب الزوق الرفيع .

سابقة أعمال شركة التعمير العربية

شركة سيدكو الدولية في مكه المكرمة .

مؤسسة الملك عبدالله

كما ان شركة المملكة القابضة .

Scan the code