ريفان العاصمة الادارية

ريفان العاصمة الادارية اقوي المشروعات السكنية . يتميز بلمسة جمالية حضارية تطفي التمير والجمال . في التصميمات العصرية الحديثة و التشطيبات الفندقية المميزة حيث تتنوع الوحدات ما بين شقق و دوبلكس مع الاهتمام بكافة الخدمات من نادي صحي و مناطق اطفال و مطبخ مركزي .
مشروع ريفان العاصمة الادارية

موقع موقع كمبوند ريفان العاصمة

موقع ريفان العاصمة الادارية
يقع المشروع الجديدة في اميز مكان في R7 بجوار الخدمات عي اعلي ربون عل محور الرئيسي للحي الدبلوماسي من الشرق و من الجنوب حديقة مركزية و من الشمال حديقة مركزية و من الغرب كمبوند فهو . قريب من الطرق الرئسية . و رقيب من سوق الذهب و قريب من الدارون تاون العاصمة الادارية و قريب من النهر الاخضر و ارض المعارض الدولية و البرج الايقوني . كل الطرق الرئاسية مشروع ريفان العاصمة الاداريه في قلب العاصمة .
ريفان العاصمة الادارية

خدمات ريفان العاصمة الادارية

ريفان العاصمة الادارية الجديدة
اهتم المطور العقاري بتوفير كل وسائل الرفاهية لملاك الكمبوند و الخدمات الفندقية .

خدمات ريفان العاصمة الادارية

نادي صحي .
جيم و سبا و جكوزي .
امن و حراسة .
احواض اكواريوم .
بحيرات صناعية .
حمامات سباحة .
حدائق و ازهار .
كاميرات مراقبة .
مناطق للاطفال .
حضانة .
ايكيا .
هايبر ماركيبت .
مول تجاري .
مطبخ مركزي 

وصف ريفان العاصمة الادارية

ريفان العاصمة الادارية
علي مساحة 16.5 فدان فهو مشروع سكني فندقي علي اعلي موصفات عالمية و هو مكون من شقق . متشطبة تشطيب فندقي بدون فرش علي اعلي موصفات مع تنوع مظاهر الحياة . من حجائق و ازهار تتناغم مع احواض الاكوريم و البحيرات الصناعية لتعطي . المزج بين الطبيعة . و روعة الحياة لضمان اقصي قدر من الرفاهية و التميز و الرقي . من اعلي ربون في R7 حيث منسوب الارض مرتفع علي باقي مناطق R7 للخصوصية و التميز .

مميزات ريفان العاصمة الادارية

شقق فندقية العاصمة الادارية

يتميز الجديدة بالكثير من المميزات التى تجعله من انجح وتكبر المشاريع العقارية داخل العاصمة الادارية الجديدة . يتميز كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة Rivan New Capital بانه اول . كمبوند بنظام فندقي داخل العاصمة الادارية الجديد يمكنك حجز وحدتك والتمتع بالخدمة الفندقية  .

يمتاز ايضا بافضل التصاميم العالمية  .

 تصميم مشروع ريفان

 اعلى وافضل التصاميم العالمية داخل العاصمة الادارية بكمبوند ريفان العاصمة كثير من الخدمات التى تلبى كافة احتياجات العملاء . داخل مشروع ريفان العاصمة الادارية . فليس هناك الحاجة للخروج من الكمبوند من اجل اي شي تريدة .  لأول مرة داخل العاصمة الادارية فى كمبوند ريفان العاصمة الادارية الجديدة الفلل المعلقة والتى تتمتع فيو رائع . على كافة الاتجاهات داخل المشروع للمساحات الخضراء و الكلوب هاوس وخارج المشروع للطريق العام . يتميز مشروع ريفان بموقعه الحيوي الذي يجعله مميز جدا داخل العاصمة الادارية حيث يقرب من الحي الدبلوماسي . و المناطق الهامة داخل العاصمة الادارية الجديدة . 

يتميز ايضا بالمساحات المتنوعة والاسعار التي تعد هى الافضل على الاطلاق داخل العاصمة الادارية وانظمة السداد الكبيرة . التى تصل الى 10 سنوات .

كما ان الكمبوند بوجود مول تجاري كبير . داخل المشروع لتلبية كافة احتياجات العملاء والكثير من المساحات الخضراء و حمامات السباحة و المطاعم والكافيهات . من افضل كمبوندات العاصمة الادارية .

أنواع ومساحات الوحدات في الكمبوند ونظام الدفع

تم تصميم  Rivan New Capital على مساحة 16,5 فدان . يحتوي على عدد 16 عمارة + مول تجاري به مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات كما يضم المشروع نادي . إجتماعي بالإضافة إلى حمامات سباحة و منطقة مخصصة للاطفال . تم تقسيم مساحات الوحدات في كمبوند ريفان العاصمة الإدارية الجديدة Rivan New Capital حيث تبدأ من 77 متر وتصل الى 550 متر عبارة عن :
انواع الوحدات المتاحة داخل ريفان العاصمة الإدارية rivan new .
شقق .
دوبلكس .
بنت هاوس .
ولأول مره داخل العاصمة الفيلا المعلقة .

انظمة السداد

ساهمت الشركة بطرح افضل نظام سداد للراحة التامة للعميل وهو كالتالي :
10 % مقدم و الباقي 10 سنوات .

المطور العقاري Rivan New Capital

شركة التعمير العربية
شركة التعمير السعودي لصاحبها رزيق الجدراوي . من كبري الشركات العملاقة في المملكة العربية السعودي . منذو 20 عام فلها سابقة اعمال كبيرة مثل مدينة المللك فهد الاقتصادية . و وزارة التعليم في الطائف و العديدة من الاعمال الضخمة و هذا اول استثمار لها في مصر .

أفضل كمبوندات العاصمة الادارية r7

اشهر كمبوندات العاصمة الادارية r7

معرض الصور

ريفان العاصمة الادارية
شقق فندقية العاصمة الادارية
ريفان كمبوند
جولف العاصمة الادارية
Scan the code