بيلا فينتو الجلالة

بيلا فينتو الجلالة تعتبر من افضل قري العين السخنة . في مدينة الجلالة شاليهات و دوبلكس تشطيب كامل . متنوعة 65 فدان جزي علي البحر و جزي علي الجبل . بنسبة انشاء تتعدي 75 %مساحات من مشروعات شركة المنارة للتطوير العقاري . من احدي فروع شركة لاسيرينا .

اسعار قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة

موقع مشروع بيلا فينتو الجلالة

اسعار قرية بيلا فينتو الجلالة

يقع بيلا فينتو الجلاله علي طريق الغردقة . بالتحديد اول قرية بعد Bella Vento El Galala الجلالة الترفيهي ثم قرية كارنيليا و قبل ماجستي باي كما ان يبتعد عن بوابات العين السخنة 22 كيلو متر . علي طريق الزعفرانة . جزي من المشروع عالبحر و الجزئ الاخر علي الجبل كما ان تقع القرية علي بعد 100 متر من مارينا الجلالة الدولية . يبعد المشروع عن . القاهرة 100 دقيقة كما ان يبعد عن العاصمة الادارية 50 دقيقة . بجوار مناطق خدمات متعددة من مدارس كما ان جاميعات و مراكز تجارية متعددة .

تعرف علي سكاي سيتي الجلالة – ماجستي باي الجلالة .

اسعار ومساحات قرية بيلا فينتو الجلالة

مشاكل بيلا فينتو

اهتمت شركة المنارة للتطوير العقاري الي انشاء منتجع سياحي . عالمي و تتوافر بة العديد من الخدمات و المساحات المتنوعة .

مساحات شاليهات بيلا فينتو الجلالة

تتنوع المساحات علي حسب النمازج المختلفة من ارضي . بحديقة و اول و ثاني بروف و تبدأ مساحات من 90 متر . عبارة عن 2 غرفة و 2 حمام و ريبشن كما ان مطبخ امريكي .

مساحات الدوبلكس بيلا فينتو الجلالة

تتعدد النمازج و الفيو المختلف من ارضي بحديقة و اول . بمساحات تبدأ من 215 متر 4 غرفة كما ان 4 حمام و ريسبشن و مطبخ امريكي .

أسعار بيلا فينتو الجلالة

حرصت الشركة علي توفير اسعار تنافسية في منطقة الجلالة . نظرا لارتفاع الاسعار . بالجلالة كما ان تبدأ اسعار شالية 90 متر من 2 مليون .
أسعار بيلا فينتو الجلالة
تنوعت الاسعار يزيد من الاختيارات للعملاء و هذا الاهتمام . الاول لشركة المنارة للتطوير العقاري كما ان تبدأ اسعار الدوبلكس من 9 مليون .

أنظمة بيلا فينتو الجلالة

تتعدد نظم السداد بالنسبة لامكانيات كل عميل و من نمازج نظم الاقساط مقدم حجز 10% . المتبقي علي 7 سنوات اقساط متساوية 
كما ان 15% مقدم و المبلغ المتبقي حتي 8 سنوات .

مميزات و خدمات المشروع

شاليهات للبيع في منتجع بيلا فينتو الجلالة

حرصت المنارة للتنمية العقارية علي توفير اكبر قدر من الرفاهية لملاك bella vento . عن طريق توفير افضل و اكثر خدمات لاستمتاع ملاك المشروع و قضاء اروع الاوقات .

خدمات قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة

توفير خدمات مثالية متنوعة حديثة الفكر لكل محبي الرياضة و قضاء . اروع الاوقات نادي يضم العديد من الانشطة . الرياضية و جيم و سبا و جاكوزي لراحة الملاك كما ان انتشار الملاعب الرياضية في اقسام المشروع . حمامات سباحة متعددة الاحجام موزعة بشكل احترافي علي اقسام المشروع كما ان مناطق ترفية للاطفال مراقبة بكاميرات المراقبة . حتي يستطيع الاباء الاطمئنان عن الاولاد . 80% من مساحة Bella Vento Galala حدائق منتشرة بشكل جمالي رائع يتوسطها الازهار كما ان الجلسات الجميلة . اكوابارك للكبار و الاطفال . بألعاب متعددة . انشطة مختلفة للشاطئ مع العاب متعددة .كما ان توفير الامن عن طريق افراد متنقلين و كاميرات امنية بالإضافة الي بوابات الكترونية . منطقة تجارية كبيرة . تضم العديد من المحلات التجارية المتعددة و المطاعم الشهيرة كما ان الكافيهات العالمية . و محلات الملابس . مميزات قرية بيلا فينتو الجلالة

الموقع المميز بجوار مدينة الجلالة يزيد من العائد الاستثماري . فيتوافر ميزة الاستمتاع كما ان الترفية مع الربح الناتج عن زيادة الاسعار .فالموقع المتميز للغاية و قربها من الاماكن الحيوية و اماكن الخدمات . من مطاعم كما ان كافيهات عالمية و الموقع بجوار منتجع الجلالة .

خدمات اضافية بيلا فينتو الجلالة

التليفريك – مركز غوص عالمي – التخيم – تسلق الجبال – الابحار – البارشوت – العديد من الخدمات الشيقة كما ان مركز طبي علاجي للحفاظ علي ملاك المشروع . جامع علي التراث الاسلامي القديم بتصميمات رائعة كما ان مارينا لليخوت مع ممشي سياحي رائع الجمالي وسط المياة . استخدام الطاقة الشمسية في توليد الكهرباء للحفاظ علي البيئة من التلوث . فندق عالمي كما ان تقديم الخدمات الفندقية لملاك المشروع .

المطور العقاري

بيلا فينتو الجلالة بالتقسيط

المطور العقاري شركة المنارة للتنمية العقارية و صاحبها الاستاذ احمد عمر . صاحب شركة لاسيرينا جروب و من اكبر الشركات فهي فرع من محموعة . شركات لاسيرينا للتطوير العقاري علم مجال الاستثمار السياحي كما ان يوجد للشركة 7 قري مختلفة في العين السخنة و الساحل الشمالي و راس سدر . و تهتم الشركة بأنشاء مشروعات علي التصميمات الحديثة كما ان الاستعانة بأكبر مكاتب الاستشارات و التصميمات العالمية . تهتم الشركة بتوفير نظم حديثة في الادارة و التشغيل كما ان لاستمرار القري بنفس الرونق الجميل عند الانشاء .

مشروعات شركة المنارة

لاسيرينا السخنة .
لاسيرينا راس السدر .

منتجع لاسيرينا الساحل.
لاسيرينا عيون موسى .
قرية لاسيرينا ميني ايجيبت 
كما ان لاسيرينا الزعفرانة .

تعرف علي شاليهات للبيع في العين السخنة .

معرض الصور 

بيلا فينتو
مشروع بيلا فينتو الجلالة
بيلا فينتو الجلاله
bella vento
المنارة للتنمية العقارية
شركة المنارة للتنمية العقارية
اسعار قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة
شركة لاسيرينا
أسعار ماجيستي باي الجلالة
Scan the code