شركة لاسيرينا للاستثمار العقاري

شركة لاسيرينا للاستثمار العقاري متخصصة في الاستثمار السياحي ، توفير lasirena group كل وسائل الاستجمام من اشهر القري . قرية لاسيرينا العين السخنة فتعد لاسيرينا العين السخنه مجموعة فري مختلفة الاماكن . مبيعات لاسيرينا 01122641874 .

قرية لاسيرينا العين السخنة

معلومات عن شركة لاسيرينا

رقم تليفون قرية لاسيرينا العين السخنة

lasirena group اشهر الشركات المتخصصة في التنمية السياحية فتم انشاء مجموعة لاسيرينا عام 2006 و قامت بالعديد . من المشاريع المتميزة الرائدة في عالم الاستثمار السياحي كما ان تحصرص الشركة علي التعامل مع اكبر شركات التصاميم الهندسية و المعمارية . لتوفير افضل فيو لكافة الوحدات مع توفير اكبر قدر . من الاستمتاع ، الترفية في جميع القري كما ان توفير العديد من طرق السداد المتنوعة . لتبدأ من 5% مقدم و التقسيط حتي 8 سنوات ، صاحب شركة لاسيرينا يهتم ايضا . بأن شركة لاسيرينا للاستثمار العقاري . علي التعامل مع افضل شركات الادارة و التشغيل كما ان لضمان استمرار كل القري عند المستوي المرموق المميز .

مشاريع شركة لاسيرينا للاستثمار العقاري

قرية لاسيرينا العين السخنة فيس بوك

حرصت شركة لاسيرينا للاستثمار العقاري علي التنوع في المشاريع ، تنوع الاختيارات كما ان لتلبية احتياجات العملاء و السوق العقاري بالاستثمار السياحي . فأقامت العديد من المشاريع المتميزة و منها :

  • لاسيرينا السخنه .
  • لاسيرينا ريد كاربيت .
  • ماجستي باي السخنة .
  • لاسيرينا بالم بيتش .
  • لاسيرينا ريزورت .
  • قرية بيلا فينتو الجلالة .
  • لاسيرينا الزعفرانة 
  • كما ان قرية عيون موسي راس سدر .
  • مشروع لاسيرينا باي راس سدر 
  • كما ان منتجع لاسيرينا الساحل الشمالي .

قرية لاسيرينا العين السخنة

فندق لاسيرينا قرية لاسيرينا العين السخنة

تقع القرية بالعين السخنة طريق السويس علي بعد ساعة و 15 دقيقة من القاهرة و يضم المنتجع العديد من المناظر الطبيعية الخلابة و تنوع المظاهر الجمالية كما ان توفير كافة الاحتياجات من مطاعم و كافيهات . وسائل تنزة متنوعة و تتميز قرية لاسيرينا السخنة بأنة علي الطريق مباشرا ، البحر رملي بالكامل مميز كما ان منتجع لاسيرينا العين السخنة كما ان قريب من كل مناطق الخدمات المتكاملة .

ماجيستي باي العين السخنة

شاليهات لاسيرينا العين السخنة

ماجيستي باي العين السخنة علي مساحة 6.5 فدان بعد منتجع الجلالة مباشرا و بورتو السخنة ، علي البحر مباشرا و تتميز القرية بأن كل الشاليهات . تري البحر كما ان قرية ماجيستي باي الجلالة علي البحر مباشرا . اما عيوب ماجيستي باي العين السخنة انها لا توجد بها فيلا شاليهات فقط كما ان لتفاصيل ماجيستي باي الجلالة برجاء زيارة الرابط . 

قرية لاسيرينا ميني ايجيبت

فندق لاسيرينا قرية لاسيرينا العين السخنة

لاسيرينا العين السخنه ميني ايجيبت بأتجاة مدينة السويس و أهتمت شركة لاسيرينا للتطوير العقاري علي توفير العديد . من التماثيل الفرعونية و توفير اكوا بارك ، العديد من وسائل التنزة و الاستمتاع كما ان تتميز لاسيرينا ميني ايجيبت . بالقرب الشاليهات من الشاطئ و توفير العديد من حمامات السباحة ، مناطق ترفية للاطفال متنوعة كما ان قامت lasirena group بتوفير العديد من . الخدمات من كافيهات مميزة و مطاعم متنوعة لاسيرينا العين السخنه .

لاسيرينا ريد كاربت

عيوب لاسيرينا بالم بيتش

قرية لاسيرينا ريد كاربت أميز قري شركة لاسيرينا للاستثمار العقاري . حيث انها قرية قديمة فكل الخدمات متكاملة كما ان تتسم بالاشكال الجمالية الفريدة و الحدائق . التي تتوسطها البحيرات الصناعية المضية كما ان تتوفر بها العديد من الخدمات فهي علي طريق الموصلات المتنوعة . بجوار لاسيرينا ميني ايجيبت السخنه . تتعدد بها حمامات السباحة مختلفة الاحجام كما ان بها كل الخدمات التي تحتاجها .

قري كاب باي العين السخنة

منتجع لاسيرينا العين السخنة

منتجع كاب باي العين السخنة هي مرحلة من قرية بلومار العين السخنة قامت لاسيرينا جروب . بشرائها من شركة وادي دجلة لاستكمال المرحلة . هي شاليهات استلام 2026 و تتميز قرية كاب باي العين السخنة . بأنها بتصاميم مختلفة تبعا لموقع القرية داخل قرية بلومار كما ان تتعدد بها وسائل الترفية و حمامات السباحة . اختلاف المظاهر الجمالية في كاب باي العين السخنة . للدمج بين فكري الشركتين لانتاج منتجع مميز كما ان  تقع القرية في العين السخنة اتجاة طريق السويس .

قرية لاسيرينا الزعفرانة

منتجع لاسيرينا العين السخنة

قرية لاسيرينا الزعفرانة بعد مدينة الجلالة بطريق الزعفرانة بجوار طواحين الهواء . منتجع لاسيرينا الزعفرانة مكمل البناء . يضم العديد من وسائل الترفية و الخدمات المتكاملة من حمامات سباحة ، مول تجاري كما ان العديد من العاب الشاطئ المختلفة .

لاسيرينا بالم بيتش

عنوان شركة لاسيرينا

قرية لاسيرينا بالم بيتش السخنة في اتجاة مدينة السويس . من اكبر قري شركة لاسيرينا للاستثمار العقاري فتضم الخدمات المتعددة كما ان اهتمت مجموعة لاسيرينا . علي ان يكون مجتمع متكامل علي مساحة كبيرة ، كل مجموعة شاليهات لها حمامات سباحة مخصصة كما ان لاسيرينا بالم بيتش السخنة تضم اكوابارك علي مساحة كبيرة . العديد من انشطة الترفية المتنوعة .

قرية قرية بيلا فينتو الجلالة

لافينتو عيون موسى.

قرية بيلا فينتو الجلالة في مدينة الجلالة بالعين السخنة و تنقسم قرية بيلا فينتو الجلالة . جزئ علي الشاطئ و الجزئ الاخر علي الجبل ، تتميز برؤية البحر المميزة كما ان تضم قرية بيلا فينتو الجلالة العديد . من حمامات السباحة للكبار و الصغار . بتصاميم مميزة فكل الوحدات لها دبل فيو حمامات سباحة ، بحر و موقع قرية بيلا فينتو الجلالة مميز للغالية كما ان بعد منتجع مدينة الجلالة .

لاسيرينا عيون موسي

قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

لاسيرينا عيون موسي افضل قري راس سد فهي قرية قديمة متعددة و مكتملة الخدمات . بعد نفق الشهد احمد حمدي 45 كيلو متراً . تضم لاسيرينا عيون موسي مول تجاري ضخم . بة العديد من المطاعم و الكافيهات المتميزة كما ان العديد من وسائل الترفية المتنوعة و علي مساحة 100 فدان . تتكون لاسيرينا عيون موسي من عدد مراحل متنعة المظاهر الجمالية ، يوجد في لاسيرينا عيون موسي فندق مميز كما ان تتنوعة المساحات من 90 متر 2 غرفة حتي 4 غرفة 200 متر بفيو رائع .

لاسيرينا الساحل الشمالي

منتجع لاسيرينا عيون موسى

قرية لاسيرينا الساحل الشمالي علي مساحة 53 فدان كما ان علي طريق الاسكندرية مطروح . بالكيلو 165 بمنطقة سيدي عبد الرحمن . تتميز قرية لاسيرينا الساحل الشمالي بالرمال البيضاء الرائعة . البحر الصافي المميز شاليهات كما ان فيلات متميزة و تضم قرية لاسيرينا الساحل الشمالي . كل وسائل الترفية المختلفة من حمامات سباحة للكبار . كما للصغار و اكبر اكوابارك بالساحل الشمالي كما ان تعُد قرية لاسيرينا الساحل الشمالي متكاملة الخدمات مناطق ترفية للاطفال .

معرض الصور 

قريه لاسيرينا ريزورت
لاسيرينا السخنة شاليهات
فندق لاسيرينا العين السخنة tripadvisor
عنوان قرية لاسيرينا العين السخنة
Scan the code