cecilia lagoons

cecilia lagoons لكل الباحثين على المناظر الجماليه الرائعه ، الرمال الذهبيه والطبيعه ساحره . قريه سيسيليا لاجونز الساحل الشمالى في اجمل مناطق الساحل الشمالي . افضل قري الساحل الشمالي سيدي عبد الرحمن . قرية سيسيليا لاجونز شاليهات و فلل استلام فوري .

سيسيليا لاجونز

موقع سيسيليا لاجونز

سيسيليا لاجونز الساحل

cecilia lagoons تقع في كيلو 243 طريق اسكندريه مطروح . بالتحديد نهايه طريق الضبعه عند محطه قطار جراولة كما ان بجوار قريه رودس الساحل الشمالي . قرية سيسيليا الساحل الشمالي . قريبة من قريه مونتن فيو الساحل على بعد 30 كيلو من مدينه مطروح كما ان منتجع سيسيليا لاجونز الساحل الشمالى . في منطقه مميزه جدا تعد محميه طبيعيه . تعرف علي اسعار شاليهات للبيع الساحل الشمالي .

وصف cecilia lagoons

منتجع سيسيليا لاجونز الساحل الشمالى

cecilia lagoons على مساحه 123 فدان بتصميم معماري رائد . منتجع سيسيليا لاجونز على مصاطب لضمان رؤيه البحر . لكافه الوحدات اربع مراحل كما ان تم انشاء تسليم المرحله الاولى وجاري تسليم المرحله الثانيه . طول الشاطئ 1000 متر . نسبه البناء منتجع سيسيليا لاجونز الساحل الشمالى 20% كما ان 80% عباره . عن وسائل الترفيه مختلفه ، حدائق وبحيرات وانشطه ترفيهيه . وحدات تبدا من استوديو 40 م كما ان شاليه 90 م و 120 م دوبلكس مميز 220 م . ولا يوجد ما يتردد عن مشاكل سيسيليا لاجونز . يوجد ايضاً العديد من نمازج شاليهات للبيع في سيسيليا لاجونز . أسعار سيسيليا لاجونز تنافسية .

خدمات cecilia lagoons

مشروع سيسيليا لاجونز الساحل الشمالي

اهتم شركه ابن سينا لتطوير العقاري ببناء . منتجع سيسيليا لاجونز الساحل الشمالى . متكامل للخدمات في موقع مميزه كما ان توفير كل وسائل الراحه والاستمتاع لكل العملاء . حيث تم توفير العديد من الخدمات المميزه والرائعه . انشاء كل الوحدات تشطيب كامل كما ان تحتوي القريه على 14 حمام سباحه . للكبار والصغار ومغطى للسيدات مع . توفير جزء من الشاطئ خاص بالسيدات فقط اتنين اكوا بارك ضخم للكبار ، الصغار كما ان فندق خمس نجوم لمحبي تقديم الخدمات الفندقيه . نادي قرية سيسيليا لاجونز رياضي اجتماعي من افضل قري الساحل الشمالي . يضم العديد من الرياضات والانشطه المختلفه ترفيهيه والثقافيه .

مميزات cecilia lagoons

 ملاعب كره قدم وملاعب كره طائره كما ان توفير ملاعب تنس مارينا لليخوت . على اعلى مستوى مول تجاري ضخم يضم العديد من المطاعم الفاخره كما ان العديد من الكافيهات المتنوعه العالميه . مركز طبي علاجي يضم صيدليه والعديد من عادات المختلفه . توزيع الحدائق والبحيرات الصناعيه ، الكريست اللاجئون بشكل رائع كما ان الاطقات المضيئه كما ان بشكل مميز الراحه النفسيه لكل عملاء cecilia lagoons .

أسعار سيسيليا لاجونز و المساحات

قريه سيسيليا لاجونز الساحل الشمالي

اهتم لشركه ابن سينا بتوفير العديد من المساحات المختلفه . لتكون cecilia lagoons افضل قري الساحل الشمالي وطرق السداد المتنوعه قرية سيسيليا لاجونز . على تلبيه احتياجات العملاء المميزين كما ان توفير افضل خدمات لتوفير كل وسائل الراحه المختلفه لكل العملاء كما ان شاليهات للبيع في الساحل الشمالي .
* المرحله الاولى سيسيليا لاجونز الساحل الشمالي استلام فوري تبدا . من 30% مقدم واقساط حتى خمس سنوات باسعار تبدا من مليون 300 .
* المرحله الثانيه استلام ست شهور مقدم يبدا من 15% والتقسيط كما ان حتى ثمان سنوات وهي عباره عن شاليهات 55 م و 100 م .

المطور العقاري cecilia lagoons

أسعار سيسيليا لاجونز

شركه ابن سينا للتطوير العقاري والقرى السياحيه حيث انها مشاركه متخصصه . في انشاء الكره السياحيه والعديد من المشاريع الناجحه المميزه . في التجمع الخامس والعاصمه الاداريه ومدينه 6 اكتوبر كما ان تهتم الشركه والتعامل مع اكثر . مكاتب التصاميم الهندسيه الاستشارات لانشاء سيسيليا لاجونز الساحل الشمالى . مشروعات رائده في عالم العقار كما ان لها سابقه اعمال تمداد الاكثر . من 20 عاما من الانجازات المختلفه والرائعه .
لا سابقه اعمال كبيره منها ابراج الصفوه مدينه 6 اكتوبر كما ان ابراج الصفوه في الشيخ زايد ، حدائق الاهرام مول كابيتال العاصمه الاداريه الجديده . تكون الشركه تحت اداره الاستاذ عاطف قرني رئيس مجلس اداره . الشركه كما انا المهندس الاستشاري للمشروع ايمن عبد الحميد . من افضل المستشارين المهندسين ودكتور في جامعه المنوفيه .

قريه سيسيليا لاجونز الساحل الشمالى
مشروع سيسيليا لاجونز الساحل الشمالي
مشروع سيسيليا لاجونز الساحل الشمالي

تواصل معانا للحصول علي عرض مميز .

Scan the code