قرى شرم الشيخ

قرى شرم الشيخ تعتبر مدينة شرم الشيخ من افضل المدن عالميا علي المستوي السياحي ، تتميز بالمناظر الخلابة و سوف نتعرف علي المشروعات و لمزيد من التفاصيل اتصل بنا .

منتجع شرم هيلز

شاليهات للبيع في شرم الشيخ

يعتبر منتجع شرم هيلز أفضل مشروعات شركة كونكريت للتطوير العقاري . فأهتمت الشركة بأنشاء مشروع راقي متكامل الخدمات كما ان بعرض للشاطي 500 متر يضم اروع الالعاب الرياضية و الترفيهية يقع منتجع شرم هيلز علي البحر و العديد من الخدمات كما ان الترفيهية حدائق و حمامات سباحة متنوعة . و نادي صحي جيم و سبا و امن و حراسة عن طريق كاميرات مراقبة و بوابات امنية كما ان يعد منتجع شرم هيلز ستديو و شقق كامل التشطيب . من 48 متر مربعا و شقق من 95 متر مربعا .و يمكن البحث عن شقق للبيع كما ان في شرم هيلز استلام فوري بالفرش .

سداد منتجع شرم هيلز افضل قري شرم الشيخ 

50% مقدم و الباقي علي سنتين .

منتجع صن تيرا شرم الشيخ

منتجعات شرم الشيخ

منتجع صن تيرا شرم الشيخ من مشروعات شركة صبور للتنمية العقارية . يتميز بالموقع المميز عالبحر و يضم العديد من الخدمات الرائعة كما ان نادي يضم العديد من الانشطة و جيم و سبا . مول تجاري يضم العديد من المطاعم و الكافيهات . شاطئ خاص منتجع صن تيرا شرم الشيخ كما ان يضم العديد من الالعاب الرائعة و الانشطة الترفيهية المختلفة . هايبر ماركيت . الحدائق و الجبال
مع جمال الشاطئ فيمكنك الاستمتاع بالطبيعة الساحرة .و أهتمت شركة صبور للتنمية العقارية بتوفير العديد من النمازج في منتجع صن تيرا شرم الشيخ كما ان اسعار تنافسية تبدأ المساحات من 75 متر .

منتجع داون تاون شرم الشيخ

شقق للبيع في شرم الشيخ على البحر

منتجع داون تاون شرم الشيخ أحدي مشروعات شركة كونكريت للتنمية العقارية علي البحر . موقع مميز للغاية لكل عشاق الطبيعة و المناظر الخلابة كما ان يضم العديد من الخدمات الرائعة بمساحات . تبدأ من 40 متر ستديو وحدات 120 متر استلام فوري . و يعد منتجع داون تاون شرم الشيخ من المشروعات التي لها طابع خاص في الخدمات و وجود . منتجع داون تاون شرم الشيخ بالقرب من السوق القديم كما ان يعطي المشروع ميزة التسوق و التنزة . و السداد 30% و الباقي 3 سنوات .

شاليهات للبيع في خليج نعمة

تعرف علي قرية دوس الساحل

منتجع نعمه تاون شرم الشيخ

أفضل كمبوند في شرم الشيخ

يعتبر منتجع نعمه تاون شرم الشيخ هو أفضل كمبوند في شرم الشيخ و يتميز . بالموقع المميز و الخدمات الرائعة و من . نمازج شاليهات للبيع في خليج نعمة كما ان يتميز منتجع نعمه تاون شرم الشيخ بوجود . العديد من الخدمات و هي كرستال لاجون مميز و اكوابارك كما ان 6 حمامات سباحة متعددة الاحجام . نادي يضم جيم . و سبا و العديد من الانشطة الرياضية و الشاطئ مميز للغاية . يضم منتجع نعمه تاون شرم الشيخ العديد من الانشطة الترفيهية المتنوعة كما ان لاستمتاع المترددين علي منتجع نعمه تاون شرم الشيخ و يتميز بوجود العديد من . النمازج و الاسعر تبدأ من 800 الف تشطيب كامل لمساحة 56 متر كما ان استلام فوري و السداد 25% و الباقي علي 4 سنوات . و يعتبر من الاختيارات الرائعة شقق للبيع في شرم الشيخ بالتقسيط و اختيار كما ان للباحثين عن شقق للبيع في شرم الشيخ على البحر .

منتجع رويال ريزيدنس 2 شرم الشيخ

شقق للبيع في شرم الشيخ خليج نبق

يعد منتجع رويال ريزيدنس 2 شرم الشيخ و منتجع رويال ريزيدنس 4 شرم الشيخ من كما ان منتجعات شرم الشيخ خليج نعمة و المشروعات . المتميزة في شرم الشيخ حيث ان تتميز الوحدات السكنية  كما ان في منتجع رويال ريزيدنس 2 شرم الشيخ بأنها تطل مباشرا علي البحر . و تتنوع المناظر الجميلة من حدائق و بحيرات صناعية مضيئة كما ان ازهار نادرة مميزة في يعد . منتجع رويال ريزيدنس 2 العديد من الخدمات الرائعة كما ان من انفنتي بول و اكواباك مع . وجود العديد من حمامات السباحة متنوعة الاحجام . موزعة بشكل احترافي كما ان علي اقسام منتجع رويال ريزيدنس 2 شرم الشيخ بتصميمات رائعة مميزة . و من الاختيارات المميزة . شاليهات للبيع في شرم الشيخ و تتنوع الوحدات من 80 متر كما ان حتي 220 متر بأسعار من 870 الف حتي 2 مليون .

قرى شرم الشيخ المميزة .

منتجع جولف هايتس شرم الشيخ

اسعار شقق جولف هايتس شرم الشيخ

يعتبر مشروع منتجع جولف هايتس شرم الشيخ اضخم . مشروعات شرم الشيخ من كما ان مشروعات شركة شرم الشيخ العقارية علي مساحة مليون و 300 متر . فتيميز منتجع جولف هايتس شرم الشيخ بتنوع الوحدات من كما ان ستديو و شقق و فيلات متنوعة تاون و توين كما ان فلل مستقلة . يقع في خليج نبق كما ان علي تلة مرتفعة فيتميز بخدمات رائعة . و متميزة من نادي و حمامات سباحة متنوعة الاحجام و العديد من . وسائل الترفية المختلفة كما ان تبدأ المساحات golf heights sharm el sheikh من 55 متر و اسعار شقق جولف هايتس شرم الشيخ 800 الف . تشطيب كامل كما ان من نمازج شقق للبيع في شرم الشيخ خليج نبق المميزة .

تعرف علي قرى جيفيرا الساحل الشمالى .

معرض الصور 

جولف هايتس خليج نبق شرم الشيخ
جي دي كوستا شرم الشيخ
صني بيتش شرم الشيخ
شركة الاهلى للتنمية العقارية حسين صبور
Scan the code