جيفيرا الساحل الشمالى

جيفيرا الساحل الشمالى مساحات خضراء ولاند سكيب المتمثلة فى . الحدائق والأشجار الكثيفة حول الوحدات السكنية بالقرية . بسحرها وجمالها التى تعطى أفضل المناظر الطبيعية الساحرة التمتع بفيو رائع ومبهج لجمال . الطبيعة الخلابة ومنظر الخضرة الممتع الرائع والمسطحات . 

قرية جيفيرا باي الساحل الشمالي

موقع قريه جيفيرا الساحل الشمالي

جيفيرا الساحل
تقع قرية جيفيرا الساحل الشمالي jefaira north coast . من أرقى وأفضل المشاريع الناجحة والمدن السياحية . فى مصر طوال العام يطل جيفيرا الساحل الشمالي في الكيلو 200 . طريق اسكندرية الساحل الشمالى كما ان على بعد 65 كيلو من قرية . مراسى الساحل الشمالي و سيدي عبد الرحمن بعد . قرية لافيستا الساحل الشمالى كما ان قبل ماونتن فيو الساحل الشمالى . وهو على بعد بحوالي 300 كيلو من القاهرة و مطار برج العرب و العلمين الجديدة . قبل منطقة خليج رأس الحكمه وخليج الجيفيرا كما ان يقع منتجع جيفيرا باي الساحل الشمالي بحوالى 100 كيلو . ويرجع اسم جيفيرا باي نسبة . الى الأرض الجعفرة كما ان هى بئر المياه العذبة المفتوحة .

خدمات قرية جيفيرا الساحل الشمالى

قرية جيفيرا
 أكبر عدد من حمامات السباحة والبحيرات الصناعية الكريستالية . موزعة بشكل متساوى على كل أنحاء القرية كما ان يوجد بالمنتجع ممشى بطول البحر من أول المشروع . حتى أخره للشعور بالإستجمام . توفر القرية فندق عالمى يقدم أفضل الخدمات الفندقية . على أعلى مستوى من الرقى في الساحل الشمالى يتوافر منطقة مخصصصة . للأطفال للعب والمرح وممارسة كافة الألعاب والأنشطة التى . يفضلونها هم وأصدقائهم للترفيه والتنزه معهم ويتمتع الأطفال بكل حرية . و أمان فى هذا الكمبوند الضخم. حديقة مركزية للحصول على اقصى . راحة ممكنة وأماكن ترفيهية عديدة ومتنوعة و العديد من المطاعم والكافيهات . على الشاطئ كما ان تقدم أفضل المشروبات كما ان أشهى المأكولات . على أعلى مستوى من الخدمات التى تلبى جميع الإحتياجات . وتعمل على إرضاء جميع الأذواق .

مميزات جيفيرا الساحل الشمالى

منطقة تجارية متكاملة تضم مجموعة من المولات والمحلات التجارية للتسوق كما ان تحتوى على أشهر البراندات المتنوعة . والماركات العالمية الشهيرة و المزارات الأثرية و البدوية كما ان يتوافر داخل مشروع جيفيرا . الساحل الشمالي أكبر قاعة مؤتمرات كما ان لإقامة الحفلات والمؤتمرات . يوجد بقرية جيفيرا الساحل الشمالي مارينا . للصيد واليخوت لممارسة هواية الصيد بكل حرية . وتحتوى على 5 نوادى . رياضية موزعة على القربة بالكامل كما يتوافر بداخلها جميع الأنشطة . الرياضية التى يفضلها كل العملاء . يتوافر خدمات أمن وحراسة كما ان كاميرات مراقبة بكافة انحاء القرية على مدار اليوم لتأمين القرية بالكامل . وزيادة الطمأنينة لسكان القرية .
و توفير لهم الأمان التام للعيش كما ان وسط مجتمع وبيئة هادئة ومتوازنة خالية من الضوضاء والزحمة . الموجودة فى المنتجعات السياحية الأخرى .

المطور العقاري منتجع جيفيرا

عيوب جيفيرا الساحل الشمالي

شركة إنرشيا للاستثمار العقارى رائدة فى . مجال العقارات والتطوير و الاستثمار العقارى ومن الشركات الضخمة . منذ نشأتها فى سنة 2007 و تقدم الشركة أفضل وأرقى المشاريع العملاقة . التى تعتمد على الطراز الحديث و قامت مجموعة أنرشيا Inertia . بمجموعة من المشاريع العملاقة فمنها ما يوجد فى . القاهرة الجديدة أو فى الساحل الشمالى على أجمل شواطىء البحر . المتوسط أو البحر الأحمر او اكتوبر .

مشاريع شركة انرشيا العقارية inertia
ويست هيلز west hills
كمبوند Joulz 6th of october .
جى كريبس الجونة
سولية الشيخ زايد .
فراندا سهل حشيش 
بريكس بالسادس من أكتوبر .

Scan the code