قرية ماجيستى باى الجلالة

قرية ماجيستى باى الجلالة من المشروعات المميزه مدينه الجلاله وتتميز القريه . بوجودها Majesty Bay El Galala على البحر مباشر وكل الشاليهات . طل منتجع قرية ماجيستى باى الجلالة على البحر و ترى منظر البحر الرائع . 

مباشرا بتصميم هندسي مميز مساحات . منتجع ماجيستي باي الجلالة بدايه من 90 متر حتى 140 متر . من مشروعات شركة لاسيرينا جروب .

موقع Majesty Bay El Galala

majesty bay

يقع majesty bay el galala في منطقه الجلاله على بعد واحد كيلو . من مشروع منزة الجلاله كما ان يبعد عن القاهره مسافه 170 كيلو . يبتعد majesty bay galala . عن العاصمه الاداريه 50 دقيقه . و قريب من مناطق الخدمات المتنوعه كما ان تقع قرية ماجيستي باي الجلالة العين السخنة بالتحديد . بعد فندق تيوليب الجلالة . قبل محطة بنزين الامارات . تقترب منتجع ماجستي الجلالة علي مسافة 18 كيلو متر عن بوابات العين السخنة كما ان موقع القرية منتجع قرية ماجيستى باى الجلالة علي البحر مباشرا بالتحديد . بعد قرية بيلافيتو الجلالة . و قبل منتجع فيفا السخنة .

تصميم ماجيستي باي

أسعار ماجيستي الجلالة العين السخنة

اهتمت شركه لاسرينا بتصميم مشروع majesty bay مميز بالتعاون . مع اكبر شركات التصميم الهندسي لانشاء مشروع متكامل . الخدمات تطل كل وحدات . كما ان منتجع ماجيستي باي الجلالة على منظر البحر . رائع فتم تصميم المشروع على شكل حرف دبليو . لضمان رؤيه البحر لكافه الوحدات وهو مكون من . ارضي واول ة كما ان ثاني بروف تشطيب كامل و عدد . الوحدات 160 وحده على سته ونصف فدان علي البحر . مباشره و مساحات تبدا من 90 متر غرفتين و 125 . متر و 125 متر . اربع غرف كما ان 220 متر دوبلكس فكل . الشاليهات ترى منظر البحر و اسعار الوحدات ماجيستي . باي مساحه 90 متر تبدا من مليون 760 حتى 2 مليون . ومساحه ال 125 متر كما ان ثلاث غرف اثنين مليون و 35 الف . دوبلكس تبدا من 550000 . و تعتبر أسعار ماجيستي  الجلالة العين السخنة من الاسعار المميزة في كما ان منتجعات العين السخنة .

مميزات و خدمات ماجيستى الجلالة

اسعار ماجيستي باي الجلالة

اعتمدت شركه لاسيرينا على خبراتها الكبيره . في مجال التطوير السياحي لانشاء قريه سياحيه . مميزه بتصميمات حديثه كما ان منتجع قرية ماجيستى باى الجلالة .

الخدمات 

تتعدد خدمات المشروع المميزة من حدائق ومنتزهات موزع بشكل . احترافي علي اقسام المشروع تتوسطها بحيرات كما ان صناعيه رائعه و حمامات سباحه متعدده الاحجام نظام . امن وحراسه عباره عن كاميرات مراقبه و بوابات . الكترونيه دخول ماجيستى باى الجلالة كما ان مول تجاري يتوفر به العديد . من الكافيهات الشهيره و المطاعم المميزه كما ان بالاضافه الى هايبر ماركت مسارات . مخصصه للمشي والجري والدرجات وسط الحدائق . المميزه للتمتع من المناظر الطبيعيه الخلابه توفير . انشطه الخدمات للشاطئ متعدده مع انتشار الملاعب كما ان المختلفه لرفاهيه واستمتاع ملاك قرية ماجيستي باي .

المميزات 

تتميز القرية بصغر الحجم لتجنب الصخب لعشاق . الهدؤ و خدمات متكاملة مع موقع مميز بجوا منتزة . الجلالة لعشاق الترفية كما ان التنزة اما لعشاق الهدؤ فأنها . اختيار مثالي .

مساحات و أسعار قرية ماجيستى باى الجلالة

تبدأ المساحات من 90 متر غرفتين و 125 متر 3 غرفة . كما ان 140 متر 3 غرف . يوجد ايضا وحدات دوبلكس . رائعة من 200 متر كما ان حرصت الشركة علي . انشاء أسعار ماجيستي باي الجلالة تنافسية للغاية .

السداد 

10% مقدم و المبلغ المتبقي حتي 7 سنوات . تشطيب كامل تشطيب كامل استلام كما ان قرية ماجيستى باى الجلالة 3 سنوات مميزة .

majesty bay galala

المطور العقاري قرية ماجيستى باى الجلالة

أسعار ماجيستي باي الجلالة

المطور العقاري شركه لاسرينا العقاريه من اكبر . الشركات للتطوير العقاري في مصر وتخصص الشركه . انشاء القرى السياحيه فلها العديد من المشروعات . السياحيه التي تم انشائه بالفعل في العين السخنه كما ان راس سدر والساحل الشمالي و تهتم الشركه . انشاء كل قريه مختلفه عن الاخرى في التصميمات . الحديثه المتميزه وتهتم بالتعامل شركات صيانه كما ان الاداره والتشغيل حتى تبقى مشروعاتها بنفس . اللمسه الجماليه المميزه .

مشروعات شركة لاسيرينا جروب

قرية لاسيرينا عيون موسى في مدينة راس سدر منتجع قرية ماجيستى باى الجلالة .
وقرية لاسيرينا باي راس سدر .
منتجع كاب باي السخنة .
كما ان منتجع لافينتو عيون موسي رأس سدر .
منتجع لاسيرينا ميني ايجيبت .
قرية لاسيرينا بالم بيتش العين السخنة 
كما ان منتجع بيلا فينتو مدينة الجلالة . لاسيرينا السخنة .
قرية لاسيرينا شرم الشيخ 
كما ان لاسيرينا باى الساحل الشمالي الساحل الشمالي .

أسعار قرية ماجيستى باى الجلالة
اسعار ماجيستي باي
تصميم ماجيستي باي
شركة لاسيرينا جروب
قرية ماجيستى باى الجلالة
قرية ماجيستي باي الجلالة العين السخنة
قرية ماجيستي باي
ماجيستى باى الجلالة
ماجيستي باي الجلالة
منتجع ماجستي الجلالة
منتجع ماجيستي باي الجلالة
أسعار قرية ماجيستى باى الجلالة
majesty bay el galala
Scan the code