شركة سامكو للتطوير العقاري

شركة سامكو للتطوير العقاري من الشركات الرائده في عالم تطوير العقاري والمقاولات SAMCO developments منذ 1994 علاء العديد من الاعمال المميزه وتمتلك مشروعين كمبوند ريفالى القاهرة الجديدة و the wave مدينه الشيخ زايد حددت الشركه ارقام للتواصل وحجز الوحدات .

كمبوند ريفالى القاهرة الجديدة

اسعار كمبوند ريفالى التجمع الخامس

احدى انجازات شركه سامكو للتطوير العقاري . الذي اطلقته في الفتره الاخيره 2023 . في منطقه القاهره الجديده بالتحديد قريب من 90 الشمالي . والتسعين الجنوبي كما ان مشروع على مساحه 12 فدان 14 عماره ارضي و 5 ادوار واستلم . مول كومباوند ريفالي ارضي واول تجاري الدور الثاني ايديال طبي . كما اهتمت شركه SAMCO developments كما ان على تصميم المشروع بشكل احترافي . لتوفير كافه الخدمات المتنوعه لرفاهية الملاك . وتحقيق اكبر معدل للخصوصيه كما ان تنسيق المشروع الحدائق بشكل احترافي .

شركة سامكو للتطوير العقاري كمبوند ريفالي

كمبوند ريفالى

اهتمت SAMCO developments . على انشاء مشروع متكامل على مساحه 12 فدان و 14 عماره كما ان توفير ملعب كره قدم ونادي رياضي صحي . وثقافي وتوفير امن وكاميرات مراقبه وانشاء RIVALI NEW CAIRO . بتصميم غروب رائع وتنسيق الحدائق بشكل رائع كما ان تنوع المظاهر الجماليه . مول تجاري ضخم على واجهه المشروع يضم العديد من المطاعم والملابس وكافيهات الشهيره . وحدات اداريه كما ان يضم المشروع مناطق ترفيه للاطفال . توفير فيو مميز لكل الوحدات السكنيه .

RIVALI NEW CAIRO

اسعار كمبوند ريفالي القاهرة الجديدة

مول كمبوند ريفالى القاهرة الجديدة

اهتمت شركه سامكو للتطوير العقاري على عمل اسعار افتتاحيه . لاول مشاريعها سكنيه . كومباوند متكامل لخدمات كما ان باسعار حجز تبدا من 21500 جنية . لفتره محدوده اتصل بنا او برجاء تسجيل رقمك الحصول . على كافه المعلومات وبرشور كومباوند ريفالي التجمع الخامس . فتهتم الشركة بتوفير اسعار تنافسية . في السوق و انشاء المشاريع علي افضل تكنولوجيا كما ان توفير كافة وسائل الراحة .

the wave شركة سامكو للتطوير العقاري

the wave

يعد مشروع the wave احدد مشروعات شركه سامكو للتطوير العقاري الذي . تم الاعلان عنه مؤخرا ولكن في انتظار الافتتاح كما ان توفير فرص استثماريه كبيره فهو مول تجاري اداري في موقع مميز . بمدينه الشيخ زايد المزيد من المعلومات عن المشروع . برجاء اتصال على الرقم التاني 01122641874 او ارسال على الوتساب كما ان للحصول على المعلومات كامله . من المشاريع المتميزة كما ان الشركة لها العديد من المشاريع التابعة الي . جهاز مشاريع القوات المسلحة . انشاء العديد من الطريق و الكباري .

Scan the code