RIVALI NEW CAIRO

RIVALI NEW CAIRO افضل كمبوندات التجمع الخامس . مشروعات السكنيه التي تم افتتاحها في القاهره الجديده . كمبوند ريفالي القاهرة الجديدة موقع مميز جدا . مشروعات شركة سامكو للتطوير العقاري ، كمبوند ريفالي التجمع الخامس – احجز اميز الوحدات بالاسعار الافتتاحيه .

موقع كمبوند ريفالى القاهره الجديده

موقع كمبوند ريفالي القاهرة الجديدة

RIVALI NEW CAIRO اميز موقع اين احدث مشروعات . القاهره الجديده حيث يتوسط التسعين الشمالي والتسعين الجنوبي كما ان موقع مميز للغايه حيث تمت الشركه في بدايه . مشروعاتها في القاهره الجديده على اختيار . موقع قريب من المناطق الخدمات المختلفه كما ان يقترب من عن طريق السويس خمس دقائق . ابتعد كمبوند ريفالي القاهرة الجديدة عن طريق الدائري 15 دقيقه خمس دقائق . بين المشروع و العاصمه الاداريه قريب من المونوريل كما ان بجوار العديد من المولات الشهيره كما ان قرين من مدينه الرحاب . مدينتي كومباوند الهيد بارك التجمع الخامس يبتعد كمبوند ريفالي التجمع الخامس . عن الجامعه امريكيه خمس دقائق كما ان بجوار جامعه المستقبل .

مساحات RIVALI NEW CAIRO

مول كمبوند ريفالى القاهرة الجديدة

اهتميت شركة سامكو للتطوير العقاري على تنسيق المساحات . بعياًيه فائقه ليضم كومباوند سكني واسترب مول كما ان على واجهه كمبوند ريفالى التجمع الخامس . على مساحه 15 فدان 12 عمارة يضم عمارات متصله.  ومنفصله ارضي وثلاث ادوار . ستريم مول كمبوند ريفالي القاهرة الجديدةrivali mall . على ثلاث ادوار ارضي واول تجاري والدور الثاني اداري طبي . مساحات الشقق تبدا من 110 م نماذج شقق كما ان دوبلكس واهتمت الشركه على توفير يوم مميز . لكافه الوحدات السكنيه كم انا تم تخصيص مساحه . على روف العمارات الوضع كما ان خدمات متنوعه من هذه و حامات سباحه واماكن للشواء .

خدمات RIVALI NEW CAIRO

SAMCO developments

حرصت شركة سامكو للتطوير العقاري على توفير اكبر قدر من الخدمات وتحقيق التمييز الرفاهيه لكل ملاك المشروع حيث قامت الشركه بتوفير امن وحراسه عن طريق بوابات امنيه توفير ثلاث مداخل للمشروع مول تجاري واداري على واجهه المشروع يا دوم هايبر ماركت والعديد من الكافيهات ومحلات الملابس المتنوعه كما يدوم وحدات اداريه ووحدات طبيه ملعب كره قدم مناطق ترفيه للاطفال توفير خدمات اعلى كل مبنى حمام سباحه وجيم . 

جلسات رائعه تنسيق الحدائق بشكل رائع التي يتخللها الورود الجميله والبحيرات الصناعيه المضيئه توفير واجهات مودرن حديثه على الطراز الاوروبي لتوفير الراحه النفسيه ولتنوع مظاهر جماليه للصحه النفسيه للعملاء تراك الجري من الدرجات لمحبي ممارسه الرياضه نادي صحي و رياضي جيم و سبا جراشات تحت الارض اتنين مصعد داخل كل عماره واجهات مودرن حديثه

اسعار كومباوند ريفولي القاهره الجديده

كمبوند ريفالى

اهتمت شركة سامكو للتطوير العقاري على وضع اسعار افتتاحيه بين كمبوندات التجمع الخامس لتحفيز العملاء . على اقتناء وحدات سكانيه او تجاريه او اداريه او طبيه افضل عروض كمبوندات التجمع الخامس . ولكن بدات الشركه بالوحدات السكنيه . بخصم خاص بالاسعار الافتتاحيه ليبدا من 21500 جنيه كما ان كمبوند ريفالي التجمع الخامس لفتره محدوده لكل عملاء الشركه الجدد .

المطور العقاري RIVALI NEW CAIRO

SAMCO developments

المطور العقاري شركة سامكو للتطوير العقاري شركه رائده في عالم العقار منذ 1994 . فقامت باعديد وتشهيد العديد من العمارات السكنيه ، المباني الحكوميه بمواصفات عاليه كما ان العديد من كمبوندات التجمع الخامس الفيلات والعمرات في منطقه الاندلس . والبنفسج وبيت الوطن وتعد SAMCO developments من الشركات . في السوق المصري لا تهتم ببناًء بجوده عاليه كما تهتم SAMCO developments . بالتعامل مع اكبر مكاتب التصاميم الهندسيه. والاستشارات كما ان استنباط افكار جديده من عالم التصميمات الاوروبيه . وتصميم مشروعات . SAMCO developments سمارت واستخدام . افضل مواد بناء طبقا لاعلم مواصفات للجوده كما ان اطلقت الشركه كما ان مشروعها الاول في مدينه زايد الجديده ذا ويف مول . تجاري اداري في مدينه الشيخ زايد .

تعرف علي افضل المشروعات السكنية

كمبوند الموندو

رودس العاصمة الادارية

كما ان كمبوند كتالان .

البوسكو العاصمة الادارية

كما ان كمبوند تاون جيت العاصمة الادارية .

جرين افنيو العاصمة الادارية

كما ان ميدتاون سكاي العاصمة الادارية .

كمبوند سيناريو

كما ان ميد تاون سكاي .

ذا لوفت العاصمة الادارية

كما ان كمبوند المقصد .

ميدتاون كوندو

كما ان بوتانيكا العاصمة الادارية .

سيرانو العاصمة الادارية

كما ان كمبوند كاسيل لاند مارك .

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

كما ان فينشي العاصمة الادارية .

دي جويا العاصمة الادارية

كما ان  سين 7 .

كمبوند ريفان

كما ان ستاو العاصمة الادارية .

كمبوند يارو

كما ان لافيردي كاسيت العاصمة الادارية .

كمبوند طلة العاصمة الادارية

كما ان لافيستا سيتي .

كمبوند سوانيو العاصمة الادارية

كما ان ذا سيتي فالي .

كمبوند مينوركا العاصمة الادارية الجديدة

كما ان سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية .

كمبوند البوسكو

كما ان ذا لوفت العاصمة الادارية .

كمبوند بوكا

كما ان لافيردي كاسيت العاصمة الادارية .

كمبوند كابيتال هايتس

كما ان اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة .

خريطة r7 العاصمة الادارية

كما ان خريطة r8 العاصمة الادارية .

كمبوند ORO العاصمة الادارية

كما ان كمبوند ار اي ايت .

كمبوند رامتان

Scan the code