كالي كوست الساحل الشمالي CALI COAST

كالي كوست الساحل الشمالي CALI COAST اميز قري الساحل الشمالي مستوحى . من شواطئ كاليفورنيا على ساحل راس الحكمة و تتميز ببحر . فيروزي وشاطئ بطول 600 متر كما ان على 30 فدانا شاليهات و فيلات و شقق الفندقية .

موقع كمبوند كالي كوست الساحل الشمالي CALI COAST

موقع كالي الساحل
يقع مشروع مافين للتطوير العقاري كما ان تقع في الكيلو 198 رأس الحكمة . بالقرب من محاور الضبعة . مباشر من طرق الساحل الشمالى كما ان بجوار قرية جيفيرا الساحل . علي طرق الضبعة الجديدة كما ان مباشر علي خليج راس الحكمة . قريب من مدينة العالمين الجديدة . على بعد 140 كم من وسط القاهرة قبل بوابه الزعفرانة ب 4 كيلو كما ان على الشريط الساحلي . بين منتجع الحياة ويبعد 30 كيلو عن بورتو السخنة . ومنتجع سنتا كلوز، في أميز كما ان موقع بالعين السخنة.
cali coast north coast

مميزات و خدمات مشروع كالي كوست

كالي كوست راس الحكمة
يتميز المشروع بالرفاهية و الفخامة و الخدمات المتكاملة المميزة و منها :
شاطئ رملي فيروزي و مركز للغوص سويت لاجون ناديجيم و سبا مع حمامات سباحة كبيرة رجال و سيدات و اطفالي كما ان مناطق ترفية للاطفال .  خدمات امن و حراسة ببوابات امنية مراقبة بالكاميرات.
كما ان تنوع أماكن الاسترخاء مطبخ مركزى لخدمات مول تجاري كافيهات و مطاعم – ملاعب رياضية . إطلالة مباشرة على البحر، بمنطقة شاطئ ترفيهية خلابة، بها ملاعب رياضية. سنتر غوص على الشاطئ-  ومارينا لليخوت.
كما ان يوجد أكوا بارك.
مساحات خضراء .

التصميم

كالي كوست
تصميم مميز مقسم حديث و توزيع اماكن الخدمات بشكل منظم منتشر علي كل مناطق في المنتجع  مساحة تبدأ من 70 متر كما ان مربع حتي 262 . فيلا توين هاوس طابق واحد  180 متر مربع مباني حتي  406 متر مربع ارض . توين هاوس كما ان طابقين من 210 حتي 242 متر مربعا . فيلا مستقلة مساحة مباني تبدا من 212 متر حتي 369 متر مربعا .
كالي كوست الساحل الشمالي CALI COAST

نظام سداد مشروع كالي كوست

يتميز كالي الساحل الشمالي بافضل الاسعار التنافسية وانسب طرق السداد التي كما ان يمكن الأختيار من بينها وفق إمكانيات . كل عميل 
وانظمة سداد كالاتى :
يدفع 5 % مقدم سعر الوحدة على 8 اعوام .

المطور العقاري

شركة مافن للتطوير العقاري

من اكبر شركات التطوير العقاري و تتميز بالتصميمات . الحديثة و الاستعانة بأفضل المكاتب كما ان الاستشارية فلها لمسة جمالية . لانشاء قري مميزة شركة ميفن العقارية هي شركة أمريكية مصرية . تم تأسيسها قامت بأنشاء مشروعات متعددة في الولايات المتحدة الأمريكية . بمدينه فيلادلفيا، فازت الشركة بأفضل كما ان مطور عقاري في عام 2019 .

سابقة اعمال ميفين العقارية

مشروع 30Avenue .
مشروع N5 Square
كما ان Campria Court .
مشروع Residences at York 
كما ان باي مونت العين السخنة Baymount sokhna .

كالي كوست
كالي الساحل الشمالي
cali coast راس الحكمة
maven north coast
cali coast الساحل الشمالي
مشروع كالي كوست
Scan the code