كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة افضل مشروعات العاصمة في الحي السكني السابع شقق و فلل . تصميمات رائعة مساحات مختلفة شركة النساجون الشرقيون للتنمية العقارية اتصل بنا الان .

مشروع جنوب oud

موقع كمبوند جنوب العاصمة الادارية

كمبوند جنوب النساجون الشرقيون

اهتمت النساجون الشرقيون العاصمة الادارية بأختيار اميز الاماكن . في العاصمة الادارية . يقع جنوب العاصمة الادارية في . الحي السكني السابع R7 القطعة G2 . علي 5 نواصي مقابل مدينة المعارض كما ان في اتجاة القادم من التجمع الخامس اخر التسعين الشمالي ثم محور بن زايد الشمالي . و الاستمرار ثم عند الوصول كما ان فندق الماسة الاتجاة يسار الي محور بن زايد . الجنوبي تجد الكنيسة الكتدرائية . علي اول الحي السابع و الجامعة البريطانية كما ان الاستمرار حتي تجد مشروع جنوب oud علي اليسار فهو قريب من الحي . الحكومي و يبعد عن القصر الرئاسي 5 دقائق و يبتعد عن مطار العاصمة الادارية الجديدة . 10 دقائق كما ان بجوار محطة المنوريل كمبوند النساجون الشرقيون العاصمة .

مميزات و خدمات كمبوند جنوب

مشروع جنوب العاصمة الادارية الجديدة

اهتمت شركة الشرقيون للتنمية العقارية . بتوفي اكبر قد من الرفاهية و الرقي من تقديم خدمات كما ان علي اعلي مستوي لتسهيل حياة . ملاك المشروع و تميزهم .

خدمات كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

مساحات خضراء متميزة منتشرة و موزعة بشكل احترافي متوازن . مع توفي اماكن للجلوس ، سط الازهار الرائعة و تراك للجري . وسط الطبيعة الساحرة كما ان نادي رياضي مميزة يضم العديد من الانشطة المتنوعة . لملاك المشروع و توفير نادي صحي جيم و سبا لراحوة . ملاك جنوب العاصمة الإدارية الجديدة الامن و الحراسة كما ان اعتدنا علي . النساجون الشرقيون للتنمية العقارية في توفير اقوي سبل الامن . من بواربات امنية مختلفة علي اكبر قد من التقدم كما ان مع توفير كاميرات مراقبة و افراد امن علي مستوي لحماية . ملاك الكمبوند مناطق ترفية . مختلفة للاطفال كما ان مراقبة ايضا بكاميرات المراقبة مناطق خاصة لمحبي الشواء . كل وحدات جنوب العاصمه الاداريه تتمتع بفيو مميز راقي .

مميزات كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة

الموقع المتميز من افضل ما يميز المشروع فهو علي . محورين و 5 نواصي و العائد . للاستثمار من كما ان زيادة الطلب علي الشراء كل الوحدات لها فيو رائع و لايوجد ما يتردد . عن مشاكل كمبوند جنوب العاصمة الادارية او عيوب كمبوند جنوب و اسعار كمبوند جنوب العاصمة الادارية مميزة كما ان في العاصمة الادارية الجديدة بالنسبة للخدمات و الموقع .

مساحات كمبوند جنوب النساجون الشرقيون

مشاريع الشرقيون للتنمية العمرانية

مساحة jnoub العاصمة الادارية 48 فدان نسبة البناء 20% . و 80% حدائق و ازها متنوعة . 28 عمارة سكنية ارضي . و 7 ادوار كل 3 عمارات ملتسقة و لكن كل عمارة . لها المدخل الخاص و 2 مصاعد و 2 سلم عادي و 2 سلم كما ان حريق و مساحات الشقق تبدأ في كمبوند جنوب العاصمة من . من 130 متر كما ان فيلات متميزة بمساحات . تبدأ من 25 متر حتي 450 متر حيث اهتمت شركة النساجون الشرقيون للعقارات كما ان بتوفير العديد من الاختيارات .

تصميم جنوب العاصمة الادارية الجديدة

janoub العاصمة الادارية

حرصت الشرقيون للتنمية العمرانية التجمع الخامس التعامل مع اكبر شركات التصميمات الهندسية و الاستشارات لتصميم janoub العاصمة الادارية علي افضل مواصفات عالمية و سعر المتر في كمبوند جنوب من 9500 الف نصف تشطيب و أسعار الشقق في جنوب العاصمة الإدارية من 2.2 مليون .

المطور العقاري مشروع جنوب بالعاصمة الادارية

الشرقيون للتنمية العمرانية العاصمة الادارية

المطور العقاري الشرقيون للتنميه العقاريه من اكبر شركات التطوير العقاري في مصر كما ان مشاريع شركة oud منذو اكثر من 30 عاما . فلها العديد من المشروعات الناجحة و الانجازات و المشروعات التي تم تسليمها كما ان من اكبر المشروعات في مصر و تهتم الشرقيون للتنمية العمرانية العاصمة الادارية . بالتعاون مع اكبر شركات التصاميم و الاستشارات الهندسية لتصميم مشروعات رائعة الجمال . و فريدة من نوعها كما ان تهتم الشركة بالتعاون مع اكبر شركات الادارة و التشغيل . لتسير مشروعتها بالشكل الرائع م تحرص الشركة . بالتعامل مع اكبر شركات الصيانة كما ان التشغيل لاستمرار مشروعاتها بنفس . الشكل الجمالي و استمرار نجاحتها .

مشاريع الشرقيون للتنمية العمرانية

كمبوند هليوبوليس هيلز العبور .

مدينة البارون علي الدائري مقابل كارفور المعادي 

كما ان كمبوند ازادير التجمع الخامس تم البناء و الانهاء .

قرية اورينتال كوست مرسى علم تم البناء و التشغيل . و اخيرا مشروع جنوب العاصمة الادارية الجديدة كما ان العديد من مشاريع الشرقيون للتنميه العمرانية .

معرض الصور 

كمبوند جنوب العاصمة
سعر المتر في كمبوند جنوب
مشروع النساجون الشرقيون العاصمة الادارية
النساجون الشرقيون العاصمة الادارية
جنوب العاصمة الإدارية الجديدة
شركة الشرقيون للتنمية العقارية
كمبوند جنوب العاصمة الادارية الجديدة
جنوب العاصمة الادارية
شركة النساجون الشرقيون للتنمية العقارية
Scan the code