اورينتال كوست مرسى علم

اورينتال كوست مرسى علم لعشاق الاستمتاع بالطبيعة الساحرة و مناظر الجبال الرائعة مقصد العديد من سياح العالم لجمال الطبيعة تقع في مرسي علم . احد مشاريع شركة النساجون الشرقيون شاليهات و فلل متنوعة التصميمات من 65 متر و فلل 180 متر . 

بأسعار مميزة و التقسيط 10% و حتي 4 سنوات استلام فوري .

موقع اورينتال مرسي علم

شركة النساجون الشرقيون

يقع المنتجع في مرسي علي اجمال المناطق الطبيعية محيمة طبيعية حيث يبتعد عن القاهرة 600 كيلو متر و قبل مدينة الغردقة 140كيلو متر . و بعد مدينة الزعفرانة وسط الطبيعة الساحرة و جمال الطبية و تبعد عن مطار مرسي عليم 20 دقيقة و قريبة من مدينة مرسي علم وكما ان قريبة ايضا من مناطق خدمات متنوعة من مدارس و جاميعات و اسواق متنوعة مما يجعل موقع القرية الاستراجي . من اهم مميزاتها و تبعد عن بورتو السخنة 240 كيلو كما ان تبعد عن مدينة السويس 580 كيلو مما يجعل الموقع الجغرافي المميز من اهم مميزات المنتجع .

خدمات اورينتال كوست مرسي علم

اورينتال مرسي علم

أهتمت شركة النساجون الشرقيون بتوفير اكبر قدر الخدمات و الرفاهية بالمنتجع لاضافة عناصر الرفاهية و الرقي و لحياة مميزة للملاك .

خدمات اورينتال كوست مرسى علم

بحر رائع مميز للغاية حيث انة محمية طبيعة تسمح لملاك المنتجع
بالاستمتاع بجمال الطبية مع مناظر الجبال الرائع و انتشار الحدائق
و الازهار المتميزة النادرة . مع توزيع اماكن للجلوس و الشواء في اورينتال كوست كما ان التامل بجمال الطبيعة الخلابة . حمامات سباحة متنوعة منتشرة علي اقسام المنتجع للكبار بالاضافة الي حمامات سباحة للاطفال كما ان مناطق اكوابارك للكبار و الصغار . مول تجار يضم كافيهات عالمية و اشهر المطاعم بالاضافة الي توافر مراكز علاجية من عيادات و مستشفي لضمان صحة ملاج المنتجع . بحيرات صناعية منتشرة علي اقسام القرية لزيادة المظاهر الجمالية كما ان خدمات امن و حراسة من امن و كاميرات مراقبة . منتشرة لتأمين ملاك القرية و
بوابات امنية . جراجات منتشرة في اماكن المشروع
كما ان مع وجود سيارات جولف لتسهيل الحركة داخل المنتجع .
لاند سكيب بين الاشجار و الازهارة الرائعة لممارسة
رياضة الجري كما ان تراك خاص لممارسة رياضة الدرجات .

مميزات اورينتال كوست مرسى علم

اهم المميزات الطبيعة الخلابة روعة البحر و الشعب
المرجانية و الاسماك النادرة . في قرية اورينتال كوست مرسى علم . مما يجعل المنتجع شركة الشرقيون للتنمية العمرانية oud مقصد العديد من السياح كما ان الموقع المتميز في وسط الخدمات مما يسهل حياة ملاك المنتجع .

اورينتال كوست مرسى

تصميم منتجع اورينتال كوست مرسى علم

oriental coast

اهتمت الشرقيون للتنميه العمرانيه في تصميم المنتجع علي تقسيمو الي مناطق مختلفة التصميمات بحث كل منطقة تكون مختلفة التصميم ولها طابع خاص . لزيادة الرفاهية لملاك oriental coast كما ان استعانت شركة النساجون الشرقيون . بأكبر المكاتب التصميمات الاوربية . الاستشارات الهندسية لتصميم منتجع فريد كما ان مميز حيث اصبح مقصد العديد من سياح العالم . و تم تقسيم القرية الي شاليهات و فلل متنوعة . مساحات الشاليهات من 65 متر كما ان فلل تاون هاوس و توين هاوس و قلل مستقلة بمساحات من 180 متر بأسعار مميزة في اورينتال كوست مرسى .

المطور العقاري اورينتال ارورا مرسي علم

اورينتال كوست

المطور العقاري شركة الناسوجون الشرقيون للاستثمار و التنمية العمرانية من اعرق شركات التطوير العقاري في مصر و تتميز بمشروعتها المتميزة كما ان الاستعانة بأكبر المكاتب الاستشارية .
و الهندسية و تقوم ببناء كافة الوحدت ثم البيع و هذا ناتج من المحفظة المالية الكبيرة كما ان لها خبرة في السوق لاكثر من 25 سنة . و الشرقيون للتنمية العمرانية oud العديد من المشروعات المتميز الرائعة كما ان سنعرض بعضها oud النساجون الشرقيون .

سابقة اعمال النساجون الشرقيون

كمبوند ازادير التجمع الخامس تم البناء و بيع عدد كبير
من الوحدات و كمبوند هليوبوليس هيلز العبور
كمبوند فلل تم البناء بالكامل و البيع جاري حاليا
البارون سيتي كما ان كمبوند المعادي علي الدائري .
كمبوند جنوب في العاصمة الادارية .
رويال ريزيدنس كمبوند مصر الجديدة .

معرض الصور 

الشرقيون للتنمية العمرانية oud
منتجع اورينتال كوست مرسى علم
مشاريع الشرقيون للتنمية العمرانية
قرية اورينتال كوست مرسى علم
اورينتال ارورا مرسي علم
اورينتال كوست مرسي علم
Scan the code