قرية كالى كوست الساحل الشمالى

قرية كالى كوست الساحل الشمالى احدي مشروعات شركة مافين اختارت افضل موقع وسط جمال المياة الفيروزية الرائعة في الساحل الشمالي . الحدائق مشروع كبير 230 فدان .
في الكيلو 187 راس الحكمة . اجمل بحار العالم شاليهات و فلل مميزة و بداية المساحات 70 متر و الفلل 162 متر اتصل بنا و احصل علي العرض .

موقع كالي كوست الساحل الشمالي

cali الساحل الشمالي

اهتمت maven developments بأختيار موقع مميز للغاية في افضل المناطق الطبيعية الساحرة في الساحل الشمالى علي البحر مباشرا حيث يقع المنتجع في الكيلو 187 طريق الاسكندرية مطروح بعد طريق الضبعة 20 كيلو كما ان يبتعد عن الاسكندرية 187 كيلو متر علي طريق الساحل و تقع القرية . بجوار مناطق الخدمات المميزة من مولات و مناطق خدمات متعددة كما ان تبعد cali coast عن مارينا 100 كيلو .

خدمات كالي كوست

cali coast راس الحكمة

اهتمت maven developments بتصميم و انشاء مجتمع لااقي يجمع ما بين كل وسائل الرفاهية من خدمات و مميزات متعددة كما ان لضمان اكبر قدر من الرفاهية لملاك القرية .

خدمات قرية كالى كوست الساحل الشمالى

فندق عالمي و خدمات فندقية مميزة مع توفير البحيرات الصناعية المنتشرة . للشكل الجمالي . توفير العديد من الجلسات علي البحر و موزعة علي اقسام القرية وسط الحدائق كما ان الازهار و اماكن لمحبي الشواء . الامن توفير بوابات امنية و كاميرات
مراقبة موزعة علي كل مكان في cali coast راس الحكمة مع الاستعانة بأكبر شركات الامن لتوفير اقصي درجات الامن و الامان كما ان مول تجاري ضخم يضم العديد من الانشطة المختلفة من مطاعم و كافيهات عالمية كما ان هايبر ماكيت و مركز علاجي cali الساحل الشمالي يضم صيدلية لرعاية الحالة الصحية لملاك القرية . حمامات سباحة متنوعة المساحات كما ان منشرة لكل مجموعة . لضمان اكبر قدر من الاستمتاع cali coast الساحل الشمالي و الترفية لملاك القرية . اكوابارك للكبار كما ان الاطفال سيارات جولف لتسهيل التنقل داخل مشروع كالي كوست .

مميزات قرية كالى كوست الساحل الشمالى

اولها الراحة النفسية لجمال الطبيعة الساحرة و الموقع
المتميز . كما ان اجمل بحار العالم العائد الاستثماري كبير .

قرية كالى كوست الساحل الشمالى

تصميم cali coast

cali coast

تم تصميم المشروع علي الطراز الامريكي و الاستعانة بأكبر المكاتب الهندسية كما ان التصميم و تم التصميم علي مصاطيب . علي ارتفاعات من 5 متر لضمان رؤية البحر .
و الحدائق مع البحيرات الصناعية cali coast north coast تعطي افضل شعر بالراحة و الاستجمام فتعتبر القرية . من افضل القري في الساحل الشمالي مصر كما ان لا يوجد اي مشاكل كالي الساحل او عيوب كالي الساحل الا ان وقت التسليم 3 سنوات .

مساحات كالى كوست الساحل الشمالى

مشروع كالي راس الحكمة

اهتمت شركة maven development بتوفير العديد من النمازج للشاليهات . فتبدأ من 70 متر بسعر مميز ، نموزج 93 متر مربعا . حتي 250 متر مربعا . كما ان الفلل تبدأ من 63 متر مربعا بسعر 3.رائع و نمازج توين هاوس . و فلل كالي الساحل الشمالي المستقل . 212 متر بسعر مميز السداد 10 % مقدم و الباقي حتي 10 سنوات . العديد من الانظمة علي حسب قدرة كل عميل اتصل بنا كما ان احجز افضل وحدات .

المطور العقاري maven developments

مافين الساحل الشمالي

المطور العقاري شركة مافين من كبر الشركات في الشرق الاوسط و العالم . لها العديد من الاعمال في امريكا و الخليج و مصر كما ان تهتم الشركة بالتعامل مع اكبر المكاتب الاستشارية . و maven developments التصميمات لانشاء تصميمات رائعة . لا مثيل لها مع استخدام افض مواد البناء للحفاظ علي ارواح الملاك كما ان تقوم بالتعامل مع شركات ادارة و تشغيل عالمية . لضمان استمرار مشروعتها بنفس المستور كما ان الانشاءات بنفس الشكل .

سابقة اعمال شركة مافين

مول Avenue 30 التجمع الخامس .
باي مونت الجلالة

كالي كوست رأس الحكمة

معرض الصور 

كالي الساحل الشمالي
كالى كوست الساحل الشمالى
maven developments
cali coast الساحل الشمالي
cali coast north coast
مشروع كالي كوست
كالي كوست
كالي كوست رأس الحكمة
كالي كوست الساحل الشمالي
الساحل الشمالى
الساحل الشمالي مصر
الساحل الشمالي
Scan the code