ذا ايكون ريزيدنس

ذا ايكون ريزيدنس في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة فهو مجمع سكني بتصميمات معمارية عالمية . من شركة  ستايل هوم ويعد the icon residence الأول للشركة كمبوند ذا ايكون التجمع الخامس حيث يقع في قلب التجمع الخامس كما انه يتميز بالتصميمات الحديثة بالاضافة الي السعر المميز و يوجد استلام فوري .

شقق للبيع في كمبوند ذا ايكون

موقع كمبوند ذا ايكون التجمع الخامس

موقع ذا ايكون

يقع كمبوند the icon في  قلب منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة. و يقع ايضا على بعد دقيقتين بالسيارة كما ان من شارع التسعين كما انه يتميز بقربه من المناطق . الحيوية والتي من بينها الاتي : يقع على مقربة من الجامعة الأمريكية كما ان يقع خلف هايد بارك . دقائق معدودة تفصله عن طريق السويس كما ان كمبوند ذا ايكون ريزيدنس قريب من الطريق الاوسطي .

مساحات ذا ايكون ريزيدنس 

كمبوند ذا ايكون

تم تنفيذ ذا ايكون ريزيدنس على مساحة 30.000 م و واجهة . الكمبوند مائية جاءت بطول 220 م و تمثل المساحات . الخضراء 8كمبوند ذا ايكون التجمع الخامس .0% من مساحة المشروع كما ان يحتوي على 282 وحدة سكنية . قامت الشركة المنفذة بتوفير مساحات مختلفة من الوحدات . السكنية التي كما ان تبدأ مساحتها من155 م وحتى 340 م شقق- دوبلكس – بنتهاوس . 

خدمات مشروع the icon residence

خدمات ذا ايكون ريزيدنس

قامت شركة ستايل هوم بتوفير الكثير من الخدمات

للعملاء داخل ذا ايكون ريزيدنس والتي من بينها ما يلي :

المطاعم والكافيهات كما ان هايبر ماركت. صيدلية كما ان يتميز  بحيرات . صناعية كما ان الأماكن المفتوحة بالمنطقة حيث تمثل نحو 78% . من حجم المشروع كما ان جراج كبير اسفل الوحدات السكنية . لتجنب الازدحام وتسهيل حركة السير .

مميزات ذا ايكون ريزيدنس 

the icon residence من مميزاته المساحات الخضراء متميزة موزعة بشكل احترافي علي كل اقسام المشروع بيحث كل الوحدات تتميز بأطلالة متميزة .
مع توفير لاند سكيب للجري كما ان لاند سكيب مخصص للسيارات . نادي رياضة كما ان متنوع الرياضات المختلفة و جيم وسبا و جاكوزي .
مع توفير العديد من الملاعب المتنشرة في ارجاء المشروع . لضمان اكبر كما ان قدر من الحفاظ علي لياقة الملاك و تم انشاء اجزاء كبيرة منها بالفعل . العديد من حمامات السباحة متنوعة الاحجام للكبار و حمامات . سباحة للاطفال كما ان توفير العديد من المناطق الترفيهية للاطفال . جاميعات و مدارس دولية للاهتمام بالتعليم المتميز . و لتوفير كافة احتياجات ملاك الكمبوند . مول تجاري ضخم كما ان يضم المطاعم و الكافيهات العالمية .

سداد ذا ايكون ريزيدنس

كمبوند ذا ايكون ريزيدنس من 5 % والتقسيط على 5 سنوات 

 10% والتقسيط على 6 سنوات .

 20% وتقسيط على 7 سنوات 

 كما ان 25% والتقسيط على 8 سنوات .

وتقدم الشركة المزيد من الخصومات للعملاء تصل إلى 20%

كما ان في حالة دفع قيمة الوحدة كاش على أن يكون موعد تسليم جميع الوحدات .

الشركة المنفذة the icon residence

ستايل هوم العقارية

عد شركة ستايل هوم هي الشركة المنفذة لمشروع ذا ايكون ريزيدنس وقد تم تاسيسها عام 2002 . كواحدة من بين الشركات المتطورة في . مجال العقارات كما ان اليوم تمكنت الشركة من تسليم اكثر من 500 وحدة سكنية وتجارية في العديد من المشاريع .

مشاريع شركة ستايل هوم

مثل:Radwan Grand Royal

Emerald light

كما ان Royal Tower .

الشركة هي الوحيدة في الدلتا التي لها الكثير من

كما ان المشاريع المعمارية المختلفة ويعد مشروع .

icon residence هو المشروع الأول

كما ان للشركة داخل محافظة القاهرة .

معرض الصور 

كمبوند ذا ايكون التجمع الخامس
شقق للبيع في كمبوند ذا ايكون
موقع ذا ايكون
Scan the code