كمبوند ORO العاصمة الادارية

كمبوند ORO العاصمة الادارية يضم كمبوند oro new capital بأكمله شقق متنوعة تبداء مساحات الشقق و ودوبلكس من 120 متر حتى 210 متر . 

يضم اورو العاصمة الادارية ايضا وحدات دوبلكس للبيع تبداء مساحته من 375 متر عروض و خصومات حصرية من شركة الشمس للتطوير العقاري .

اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

موقع كمبوند ORO العاصمة الادارية

موقع كمبوند ORO العاصمة الادارية

 يقع كمبوند ORO العاصمة الادارية فى قلب منطقة الـ 7 R بالتحديد قطعة رقم E4 N فهو يعتبر من افضل وأكبر أحياء العاصمة . و المجتمعات الراقية ويتميز بإطلالة مباشرة على حي السفارات وامام منطقه  المستثمرين وبقربه النهر الأخضر و قريب جدا من الجامعة السويدية والجامعة البريطانية وكمبوند المقصد . وبالقرب من الطريق الدائري و ميدان الماسة قلب العاصمة عشر دقائق كما ان  يتميز بقربه من أهم وأشهر  compound oro new capital location .

كمبوند ORO العاصمة الاداريةبتصميمه بعناية فائقة ليكون واحد من المشاريع السكنية . المميزة و يعد بهدوئة . بالعاصمة الادارية فهو داخل الحي السكني السابع و مشروع oro العاصمة الإدارية بمقدم . 10% وقسط يصل الى 10 سنين .

تصميم كمبوند ORO العاصمة الادارية

Oro New Capital

 راعت افا مينا أن تعطي مسؤولية التصميم إلى مكتب الاستشاري محرم باخوم . المعروف بتصميماته العالمية  والحديثة كما ان قام بتصميم كمبوند سكني مميز مما يجعله مميز جدا مساحة . المشروع حوالي 38 فدان المساحات الخضراء والخدمات تشغل اكثر . من 80% من مساحة الكمبوند كما ان تجد ان مشروع كمبوند اورو العاصمه الإدارية بأكمله . يتكون من 26 عمارة  . فقط كل عمارة تتكون من دور أرضي  و7 أدوار . علوية وكل دور بة 4 شقة الكمبوند محاط باسوار واشجار و يتسم الكمبوند تفاصيل مشروع oro العاصمة الإدارية بانة  كما ان يحيط بة الكثير من المساحات الخضراء . و بالقرب من لافيستا سيتي العاصمة الادارية الجديدة .

خدمات و مميزات كمبوند اورو العاصمة الادراية

Compound Oro New Capital

اهتمت شركة الشمس بتوفير اكبر قدر من الخدمات و المميزات لضمان الرفاهية لملاك المشروع .

خدمات كمبوند ORO العاصمة الادارية

مول تجاري متكامل يضم المول أشهر البراندات والمطاعم العالمية منطقة ترفيهية على مساحة 5440 متر الادارية الجديدة oro new يوجد كلوب هاوس يضم سبا وجاكوزي كما ان يوجد جيم كبير مجهز بأحدث المعدات والاجهزة . طيبة سمارت سيتي العاصمة الادارية . حضانة صغيرة على أعلى مستوى .  إحتفالية oro العاصمة الادارية الجديدة داخل طرق مخصصة لركوب الدراجات كما ان يوجد مبني طبي متكامل . عيادات ومعمل تحاليل و المراكز الطبية و صيدليه اورو العاصمة الادارية oro .

مميزات كمبوند ORO العاصمة الادارية

مجتمع راقي بموقع متميز و اسعار تنافسية كما ان توفر شقق للبيع فى العاصمة الادارية بضمان اكبر قدر من الرفاهية و الرقي . و توفير نادي اجتماعي وحمامات سباحه . الادارية الجديدة oro new capital وملاعب سله وقدم  كما ان تعرف علي شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط .

الاسعار

و اسعار كمبوند اورو العاصمة الإدارية مناسبه . جدا متوسط سعر متر للمشروع اورو العاصمة حيث  ان بدأ من 11 الف جنيه مصري . وقد وفرت الشركة المالكة أورو العاصمة الادارية اكثر من كما ان توفر عدد و مجموعة لأنظمة الدفع والسداد بالتقسيط .

10 % مقدم تعاقد اقساط حتي 8 سنوات.
15 % مقدم تعاقد اقساط حتي 9 سنوات.
20 % مقدم تعاقد و حتي 10 سنوات 
كما ان  توافر الشركة خصم خاص لفترة محدودة على كل انظمة السداد .

كما ان تعرف علي تاج سيتي التجمع .

المطور العقاري

شركة افا مينا مشروع اورو

شركة افا مينا الشركة المالكة و شركة الشمس للتطوير العقاري كما ن أورو العاصمة الإدارية الجديدة او oro العاصمة الإدارية . الذي يعد شراكة واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري فى الشرق الأوسط و بالعاصمة الادارية الجديدة . تم تأسيسها منذ عام 1994 م و تطرح الان احدث . مشروعاتها مالك الشركة المهندس أشرف عوض وأخوه المهندس إيهاب عوض .لا كمبوند اورو من نمازج شقق للبيع في العاصمة الادارية .

مشروعات افا مينا 

كمبوند اورو العبور
المشاركة فى تنفيذ فندق الماسه العاصمه
 كما ان مبنى وزارة الداخلية بالدوحة .
المشاركة في الكيان العسكري بالعاصمه .
المركز التجاري العالمي بالكويت 
كما ان تم إنشاء مبنى وزارة الداخلية بالدوحة .

معرض الصور 

Oro New Capital
شركة الشمس للإسكان والتعمير
مشروع oro
شركة الشمس للاسكان و التعمير
مشروعات شركة الشمس للاسكان والتعمير
شقق للبيع في العاصمة الادارية
شقق للبيع فى العاصمة الادارية
Scan the code