اسعار ميجا مول بيراميدز

اسعار ميجا مول بيراميدز تختلف علي حسب الدور و المساحة و تتميز pyramids mega mall الاسعار عن باقي المطورين في . العاصمة حيث ان تقوم شركة بيراميدز . بتقليل الاسعار و توفير اكبر قدر من الخدمات كما ان تبدأ الاسعار من 700 الف جنيها .

ميجا مول بيراميدز

موقع ميجا مول بيراميدز

ميجا مول بيراميدز

يقع pyramids mega mall علي مدخل العاصمة الادارية .

في الطريق القادم من التجمع الخامس مرورا بعد الطريق .

الاوسطي كما ان مقابل مسجد الفتاح العليم مقابل اكبر .

كتلة سكنية في العاصمة الادارية r2, r3 . علي مدخل العاصمة الادارية فهو علامة كما ان بعد بوابات العاصمة الادارية علي اليمين .

مشاريع شركة بيراميدز

شركة بيراميدز

اول تسليم في العاصمة بيراميدز  . جراند سكوير تم البناء و التسليم في منطقة الداون تاون و باريس ايست مول في . منطقة mu23 المنطقة الواقعة بين r3,r2 . مول بيراميدز في منطقة . الداون تاون و مشروع لاكابيتال . اول كمبوند فندقي متكامل في العاصمة . الادارية كما ان تم انشاء 80% و مول شانزلزية . في الداون تاون . تاريخ شركة بيراميدز  . تم انشاء مشروعات في فرنسا في 2006 ، كما ان قامت بالعديد من المشروعات . مثل ترميم متحف اللوفر و قامت الشركة بالعديد من . المشروعات كما ان بالشراكة مع جهاز مشروعات . القوات المسلحة و بناء وزارة الداخلية التجمع الاول .

وتتميز الشركة بانها تقوم ببيع مشروع . استثماري مضمون صاحب شركة بيراميدز لا يهدف للبيع . وحدة فقط فتقدم حلول استثمارية من توفي عائد علي المقدم  كما ان عقود تفويض بالايجار لتسهيل الاستثمار علي .

العملاء لتقليل اكبر قد من المخاطر التي . يواجها العميل ولا يوجد ما يتردد عن  نصب شركة بيراميدز و ان عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري الاستثمار الناجح كما ان هذة بعض معلومات عن الشركة .

خدمات ميجا مول بيراميدز

نصب شركة بيراميدز

اهتمت الشركة بتوفير . اكبر قد من الخدمات و الموصفات

في ميجا مول بيراميدز سيتي لجذب اكبر . عدد عملاء و زوار لمدينة 

بيراميدز و لاستكمال مسيرة الشركة المتميزة . من توفير خدمات غير مسبوقة في مصر .كما ان أهتمت الشركة بتوفير خدمات غير مسبوقة منها .

اكبر مدينة ترفيهية في الشرق الاوسط و متحف . شمع و جنجل لاند . اكبر منظمة امن و حراسة . سيارات جولف لسهولة التنقل كما ان اكبر نافورة راقصة .

اتصل بنا الان و احجز بالاسعار الافتتاحية . للتعرف علي فديو المشروع برجاء

زيارة الرابط  كمبوند ميفيدا .

معرض الصور 

صاحب شركة بيراميدز
مشاريع شركة بيراميدز
عنوان شركة بيراميدز للتطوير العقاري
معلومات عن شركة بيراميدز
Scan the code