ادريس هوم الحي الايطالي

ادريس هوم الحي الايطالي اروع المشروعات . كمبوند ادريس هوم حدائق اكتوبرAddress Home بالتقسيط مشاريع ‎Arkan Developers‎ .

مساحات و اسعار Address Home

Address Home October

قامت ‎Arkan Developers‎ والاستغلال الأمثل لمساحات المشروع , وايضا ميزت كمبوند ادريس هوم حدائق اكتوبر . بأنه يحتوي على وحدات متنوعه حيث أنه يضم وحدات تجاريه واخري إداريه , وقامت ‎Arkan Developers‎ . بتوفير مساحات متنوعه من الوحدات من أجل تلبية كله احتياجات العملاء .
ونجد أن الوحدات التجارية تبدا مساحتها مساحات من ١٠٦ متر إلى ١٨١ متر و اسعار ادريس هوم الحي الايطالي من ١٧ الى ١٩ الف للمتر خلال شهر رمضان الكريم .
نظام السداد ٢٠% مقدم أقساط ٥ سنوات . كما ان ٣٠% مقدم أقساط ٦ سنوات .
.

موقع ادريس هوم الحي الايطالي

Address Home

يقع المشروع في حدائق اكتوبر في المربع الذهبي السكني في طريق الحي الايطالي . المتفرع من طريق الفيوم بعد حدائق الاهرام مشروع صن كابيتال . ثم الدخول الي طريق الحي الايطالي قبل كنز كمبوند كما ان قريب من بالم فيو حدائق اكتوبر و كمبوند جاردن سيتيي .

الاماكن القريبة من ادريس هوم الحي الايطالي

  • جامعة زويل .
  • كمبوند ايكو ويست اكتوبر 
  • كما ان كمبوند روك ايدين اكتوبر .
  • طريق المحور .

تصميم ادريس هوم الحي الايطالي

مشروع كمبوند ادريس هوم

قامت شركة ‎Arkan Developers‎ بالاستعانة بأفضل الخبراء والمختصين في مجال التصميم المعماري . للحصول علي تصميم عصري مميز .
لذالك نجد أن كمبوند ادريس هوم حدائق اكتوبر يتميز بتصميم عصري علي النمط الاوروبي ، كما أنه يتمتع بوجود منطقه البلازا التي تحتوي على العديد من الأنشطة . الترفيهية المختلفة.
وبالنسبة للتصميم الداخلي كما ان المشروع يتميز بوجود استغلال أمثل للمساحات ، ومع مراعاة الفواصل الكبيرة بين الوحدات في Address Home من أجل الاستمتاع بقدر كبير من الخصوصية .

مميزات Address Home

لقد حرصت شركه ‎Arkan Developers‎ ان يتم تقديم مشروع . كمبوند ادريس هوم حدائق اكتوبر متكامل المرافق وبه العديد من الخدمات .
ومن المرافق والخدمات المتوفرة في المول
نجد أن مول سي يارد القاهره الجديده يتمتع بوجود البوابات الإلكترونية التي تعمل على تنظيم الدخول والخروج الزوار في Address Home .
ويتميز كمبوند ادريس هوم اكتوبر بأنه يتم التحكم فيه وإدارته بواسطه الأنظمة التكنولوجيه الحديثه وبذالك يضمن سهولة العمل في المول .
ويحتوي مول سي يارد القاهره الجديده علي منطقه . مخصصه للبلازا التي كما ان تضم العديد من الأنشطة المتنوعة ومناسبة لعقد الفعاليات المختلفة في مشروع كمبوند ادريس هوم .

خدمات كمبوند ادريس هوم حدائق اكتوبر

District 5 New Cairo

يقدم كمبوند ادريس هوم اكتوبر خدمات الأمن والحراسة علي اعلي مستوي حيث أنه يوفر فريق أمني مدرب متواجد علي مدار اليوم, وبالإضافة إلى ذلك فإنه يحتوي على العديد من كاميرات مراقبه حديثه . متطوره تعمل باستخدام الذكاء الاصطناعي ترصد كل التحركات علي مدار الساعة.
كما أنه يقدم خدمات اخرى منها خدمات النظافه والصيانة المرافق بشكل دوري.
وايضا يحتوي المشروع . علي جراجات للسيارات مجهزه علي اعلي مستوي , والتي تساهم في منع التكدس وللحفاظ علي النظام والشكل الحضاري العام.
كما أن كمبوند ادريس هوم حدائق اكتوبر يتمتع خدمات انترنت عاليه السرعه . والتي تساهم في إنجاز الأعمال بشكل أسرع .
وايضا متوفر في المشروع مكاتب الاستقبال التي تساهم في توفير تجربة مريحخ لاصحاب الوحدات وايضا الزوار .
كما أنه يوفر غرف اجتماعات مجهزه بكل سبل الراحة التي تساعد أصحاب الوحدات علي عقد اجتماعاتهم بشكل مثالي .
كما أنه يوجد في المول العديد من السلالم الكهربائية والمصاعد . لتسهيل تنقل بين الطوابق المول , وايضا يوجد سلالم الطوارئ موزعه بشكل مدروس للحفاظ على السلامه .

المطور العقاري ادريس هوم الحي الايطالي

شركة اركان للتطوير العقاري

شركة اركان للتطوير العقاري اكبر الشركات في التطوير العقاري كما ان تتميز بالعديد من المشروعات المتميزة .

Scan the code